عرض 1 - 9 من 9 موضوع مرتبط ب البطاطس المحشية
أطباق جانبية

طريقة عمل البطاطس بالكاري

عادة يشتهر الطعام الهندي بإضافة الكاري في جميع أطباقه تقريبا، و من أروعها و أسهلها البطاطس بالكاري، فهو طبق مقبلات سريع جدا ولا يأخذ وقت طويل في الاعداد و التحضير، و يمكنك تقديمه مع الدجاج المشوي بالكاري مع الأرز بالكاري، جربيها الان واستمتعي بمذاقها الرائع.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق سمبوسة البطاطس الهندية

طبق سمبوسة البطاطس الهندية هو من الاطباق القديمة، و يرجع البعض تاريخ السمبوسة للقرن العاشر الميلادي وخصوصا في مناطق بلاد الشام وهي من الوصفات المشهورة بشكلها، ويتم تحضيرها هنا بطريقة سهلة وخفيفة بالبطاطا والبصل والتوابل مع عجينة مقرمشة وسريعة التحضير بالقلي.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق ارز بالبطاطس المقلي

طبق ارز بالبطاطس المقلي من الاطباق الشهية واللذيذة جدا، و البعض يقول انه طبق هندي وأخرون يقولون انه بنجلاديشي وآخرون يأكدون انه طبق هندي، ولكن ما يهمنا انه طعمه لا يقاوم وممكن ان يقدم معه الدجاج المشوي او اللحم المطبوخ.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق المحاشي التركية

يعد طبق المحاشي التركية من الاطباق التي تشتهر به تركيا، وكان يطلق عليها الدولمة وتعني الخضروات المحشوة بخلطة الأرز المتبلة مع اللحم المفروم، و تنتش هذه الأكلة في معظم مطابخ الشرق الاوسط مثل المطبخ المصري والشامي وكل مطبخ من هذه البلدان أبدع في تقديم المحشي على طريقته، جربيها الان واستمتعي بمذاقه الرائع والهائل.

أطباق جانبية

طرقة عمل طبق خلطة المحشي المصري

يعتبر طبق خلطة المحشي المصري من اهم المكونات لعمل طبق محشي لذيذ وشهي، ويعتمد في المقام الاول على التوابل، وجودة الأرز وكميته، واليكم في وصفة اليوم طريقة تحضيره بشكل رائع وبسيط جدا.

أطباق جانبية

طريقة عمل محشي الكوسا باللحمه المفرومه والارز

يعتبر طبق محشي الكوسا باللحمه المفرومه والارز و محشي الكوسا من الأطباق السورية، وتعرف ايضا باسم "الكوسا محشي"، وانتشرت في الدول العربية خاصة في بلد مصر.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق المحشي العراقي

طبق المحشي العراقي يعد من أشهر الأكلات في الوطن العربي، وهناك طرق كثيرة لإعداده، مثل المحشي على الطريقة المصرية، والمحشي على الطريقة الشامية، والمحشي على الطريقة التركية، واليوم اخترنا لكم المحشي على الطريقة العراقية سهل التحضير كما أنه مُغذ ويحتوي على البروتينات والفيتامينات.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق كرات الجبن المحشيه بالزيتون

طبق كرات الجبن المحشيه بالزيتون المحضرة بعجينة دسمة، هي مكونة من الطحين وجبنة الشيدر والزبدة ونكهة البابريكا، ليتم لفها كالكرات على حبات الزيتون المحشية بصلصة الفليفلة السميكة، إليكم اليوم الخطوات الاساسية لتحضيرها والإستمتاع بمذاقها الرائع.

عجائن ومخبوزات

طريقة عمل طبق فطيرة البطاطس المحشية الشهية

يعتبر طبق فطيرة البطاطس المحشية الشهية واللذيذة والتي تتميز بحشوتها الرائعة وبمذاقها الرائع، حيث أنها عبارة عن خضار ومرتديلا أو دجاج وبرش جبنة، وتحضر هذه الفطيرة في المقلاة دون الحاجة لوضعها في الفرن وتكون جاهزة خلال بضع دقائق فقط.