عرض 1 - 7 من 7 موضوع مرتبط ب الحمل بالبنت
الحمل و الولادة

من أي يوم تبدأ أعراض الحمل في الشهور الأولى؟

عند التحدث عن "من أي يوم تبدأ أعراض الحمل" يمكننا نوضح أن الحمل يعتبر من الأمور التي ينتظرها الأزواج لذلك تراقب المرأة أي أعراض يمكن أن تظهر عليها للدلالة على أنها حامل."

صحة المرأة

هل يمكن الحمل في سن الأربعين بشكل طبيعي؟

هل يمكن الحمل في سن الأربعين ؟" إن الحمل في سن الأربعين يشكل العديد من العقابات التي من الممكن لها أن تحدث سواء بالنسبة للمرأة الحامل أو بالنسبة للجنين.

صحة المرأة

ما هي أضرار أدوية منع الحمل ؟ وما تأثيرها على الإنجاب؟

يمكن القول بأن الرغبة في الأمومة هي حلم كل فتاة لأنها فطرة بداخلها ليس لها إرادة في ذلك، ولكن تبقى أضرار أدوية منع الحمل كابوسا لدى المرأة الراغبة في الإنجاب فيما بعد.

أمراض الحمل والولادة

تأثير قصور الغدة الدرقية اثناء الحمل وكيفية الوقاية منها

بينما يكون الجنين في رحم أمه فهو يعتمد اعتماد كلي عليها من حيث التغذية حيث أنه لا يوجد مصدر آخر لغذاء الطفل غير أمه، وقد يحدث قصور الغدة الدرقية اثناء الحمل فيؤثر على الأم والجنين.

صحة المرأة

أغذية تحفز على الحمل

ترغب الكثير من السيدات في الحمل خاصة خلال الفترة الأولى من الزواج، ولتحقيق ذلك يفضل اتباع نظام غذائي صحي وتناول أغذية تحفز على الحمل، مع اتباع الارشادات الطبية عند الحاجة، 

صحة المرأة

اعراض الحمل بولد

ننتظر العديد من السيدات الوقت اللازم كي تتنبأ بجنس مولودها القادم، وأشارت عدة أبحاث أن تختلف اعراض الحمل بولد بصورة كبيرة عن الحمل ببنت، وبعض الأطباء أن تلك المقولات عبارة عن خرافات تتداول بين النساء الحوامل. 

الحمل و الولادة

أبرز علامات الحمل ببنت

إن فرحة الأم بحملها الجديد تبقى كما هي، كما لو حملت أول مرة فلا ينقص منها شيء، ثم إن أول شيء تفكر فيه هو تلك الملابس الصغيرة الحجم، من أحذية بحجم الأصبع، في الأسطر القادمة نذكر لكم أبرز علامات الحمل ببنت.