عرض 1 - 5 من 5 موضوع مرتبط ب الارز الابيض
أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الارز الاصفر بالكركم

يعتبر طبق الارز الاصفر بالكركم وجبة لاتينية الأصل، وكان يقدم قديما مع الدجاج، وهو من أشهر الأطباق في جميع أنحاء العالم، وأكثرها انتشارا، و يحتوي علي 300 سعر حراري، جربيها الان واستمتعي بمذاقها الرائع.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق ارز بالكاري الهندي

يعتبر طبق ارز بالكاري الهندي إحدى الطرق المبتكرة لتقديم طبق الأرز، ويتميز بنكهته اللذيذة والمميزة، ويُقدم بجانب أطباق اللحم والدجاج، كما أنه مناسب للعزائم، والمناسبات، و هو سريع التحضيرِ وجذاب الشكل عند وضعه على مائدة الطعام، اليكم في وصفة اليوم طريقة تخضيره بشكل بسيط.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الارز البسمتى بالكركم

يعتبر طبق الارز البسمتى بالكركم من الاكلات الاساسية في المائدة الخليجية العربية، وبدأ ينتشر في الآونة الأخيرة في العديد من الدول ومنها مصر، حيث يحتوي هذا الطبق على نسبة قليلة من النشا عن باقي أنواع، و كما انه خفيف على المعدة، ويساهم في إنقاص الوزن.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق رز بالحمص

يعد طبق رز بالحمص أو ما يسمى المجدرة بالحمص من الأطباق التي تشتهر بها سوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق، ويتكون من الرز والحمص، و المجدرة من الأطباق الاقتصادية غير المكلفة، ويؤكل باردا أو ساخنا.

وصفات للأطفال

طريقة تقديم الارز الابيض المفلفل

يعتبر الارز الابيض المفلفل من أهم الوصفات التي يحبها الصغار فهي تشكل لهم طبق صحي لأنه المكمل الأساسي لأطباق الطبيخ، وتفشل أغلب النساء في تحضير أطباق الأرز أما أن يكون متماسكا زيادة عن اللزوم أو ماؤه قليل وغير ناضج.