عرض 1 - 24 من 610 مقال في تصنيف أطباق جانبية
أطباق جانبية

طريقة عمل طبق رز بالمشمش المجفف

طبق رز بالمشمش المجفف، هو من الاطباق الرئيسية التي تأتي من مطبخ الخليج العربي، و يتكون من الأرز مع قطر التمر و ماء الزهر و الهال.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق اللوبيا الناشفة بالصلصة

طبق اللوبيا الناشفة بالصلصة، هي وصفة اللوبي بالصلصة الحارة واللحم وصفة سهلة وشهية جدا.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الجمبري المقلي زي المطاعم

طبق الجمبري المقلي زي المطاعم، هو طبق مقلي غني من الجمبري الصغير المغمس بالبيض والطحين، حيث يقدم ساخنا مع صوص شهي من المايونيز، الشطة و العسل والملح.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الأرز الصيني بالجمبري والخضار

يتميز طبق الأرز الصيني بالجمبري والخضار، بغناه بالخضراوات الطرية وصلصة المانجو والتوت البري المجفف الحلوة ذات المذاق الرائع.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الارز بالفرن

طبق الارز بالفرن، حيث عادة ما يتم طهي الأرز على موقد الغاز، وتحميصه مع الشعيرية، جربيه الأن باتباع هذه الخطوات الاساسية.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق ارز على الطريقة المكسيكية

طبق ارز على الطريقة المكسيكية، هي وصفة الأرز باللحم التي تأتي من المطبخ المكسيكي بتوابله المميزة ونكهاته الرائعة والطبق سهل وسريع الحضير ومناسب لوجبة عشاء لذيذة مع العائلة والأصدقاء.

أطباق جانبية

طريقة تحضير طبق المكرونة بالبازلاء

طبق المكرونة بالبازلاء، يعد من الأطباق الجانبية الرئعة والمكونة من المعكرونة صغيرة الحجم المطهوة مع الجوز والبازيلا والليمون والثوم.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق قوارب البطاطس بالفرن

طبق قوارب البطاطس بالفرن، هي وصفة البطاطا الحلوة المحشية صحية وشهية في الوقت نفسه، فهي عبارة عن بطاطا حلوة محشية بالدجاج أو الديك الرومي مع مزيج رائع من جبنة الماعز ومربى التوت البري.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق سندويشات تورتيلا باللحم المفروم

طبق سندويشات تورتيلا باللحم المفروم، حيث أن الجميع يحب التورتيلا، وتتميز هذه الوصفة بشرائح التورتيلا المقرمشة والمحشية باللحم والجبن وتوابل تاكو المكسيكية.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق مكرونه بالصلصه البيضاء والجبن

طبق مكرونه بالصلصه البيضاء والجبن، إذا كنتم تبحثون عن عشاء سهل تحبه العائلة والأصدقاء، فعليكم تجربة وصفة المكرونة بالصلصة البيضاء المميزة.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق مكرونة بالسجق

طبق مكرونة بالسجق هي وصفة بسيطة وصحية ومناسبة للريجيم، فهي تحتوي على سعرات حرارية قليلة كما أنها شهية وسهلة التحضير، ذات مكونة من الباستا والبروكلي والسجق.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق صينية المكرونة بالسجق والجبن الموزاريلا

طبق صينية المكرونة بالسجق والجبن الموزاريلا، هي وصفة الباستا بالسجق والفطر شهية جداً ومغذية، وستحبها العائلة بالتأكيد وبلا شك.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق صينية الكوسة بالفرن

طبق صينية الكوسة بالفرن، هو من الاطباق المحضرة بالجبن وهي سهلة وشهية جدا، و يتميز بالصلصة الكريمية والبصل الذي يصبح مقرمشا في الفرن، وهي وصفة صحية وسعراتها الحرارية قليلة.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق النودلز الصيني بالصويا صوص

طبق النودلز الصيني بالصويا صوص، هي وصفة تجمع بين كل المكونات التي نحبها من النودلز وشرائح اللحم والبروكلي مع مزيج من صلصة الصويا الشهية.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق شوربة الروبيان التايلاندية

طبق شوربة الروبيان التايلاندية، لابد أن تجربوا وصفة شوربة الجمبري في المنزل حيث سيكون مذاقها كتلك في المطاعم التايلاندية.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق ارز بالدجاج و الفاصوليا

طبق ارز بالدجاج و الفاصوليا، هي وجبة غنية بطبق واحد يجمع لحم الدجاج مع الأرز، و الفول الأسود والجبنة وتضفي عليه الخضار إضافة رائعة ولذيذة، وجربي تحضير هذا الطبق المتكامل وقدميه لأطفالك بكل مكوناته الصحية.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الكاري الهندي باللحم

طبق الكاري الهندي باللحم، هو حساء مغذي و شهي، رائع الطعم من لحم الخروف و البطاطا و السبانخ و البصل و الزنجبيل و الكركم و الهال ومرقة الدجاج ويقدم مع الأرز أو مع الزبادي و الخبز والمخلل.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق عصيدة الشوفان للرجيم

طبق عصيدة الشوفان للرجيم، حيث تعتبر عصيدة الدجاج والشوفان مغذية ومشبعة تماما إلى أن يحين وقت الغداء، وهي غنية بالبروتين وبالتالي فهي شهية ومفيدة للصحة في الوقت نفسه.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق اصابع السمك المقلية المقرمشة

طبق اصابع السمك المقلية المقرمشة، وهو طبق مغذي وغني بالحموض الدهنية أوميغا 3، و أصابع من السمك المنقوع بخليط من المكونات والمغمس بعدها بالطحين.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق المكرونة باللبن واللحمة المفرومة

طبق المكرونة باللبن واللحمة المفرومة، وهو طبق سريع ولذيذ ومغذي، ووصفة سباغيتي مسلوقة مع خليط الزبادي والثوم وعلى وجهها خليط من لحم البقر المحمص بالزيت مع الكمون والفلفل الأسود.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق صدور الدجاج بالزبده والليمون

طبق صدور الدجاج بالزبده والليمون، إذا كنتم محتارين وتريدون وجبة عشاء سهلة وصحية فلابد أن تجربوا وصفة صدور الدجاج بالليمون والزبدة، فهي مؤلفة من 6 مكونات فقط وباستخدام مقلاة واحدة.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق صينية بطاطس بالسجق في الفرن

طبق صينية بطاطس بالسجق في الفرن، حيث مكونة من البطاطس والسجق وجبن البارميزان الشهي إضافة إلى كرنب بروكسل ذي الفوائد العديدة، وبالتالي فهي وجبة سهلة وصحية، جربيه الان واستمتعي بمذاقه الهائل.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق فطيرة الدجاج برقائق الفيلو

طبق فطيرة الدجاج برقائق الفيلو، وهو طبق فطيرة مخبوز بالفرن شهي من رقائق عجين الفيلو مع حشوة من صدر وفخذ الدجاج المقطع لمكعبات صغيرة والكوسا مع صوص الكاري ويزين عند التقديم بأوراق الريحان.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق محشى الكرنب باللحمة المفرومة

طبق محشى الكرنب باللحمة المفرومة، و الكل يحب المحشي بأنواعه، ومن وصفاتها الشهية محشي الملفوف لكن بدون أرز هذه المرة، أوراق ملفوف مع حشوة من لحم البقر مع صوص البندورة مع الكوسا.