عرض 1 - 9 من 9 موضوع مرتبط ب الأمراض الجلدية
صحة الطفل

أمراض مُعدية قد تصيب طفلك

يجب أن تعرف جيدا أن هناك أمراض مُعدية قد تصيب طفلك حيث أن الاطفال هم اكثر عرضه للإصابة بالأمراض المعدية عن غيرهم من الناس وبخاصه عندما يذهبون الى المدرسة او يختلطون بالكثير من الناس يومياً

الصحة النفسية

تعرف على أمراض جسدية سببها الأمراض النفسية

هناك العديد من أمراض جسدية سببها الأمراض النفسية، لذلك يجب أن نتعرف سويا على هذه الأمراض، ويجب أن نفرق بين الأمراض الجسدية والأمراض النفسية، وذلك حتى نستطيع تجنبها.

أدوية

استخدامات كريم بيبانثين العلاجية لجسم الإنسان

يعتبر كريم بيبانثين من الكريمات التي يكثر استخدامها في علاج الكثير من الأمراض الجلدية تحديدا الامراض الجلدية الخفيفة، فهذا الكريم يجمع بين العديد من الفوائد العلاجية والتجميلية للبشرة.

الصحة العامة و السلامة

علاج البهاق بالأعشاب

يعتبر مرض البهاق من احدي الأمراض التي توجد في العالم بشكل كبير، ويرجع ذلك لعوالم وراثية مختلفة وأسباب علمية، ولقد تم التوصل إلى اكتشاف علاج البهاق بالأعشاب.

صحة الطفل

أبرز أسباب الحبوب الجلدية عند الرضع

تعتبر الحبوب الجلدية عند الرضع من احدي المؤثرات القوية التي تكون سبب في إغضاب طفلك، حيث أن الحبوب الجلدية تجعل الطفل يستشيط غضب وبكاء.

حيوانات أليفة

الأمراض الجلدية عند الكلاب

تعد الكلاب من أكثر الكائنات الحية التي خلقها الله وتتمتع بصفة الوفاء، حيث أن الكلب هو صديق صاحبه ورفيقه دائماً ولا يتركه أبداً، ولكن تلك المخلوقات يمكنها أن تمرض ببعض الأمراض الجلدية عند الكلاب.

الصحة العامة و السلامة

إليكم أبرز طرق علاج ترهل الجلد

ترهل الجلد ظاهرة شائعة في المجتمع، تحدث نتيجة عوامل مختلفة ومنها فقدان الوزن بشكل مفاجئ، دون ممارسة التمارين الرياضية، ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من التقنيات التي تستخدم في علاج ترهل الجلد.

الحالات المرضية

مرض الجذام أنواعه و علاجه

لقد تمكنا من شرح بالتفصيل كل ما يخص مرض الجذام وانوع هذا المرض وحقيقته كامله وكيفت الوقايه وايضا مضاعفات هذا المرض من هذا المرض ونسبة المصابين به في العالم اتمنى ينول اعجبكم.

الحالات المرضية

مرض السماك أعراضه وكيفية علاجه

مرض السماك هو عبارة عن مشكلة تصيب الجلد، وهو من الأمراض التي تحدث نتيجة للوراثة، وبه تتجمع خلايا وأنسجة الجلد الميتة لتصبح على هيئة قشور سميكة وقاسية أعلى الجلد.