عرض 1 - 9 من 9 موضوع مرتبط ب التغذية المتوازنة
تغذية الطفل

أبرز طرق فتح شهية الرضيع

تعاني الكثير من الامهات من مشكله انسداد الشهية عند الاطفال وتبحث عن طرق فتح شهية الرضيع حيث ان الطفل في خلال الثلاثة اشهر الاولى بعد الولادة ينمو جسمه بصوره طبيعية ويكون وزنه

تغذية صحية

شروط التغذية المتوازنة لجسم صحي بدون أمراض

يمكن التعرف بسهولة على شروط التغذية المتوازنة من خلال التواصل مع أحد خبراء التغذية أو أطباء التخسيس، حيث أن شروط التغذية السليمة سهلة ويمكن تطبيقها.

تغذية صحية

التغذية الصحية في رمضان

إن التغذية الصحية في رمضان أمر بالغ الأهمية حيث يكون الفرد صائم طوال النهار ويأكل فقط بالليل لذلك يجب أن يكون هناك نظام صحي يساعد في تعويض الجفاف الذي يتعرض له الجسم

تغذية الطفل

أساسيات تغذية الأطفال في الأعمار المختلفة

هناك الكثير من أساسيات تغذية الأطفال التي يجب أن نراعيها  عند تغذية الاطفال، لأن هؤلاء الأطفال هم أمل المجتمع والأمة، فلذلك يجب أن نراعيهم في  تغذيتهم وتربيتهم علي التغذية السليمة والصحية حتي يصبحوا أكثر قدرة علي تحمل المسؤولية.

أغذية و قيم غذائية

أعراض نقص التغذية وتأثيره على الصحة العامة لجسم الإنسان

إن الغذاء يُعتبر العامل الأساسي الذي يمكن من خلاله أن نحصل على جسم صحي وخالي من الأمراض التي من شأنها أن تعرض حياة أي شخص للخطر، وتعتبر أعراض نقص التغذية دلالة على اقتراب ذلك الخطر.

تغذية صحية

كيفية تغذية كبار السن لتقوية الجسم والجهاز المناعي

تغذية كبار السن بشكل كامل من أهم المقومات للحصول على صحة جيدة خالية من الأمراض وللتمتع بحياة هادئة ومريحة وبعيدة كل البعد عن رائحة المشفى وعيادات الأطباء التي تُزيد التعب والألم أكثر من محاولة علاجه.

تغذية صحية

سوء التغذية لدى كبار السن

يتعرض كبار السن لمشكلة سوء التغذية وهي غالبا ما تؤثر على الحالة الصحية وعلى القيام بالمهام اليومية ،ويؤدى فقدان الشهية إلى عواقب وخيمة ،وللتعرف على أسباب سوء التغذية لدى كبار السن تابعوا معنا.

أغذية و قيم غذائية

ما هو الهرم الغذائي

عند تعريفنا " ما هو الهرم الغذائي " يمكننا أن نوضح التغذية الصحية تساعد في بناء الجسم والحفاظ على الجسم من الإصابة بالأمراض المختلفة.

تغذية صحية

أهم فوائد التغذية المتوازنة على صحة الانسان

تلعب التغذية دورا هاما في الحفاظ على صحة الجسم وحمايته من الأمراض والأوبئة، تابعوا معنا المقال التالي لمعرفة المزيد للتعرف على فوائد التغذية المتوازنة.