عرض 1 - 8 من 8 مقال في تصنيف تجارة
تجارة

بنود التجارة الداخلية وأنواعها وأهميتها للربح

تم إنشاء "وكالة زيادة التجارة الداخلية", وتتمتع بالشخصية العامة الاعتبارية وتقع في القاهرة أو في المحافظات المجاورة ووظيفتها ضبط المعاملات بين التجار في السوق المحلى.

تجارة

أفضل تجارة مربحة في مصر والسعودية وكل البلدان العربية

يبحث العالم وخاصة الأشخاص الذين يعملون في التجارة عن أفضل تجارة مربحة، وذلك بهدف الحصول على دخل جيد كافي للإنفاق والادخار، فيبدأ الناس بالتفكير في أحد أهم المشاريع التجارية المربحة.

تجارة

ما هي أهمية التجارة وما عوامل نجاحها؟

ترجع أهمية التجارة وفوائدها في التعافي الاقتصادي للدولة, كما تؤدّي دورًا فعالً في تحقيق النمو الاقتصادي والتنمية, ويمكن أن تؤثر على العوامل البشرية وتقلل من معدل البطالة.

تجارة

تعريف التجارة وأنواعها وأهميتها في حياتنا

التجارة هي مهنة الأنبياء، وهي مهنة قيمة وعريقة وقديمة منذ أن بدأت البشرية على الأرض، و تعريف التجارة له الكثير من المفاهيم الهامة التي يجب أن نعلمها.

تجارة

تعريف المحاسبة وأنواعها وأهميتها في حياتنا

تعريف المحاسبة، يشار إلى المحاسبة على أنها عدد من النقاط والأساليب الفنية المستخدمة لإظهار أنشطة الشركة ومدى فاعليتها على هيكل أموالها والمصروفات والقيم الدفترية الأخرى.

تجارة

تعريف بيع التقسيط, وأهم شروطه.

تعريف بيع التقسيط بأنه معاملة مالية يتم فيها دفع سعر مبيعات السلعة على دفعتين أو عدد من طرق الدفع عن طريق مدة زمنية محددة.

تجارة

أنواع التجارة الالكترونية، مزاياها و سلبياتها

التجارة مجال مهم من المجالات الإقتصادية. إلا أن التجارة الالكترونية يمكن أن تحقق أرباحا كثيرة. نتعرف من خلال هذا المقال على هذا النوع المهم من التجارة.

تجارة

المنظمة العالمية للتجارة

النهوض بالاقتصاد العالمي بعد الحرب العالمية الثانية كان ليكون مجرد حلم، لولا الجهود التي تضافرت وقامت بها المنظمة العالمية للتجارة والتي أحدثت الفرق وجسدت الحلم واقعا يتحقق.