عرض 1 - 10 من 10 موضوع مرتبط ب أفوكادو
أطباق جانبية

طريقة عمل سلطة الأفوكادو والبطيخ

لهذه الوصفة سنحتاج أفوكادو طرية وبطيخ قوي النكهة حتى ينسجم المكونان بشكل جيد مع باقي المكونات الأخرى التي سنكتشفها من خلال التعرف على طريقة عمل سلطة الأفوكادو والبطيخ.

خسارة الوزن

10 أفضل أطعمة لتخفيف الوزن

ليس دائما الامتناع عن الأكل هو من يفقدنا الوزن، وليست كل الحميات تتطلب الاستغناء عن الطعام بشكل قسري، إذ توجد العديد من أطعمة لتخفيف الوزن سنتعرف عليها فيما يلي.

الصحة العامة و السلامة

أهم أطعمة تنظيم الهرمونات

الخلل على مستوى الهرمونات عامل رئيسي في مجموعة من المشاكل الصحية والجمالية، وبات من الممكن تنظيم الهرمونات فقط من خلال تناول بعض الأطعمة دون سواها.

التغذية

طرق لذيذة لأكل الأفوكادو

يساعدك الأفوكادو في التحكم في الوزن و الحفاظ على صحة القلب و تفادي الشيخوخة المبكرة ... فيما يلي سنتناول في هذا المقال طرق لذيذة لأكل الأفوكادو.

العناية بالشعر

نصائح عن استخدام أقنعة الأفوكادو على الشعر

لديك فاكهة أفوكادو ناضجة جدا ولا تريد التفريط بها ورميها. لا عليك فيمكنك استخدامها كقناع على الشعر وحتى تتجنب حدوث آثار جانبية ندعوك للتعرف على كيفية استخدام أقنعة الأفوكادو على الشعر بشكل آمن وفعال.

منوعات للأحبة

أطعمة تعزز الرغبة الجنسية

هل تعلم أن هناك أطعمة يمكن أن تزيد بشكل طبيعي من الرغبة الجنسية وتثير شهيتك الجنسية؟ لإثارة حياتك الجنسية عن طريق إضافة هذه الأطعمة إلى قائمة الطعام الخاصة بك.

العناية بالبشرة

ماسكات الفواكه للبشرة

ماسكات الفواكه باتت استعمال طبيعي وناجع لمعظم مشاكل البشرة، اكتشفوا في هذا المقال اكثر ماسكات الفواكه شعبية عبر العالم و أهم النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل مباشرة تطبيق الماسك.

أغذية و قيم غذائية

كيف تعرف نضوج فاكهة الأفوكادو

معرفة نضوج فاكهة الأفوكادو يحقق لك شراء فاكهة طرية و ناضجة و بالتالي تحقيق الاستفادة الغذائية الكاملة منها، و في حال لم تفلح في شراء أفوكادو طرية فلا تقلق، في هذا المقال نقدم لكم كيفية إنضاجها بطرق سليمة و مجربة.

أغذية و قيم غذائية

الأفوكادو وفوائده على الجسم

الأفوكادو هي ثمرة مكسيكية الأصل، من النباتات الغارية، وهي ثمرة ذو أوراق صغيرة، لونها أخضر، ويعتبر موطنها هو أمريكا الاستوائية، ويميل شكل الثمرة إلى الكمثرى..

وزن ورشاقة

حرق دهون الجسم مع هذه الأغذية !

حرق دهون الجسم من خلال اتباع نظام غذائي صحي لهو من الأمور الجيدة التي ستساعدك على اكتساب عادات غذائية صحية تجعلك تبدو في صحة جيدة و بمظهر أجمل خصوصا إن قم بممارسة الرياضة بانتظام.