كتابة : Sara
آخر تحديث: 12/04/2022

معلومات عن عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء

يعد عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء من أفضل العطور الشرقية، وذلك لأن مجموعة الرصاصي للعطور تسعى دائما على تقديم أحدث الإصدارات المبتكرة والتي تتميز بتمتعها ما بين الجودة والأناقة. سوف نعرض لك عزيزي القارئ في موقعنا مفاهيم أهم مميزات عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء ومواصفاته ومكوناته فاحرص على متابعتنا من خلال موقعنا سوف تتعرف المزيد حول مجموعة الرصاصي للعطور.
معلومات عن عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء

لمحة عامة عن مجموعة الرصاصي للعطور

في ظل الحديث عن عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء لقد تم تأسيس مجموعة الرصاصي للعطور في عام 1979 م وقد تم تأسيسها في مدينة على يد عبد الرازق السكار.

ثم بعد ذلك أصبحت هذه المجموعة من الماركات المسجلة في أفضل العطور والكولونيا الشرقية وتتميز هذه الشركة بأنها حظيت علي ترجيب كثير من جميع الفئات والأشخاص، ويرجع ذلك إلى سعرها المنخفض مما جعلها تحظى بإعجاب الكثيرين وخاصة لدى الأشخاص الذين يريدون العطور بشكل مقبول.

وقد تميزت هذه الشركة باحتوائها على 159 منتجا من أجمل العطور وذلك في الفترة التي ما بين 2012 إلى عام 2013 ومن منتجات هذه الشركة عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء وسوف نذكر جميع التفاصيل التي تتعلق بهذه المجموعة من العطور.

عطر دارج من الرصاصي للنساء

يعد هذا العطر النسائي من العطور الرومانسية والساحرة التي توجد في الرمال العربية حيث يعد هذا العطر عبارة عن مزيج مهدئ رائع للمرأة الشابة، حيث أن مجموعة دارج من الرصاصي النسائية تمنحك تجربة عطرية لا يمكن أن تنساها، ويتكون عطر دارج النسائي هو عطر زهري فاكهي مع مزيج من النباتات الخضراء المميزة والفريدة في نوعها وذلك في الرائحة الابتدائية أما قلب الرائحة.

فتجد روائح الأزهار التي تضيع للعطر لمسة رومانسية ونعومة لامثيل لها أما في نهاية العطر فنجد رائحة عبق العنبر الدافئ الممزوج بالمسك ورائحة الباتشولي الذي يضيف العطر لمسة كريمية ترابية حلوة، بالإضافة إلى رائحة خشب الصندل ورائحة الفانيليا رائحة الكراميل الذي يجعل عطر دارج من الرصاصي للنساء عطر رومانسي للغاية.

ويعد من ضمن أفخم العطور النسائية الشرقية التي تمنح المرأة رائحة قوية ومثيرة للغاية، كما أنه يوفر لها سبل الإغراء وذلك يتعد مجموعة دارج النسائية من الرصاصي واحدة من أكثر العطور مبيعا على مستوى العالم العربي وخاصة الدول الخليجية.

مكونات عطر دارج من الرصاصي للنساء

يتمتع عطر دارج النسائي من مجموعة الرصاصي رائحة قوية ومميزة حيث تطغى عليه مزيج من الروائح المنعشة وروائح الزهور الرائعة التي تمنح الأنثى رائحة قوية جذابة تستمر معها لفترة طويلة وذلك لأن عجر دارج النسائي تكون من:

  • مقدمة العطر: رائحة البرغموت ورائحة البرتقال وبعض النباتات الخضراء ورائحة الاكورد ورائحة الخوخ.
  • قلب العطر ووسطه: رائحة الموكيت ورائحة الياسمين ورائحة مسك الروم الممزوجة بزهرة الأركيدا ورائحة الهيلوتروب.
  • قاعدة العطر ونهايته: نجد في نهاية العطر رائحة الفانيليا الرائعة ورائحة الكارميل ونجيل الهند ورائحة الباتشولي وخشب الصندل ورائحة المسك الممزوجة برائحة العنبر.

مميزات عطر دارج من الرصاصي للنساء

يتميز عطر دارج من الرصاصي للنساء بالعديد من المميزات الأمر الذي يجعله معشوقا من قبل الكثير من النساء وذلك بفضل رائحته القوية والمثيرة والمغرية للغاية ومن مميزات هذا العطر ما يلي:

  • يعد عطر دارج النسائي من مجموعة الرصاصي العملاقة من أفضل وأفخم العطور النسائية الشرقية.
  • تميز عطور دارج النسائية برائحة قوية ومثير للغاية فضلا عن أنها توفر الإنعاش للمرأة الذي يدوم طويلا.
  • يعد هذا النوع من العطور من أكثر العطور النسائية التي حصلت على أعلى مبيعات لها في الدول الخليجية.
  • يعد هذا النوع من العطور المثالية التي يمكن استخدامها في جميع الأوقات حيث يمكن استخدامه صباحا ومساء.
  • يتميز بثبات رائحته التي تدوم لفترة طويلة.
  • يتميز بحجمه المثالي حيث يأتي هذا العطر في زجاجة بسعة 100 مل.
  • يتميز برائحته القوية الجذابة والمنعشة للغاية.
  • يشعر المرأة بالفخامة عند استخدامه.
  • يتميز هذا العطر بتركيزه العالي حيث يأتي هذا العطر بتركيز أو دي برفيوم.
  • يتميز بسعره الزهيد مما يجعله مثاليا في متناول أيدي الجميع.

عطر دارج من الرصاصي للرجال

يتميز عطر دارج الرصاصي للرجال بأنه يكون من مجموعة من التوابل المغرية التي تضيف لمسات رومانسية حيث يفتح هذا العطر على نفحات حارة قوية، ثم تأتي النفحات الوردية في قلب العطر، أما قاعدته فإنها تغلب عليها رائحة الورد الرومانسية.

أما العطر فإنه يتكون في الأساس من مزيج من الروائح الترابية التي تضيف إلى العطر لمسات ناعمة كما أنه تضيف للعطر لمسات كريمة رائعة، والتي تتكون من خلاصة خشب الصندل والتي تشعر المستخدم بالدفء وذلك عند مزجها برائحة العنبر ورائحة حبوب التونكا.

يتميز عطر دارج رجالي بأنه مناسب لجميع المناسبات وذلك لأنه يبرز من خلال رائحة المسك الحيواني التي يتم مزجها بأعمدة الباتشولي الغامق ورائحة الدخان التي تضفي تمنع المستخدم شعورا بالدفء وخاصة في الطقس البارد.

مكونات عطر دارج رجالي من مجموعة الرصاصي لأفخم العطور

  • مقدمة العطر: نجد في استفتاح رائحة عطر دارج الرجالي رائحة الهيل ورائحة اليوغورت، بالإضافة إلى رائحة الكمون.
  • أما قلب العطر: فتجد رائحة الورود التي تتمثل في رائحة الروز ورائحة أوريس.
  • أما قاعدة العطر: فتجد رائحة خشب الصندل برائحة الباتشولي ورائحة العنبر الممزوج برائحة المسك ورائحة الفانيليا رائحة التوكا.

هل ننصحك بشراء مجموعة عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء؟

نعم بالطبع ننصحك بسرعة اقتناء هذه المجموعة حيل تمنحك عطر دارج تجربة عطرية لا يمكن لك أن تنساها وذلك لأنه يعد من العطور الشرقية التي تمتزج برائحة الزهور ورائحة الفاكهة، كما أنه يعد مليئا برائحة الياسمين ورائحة عبق العنبر ورائحة المسلك الأمر الذي يجعله من أكثر العطور قوة وأكثرها آثاره وجاذبية.

فإذا كنت ممن يفضلن جذب الأنظار إليهم بعطر رجالي أو نسائي مثير فعليك باختيار عطور دارج من الرصاصي حيث إنها تجعلك أكثر جاذبية في أي مكان، حيث إنها تتميز برائحتها المثيرة التي تشعرك بالانتعاش والفخامة كما أنه سريعة الانتشار مما يجعلها تجذب إليك الأنظار حتى الأنظار البيعية نظرة لقوة رائحتها.

بالإضافة إلى ما ذكر تعد عطور دارج وخاصة النسائية هي أكثر العطور مبيعا في الدول العربية عامة وفي الدول الخليجية بصفة خاصة، وذلك لأن المجموعة النسائية من عطور دارج قد حظيت على إعجاب الكثير من النساء وذلك لأنه يمنح المرأة رائحة قوية وثابتة تظل معها لفترة طويلة.

كما أنه يمنحها رائحة جذابة تشعرها الرفاهية والفخامة فضلا عن شعورها بالانتعاش وذلك بفضل تركيزه القوي فضلا ويتميز هذا العطر بأنه مناسب لجميع الأوقات وجميع المناسبات، حيث إنه تم تصميمه لأي امرأة تبحث عن الأناقة وتبحث عن الجاذبية وعوامل الإغراء وذلك لأن هذا العطر يأتي بتركيز عالي من نوع أودي برفيوم.

ختاماً، يعد عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء من أفضل العطور التي حظيت على شهرة كبيرة من قبل العديد من المستخدمين وذلك لأنه يتميز بتركيزه العالي وجودته مقابل سعره الرخيص.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ
ذات صلة من مقال

معلومات عن عطر دارج من الرصاصي للرجال والنساء