عرض 1 - 19 من 19 موضوع مرتبط ب البسكويت
وصفات للأطفال

طريقة عمل البسكويت بالنسكافيه و الكريمة للأطفال

تعد البسكويت بالنسكافيه و الكريمة نوع من الحلى اللذيذة وهي بسيطة من حيث مكوناتها وسريعة في تحضيرها، يحبها الكبار قبل الأطفال، و هو حلى سهل مثل حلى الكاسات و حلى المارس و كيكة البرتقال، اليكم في وصفة اليوم طريقة تحضيرها بشكل رائع وبسيط جدا.

حلويات

طريقة عمل بسكويت مالح بالجبن الشيدر

يعد بسكويت مالح بالجبن الشيدر ذو القطع الهشة واللذيذة من البسكويت المميز والشهية المصنوعة بمكونات العجين التقليدية كالطحين و السكر و البيكينغ باودر والملح والسمنة والحليب مع جبنة الشيدر، ومغطسة بزبدة الثوم والبقدونس.

عجائن ومخبوزات

كيفية تحضير طبق الباستا بالقصدير

يعد طبق الباستا بالقصدير من أكثر الأطباق لذة بالنسبة للجميع وهي المفضلة لدى الكبار والصغار، لأن تحضيرها أسهل من الأطباق الأخرى وفي وصفتنا اليوم نقدم لكم طريقة عمل باستا القصدير.

حلويات

كيفية عمل بسكويت يانسون بدون بيض

تعد بسكويت يانسون بدون بيض من أهم المقرمشات التي يحبها الصغار والكبار، ويتميز بكونه سهل وسريع التحضير ولا يحتاج جهد، حيث يتم تشكيل العجينة بالطحين والزبدة والسكر واليانسون.

عجائن ومخبوزات

طريقة عمل الشابورة المقرمشة الشهية

تعد الشابورة المقرمشة أو القرشلة أو كعك الشاي بالسمسم نوع من أنواع الكعك أو البسكويت المقرمش الذي يتم تناوله مع الشاي أو كوجبة افطار سريعة، تختلف تسميتها من بلد إلى أخر.

حلويات

طريقة عمل كرات التمر بالبسكويت وجوز الهند

تعرف كرات التمر بالبسكويت وجوز الهند بأنها الحلوة التي لا تحتوي على أي سعرات حرارية فهو مناسب جدا للدايت وهو مغذي للغاية للأطفال وللعائلة ولا يحتاج الكثير من المكونات.

حلويات

طريقة عمل طبق حلوة تارت البسكويت بالشوكولا

تعد طبق حلوة تارت البسكويت بالشوكولا من أطباق الحلويات السريعة واللذيذة التي يمكنك تحضيرها بدلا من الكيك من باب التنويع للعائلة، كما أن هذا التارت شكله جميل جدا ويمكن تقديمه لضيوف.

حلويات

طريقة عمل سلطة الفواكه بالكريمة والبسكويت

حلى سلطة الفواكه بالكريمة والبسكويت هي من أكثر الأكلات الباردة التي نفضلها في فصل الصيف الحار فهي مغذية ولذيذة ومرطبة أيضا، كما يمكن صنعها في البيت بكل سهولة وبعدة طرق مختلفة.

حلويات

طريقة عمل حلى الكاسترد بالموز والبسكويت

حلوة الكاسترد بالموز والبسكويت من الحلويات السهلة واللذيذة التي يحبها الأطفال بجميع الأعمار وهو حلى مغذي وطريقة عمله سهلة وسريعة وبسيطة جدا.نقدم لكم اليوم حلى الكاسترد بنكهة الموز.

حلويات

طريقة عمل حلى الأناناس بالبسكويت اللذيذة

يعد حلى الأناناس بالبسكويت حلى طيب المذاق ومغذي يمكن تقديمه في كافة المناسبات لسهولة تحضيره ومكوناته المميزة كالأناناس وكريم الكراميل والكريمة المفضلة لدى الكبار والصغار.

حلويات

طريقة عمل حلى البسكويت والتمر

تعد حلى البسكويت والتمر، حلى سهلة وسريعة التحضير لذيذة واقتصادية. فمكوناته قليلة ومتوفرة ومفيدة جدا لأنه يحتوي على التمر الغني بالصوديوم والبوتاسيوم والفيتامينات والحديد.

حلويات

طريقة عمل بسكويت الشوفان للدايت

من البسكويتات التي هي سهلة التحضير هي بسكويت الشوفان للدايت، وهو لذيذ ومغدي وخفيف كما أنه مناسب للريجيم لاحتوائه على الشوفان الغني بالألياف والمفيد في مكافحة مرض السكري وتعزيز صحة القلب.

حلويات

طريقة عمل تارت البسكويت بالشوكولاته

تعتبر تارت البسكويت بالشوكولاته حلوة من الحلويات السريعة واللذيذة جدا والتي يمكن تحضيرها بدلا من الكيك، وتقدم مع فنجان من القهوة.

حلويات

طريقة عمل حلى كاسات بالبسكويت

حلى كاسات من ألذ واسرع الحلويات تحضيرا، فلو جاء الضيوف فجأة يمكننا عملها بشكل سريع فهي لا تحتاج إلى الفرن وبمكونات بسيطة.

حلويات

طريقة عمل كيكة البسكويت

تعد كيكة البسكويت أو ما يسمى ب ليزي كيك، وهي كيكة سهلة التحضير ولذيذة جدا، بالإضافة إلى أنها غنية ومغذية ويحبها الأطفال بشكل كبير .

حلويات

طريقة عمل كيكة البسكويت الباردة

كيكة البسكويت الباردة هي كيكة لذيذة وسهلة وسريعة التحضير ومكوناتها مغذية ومتوفرة في البيت أغلب الأحيان ويطلبها الأطفال ويفضلونها على غيرها من الأطباق في جميع المناسبات .

حلويات

طريقة عمل البسكويت التركي المالح

من المطبخ التركي قسم حلويات نقترح عليكم تجربة عمل البسكويت التركي المالح، هذا البسكويت طيب المذاق وسريع التحضير ومفيد جداً كونه يعجن مع حبة البركة ذات المنافع الصحية الكثيرة.

وصفات للأطفال

طريقة عمل المهلبية الصفراء

المهلبية الصفراء هي من الحلويات المشهورة في جميع أنحاء الدول العربية، حيث تتميز بطعم مميز وشهي، بالإضافة إلى أن شكلها جميل، وفيما يلي سنوضح لكم كيفية تحضير المهلبية الصفراء

حلويات

طريقة تحضير حلوة الرخامة

تعدّ حلوة الرخامة من الحلويات المغربية المعروفة والتي يتم تحضيرها غالبا في الأعياد كعيد الأضحى، فهي تشبه في شكلها حلوة ميلفوي الشهيرة غير أن المكونات مختلفة تماما باستثناء الشوكلاتة طبعا .