عرض 1 - 24 من 82 مقال في تصنيف منوعات للأحبة
منوعات للأحبة

أهم أفكار هدايا لصديقتي الغالية

تبحثن العديد من الفتيات عن أفكار هدايا لصديقتي وخصوصًا إن كانت عيد ميلادها، ويظل السؤال الأصعب ما هي الهدية المناسبة؟، ولذلك في هذا سنقوم باقتراح بعض الهدايا المميزة لتقدميها لصديقتك.

منوعات للأحبة

ما معني الحب الحقيقي؟ وكيفية الحفاظ عليه؟

يتساءل الكثير من الناس ما معني الحب الحقيقي نظراً لوجود بعض المعتقدات عنه ولكن يود البعض أن يتأكد من هذه العلامات، وهل هو الحب الصادق والنزيه أم هو الحب المستمر وغيرها من الأفكار.

منوعات للأحبة

اسماء اولاد عربية اصيلة ومعانيها وصفاتها

في هذه الفترة نجد الكثير من الأسماء التي ليس عندنا علم بمعانيها ولا أصلها، ولهذا السبب تجد الأشخاص يبحثون دائماً عن اسماء أولاد عربية اصيلة جديدة، بالإضافة إلى أنهم يريدون التعرف على معانيها واصلها قبل تسمية الأطفال بها.

منوعات للأحبة

هدايا للرجال وأفكار غير تقليدية لكل المراحل العمرية

تبحث الكثير من السيدات عن هدايا للرجال غريبة وغير تقليدية لتقديمها لأزواجهم أو أشقائهم وأصدقائهم وغيرهم، ويتم اختيارها بدقة وتقدم في العديد من المناسبات المختلفة.

منوعات للأحبة

التعرف على مراحل الحب السبعة في علم النفس وهيبتا

ربما يعتقد بعض الأشخاص أن الحب إحساس واحد ودرجة واحدة، ولكن هذا اعتقاد خاطئ لأن الحب له مراحل مختلفة يمر بها الشخص وهي مراحل الحب السبعة في علم النفس وغيره.

منوعات للأحبة

كيفيه اختيار هدية عيد الزواج للزوجة والزوج؟

يهتم الكثير من الأزواج والزوجات وبخاصة الرومانسيون منهم بتقديم هدية عيد الزواج ، حيث تقدم الهدايا للتعبير عن الحب لإسعاد الأشخاص، وكثير من الناس يحتفلون بعيد الزواج وبخاصة السعداء

منوعات للأحبة

أفضل هدية للرجل في الأعياد والمناسبات المختلفة

تعبر الهدايا دائماً عن المحبة والمودة، وتلجأ الكثير من السيدات لشراء أفضل هدية للرجل سواء كان خطيبها أو زوجها، وتقديمها في الأعياد المختلفة والمناسبات ومنها عيد الميلاد وعيد الحب وعيد الزواج وغيرها

منوعات للأحبة

ما هو الفرق بين الحب والعشق

هناك الكثير من الأشخاص يقوموا بالتساؤل عن ما هو الفرق بين الحب والعشق، وذلك رغبة منهم في تحديد درجة مشاعرهم نحو الطرف الآخر من العلاقة العاطفية.

منوعات للأحبة

ما هي أجمل وأفضل هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب من طرق التعبير عن مشاعر الحب والعشق ما بين المحبين، ثم أن تلك الهدايا بإمكانها إصلاح بعض العلاقات التي مزقتها أي خلافات ما بين الطرفين.

منوعات للأحبة

كيف أكون رومانسية في كلامي وأفعالي مع شريك حياتي

تتساءل بعض السيدات الباحثات عن الرومانسية كيف أكون رومانسية مع زوجي أو حبيبي، وعندما تفكر المرأة جيداً في هذا الأمر فإنها بالتأكيد سوف تجد إجابة توضح لها ما تريده، ويجب العلم بأن

منوعات للأحبة

ما هي علامات الحب الحقيقي عند المرأة؟

تظهر علامات الحب الحقيقي عند المرأة من خلال أحاسيسها النبيلة والمشاعر الجميلة، وترغب أن تنال حبًا يسعدها، وعندما تجد المرأة من يحبها بصدق، تظهر هذه المشاعر وتبدو في لغة جسدها، وهو ما يترجم في عواطفها.

منوعات للأحبة

أبرز أسباب الخلافات الزوجية, وطرق حلها

تمتلئ الحياة الزوجية بالمواقف المختلفة وقد يحدث الكثير من الخلافات الزوجية بين الزوجين في بداية حياتهما بسبب عدم تعود أي منهما على طباع الآخر، ولكن مع مرور الوقت

منوعات للأحبة

حقوق الزوج على زوجته

الحق هو كل ما وجب على الشخص في الحدود التي شرعها الله، ويجب أن تعرف كل مرأة حقوق الزوج على زوجته لضمان العيش في سلام وطمأنينة وحب وتفاهم وكرامة وحق كل طرف على الآخر

منوعات للأحبة

كلام عن الوفاء

يمكننا توضيح كلام عن الوفاء من خلال ذكر كونه صدق الوعد مع الآخرين حتى دون أن يطلب منهم ذلك، وهذه صفة جميلة ونادرة في الإنسان في هذا الوقت.

منوعات للأحبة

الحب بعد الزواج أقوى

إن سعادة واستقرار الأسرة يرتبط ارتباط وثيق بمدي القبول بين أفراد هذه الأسرة ومدي التفاهم والتناغم خصوصا بين الرجل وزوجته، وكثيرا من الأشخاص يجد أن عبارة "الحب بعد الزواج أقوى" هي أكبر حقيقة.

منوعات للأحبة

صفات الحب الحقيقي عند الرجل

إن علاقة الزواج التي تربط بين الرجل والمرأة تعتمد بدرجة كبيرة للغاية على مدى درجة الحب التي تربط بين الطرفين، وهي العلاقة التي بدورها ينسب عنها صفات الحب الحقيقي عند الرجل.

منوعات للأحبة

كيف اجعل شاب يحبني؟

كيف اجعل شاب يحبني ؟سؤال يتبادر إلى ذهن العديد من الفتيات التي بحاجةإلى الإستمتاع بمشاعر الحب والإهتمام ،وقيمة الذات والقبول إجتماعيا وعاطفيا من الشخص الذي تعجب به ،وإليك الطريقة تابعوا معنا.

منوعات للأحبة

كيفية فهم طبيعة الرجل

تحتاج المرأة لفهم طبيعة وشخصية رجلها الذي تعيش معه، وذلك لكي تهنئ معه بحياة مستقرة دون أي مشكلات، لذا فإن إجابة سؤال كيفية فهم طبيعة الرجل سوف نعرضها لكِ سيدتي في مقالنا هذا خطوة بخطوة.

منوعات للأحبة

لماذا لا ننسى من نحب؟

الحب من المشاعر المميزة ،التي تستطيع أن تؤثر على شخصياتنا وتشكل حياتنا ،ويشعر خلالها الفرد بالنشوة والمتعة والسرور ومن الصعب نسيانها ،ويتسأل العديد لماذا لا ننسى من نحب ؟ تابعوا معنا.

منوعات للأحبة

كيف تتعامل مع شخص يكرهك دون الدخول في خلافات

عند طرح تساؤل "كيف تتعامل مع شخص يكرهك" يمكننا قول أن يوجد العديد من المواقف التي تجبرنا علي التعامل مع أشخاص معينة لا يوجد لنا صلة ببعض، ولذلك علينا محاولة تسهيل التواصل بينهم.

منوعات للأحبة

أهمية فن التعامل مع النساء لتكوين علاقات ناجحة

ترغب كافة النساء في إيجاد شريك حياتهم أن يكون جيد في التعامل معهم ويتقن فن التعامل مع النساء، فهم يرغبون عند اختيارهم لشريك حياتهم أن يكون لطيف معهم وأن يتفهم عليها.

منوعات للأحبة

كيفية نسيان الحب الاول ومحاولة استكمال الحياة

الحب الاول هو الحب الحقيقي الذي يشعر بها الإنسان تجاه شخص معين، فيتم تكوين ذكريات وأيام جميلة لا نستطيع نسيانها، ولكن قد يعد نسيان الحب الاول ضروري لاستكمال الحياة.

منوعات للأحبة

ما الذي يسعد الرجل عازب كان أو متزوج

"ما الذي يسعد الرجل" تساؤل يطرحه الكثيرين، حيث يختلف مفهوم  السعادة من رجل لآخر، فهناك رجال تسعدهم أن يكونون ناجحين في عملهم وشغلهم.

منوعات للأحبة

الحب عند الرجل في علم النفس

يختلف مفهوم الحب من رجل إلي رجل آخر، وبالأخص في مفهوم الحب عند الرجل في علم النفس، فهناك تعبر وتشعر بالحب عند الإعجاب بشئ معين.