عرض 1 - 9 من 9 موضوع مرتبط ب الدجاج المبخر
أطباق جانبية

طريقة عمل اكلة الدجاج بالصلصة والجبن

تعتبر اكلة الدجاج بالصلصة والجبن عبارة عن سندوتشات بسيطة وسهلة التحضير، مكونة من خبز لوزين سكويرز الابيض المحشي بشرائح الدجاج و الجبن مع صلصة المانجو التي تعطي نكهة غريبة و غير مألوفة للدجاج المشوي.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق كبدة الدجاج بدبس الرمان

يتميز طبق كبدة الدجاج بدبس الرمان من الأطعمة المفيدة جدا لصحة الجسم، لأنها تحتوي على الكثير من المعادن مثل الماغنيسيومى والفوسفور والبوتاسيوم والزنك، مما يساعد على وقاية الجسم من الإصابة بفقر الدم، كما أنها مفيدة للمرأة الحامل، وتقوية الجهاز المناعي، اليك في هذه الوصفة طريقة تحضيره بشكل بسيط ورائع جدا.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الملوخية اليابسة بالدجاج

يعد طبق الملوخية اليابسة بالدجاج من الأطباق الشهيرة الخاصة في بلد مصر، ومن أكثر المدن شهرة بالملوخية اليابسة هي آسوان نظرا لارتفاع درجة الحرارة الشديد مما يساعد على الحصول على جودة متميزة منها، والملوخية اليابسة.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق يخنة الدجاج المكسيكي

يعتبر طبق يخنة الدجاج المكسيكي من الوصفات التي يعشقها الكبار والصغير، وتأتينا من المطبخ المكسيكي، وإليكم في وصفة اليوم طريقة تحضيرها بشكل بسيط ورائع، جربوه الان واستمتعوا بمذاقه الهائل.

وصفات للأطفال

طريقة عمل طبق كرات الدجاج الشهية للأطفال

يعتبر طبق كرات الدجاج الشهية للأطفال هي من الوصفات العالمية الشهيرة والرائعة، اليكم في وصفة اليوم طريقة تحضيرها و بخطوات سهلة وسريعة، جربوها الان واستمتعوا بمذاقها الهائل ومتعوا بها صغاركم.

وصفات للأطفال

طريقة عمل طبق ناجتس الدجاج بالفرن للأطفال

يعد طبق ناجتس الدجاج بالفرن من أهم وصفات الوجبات السريعة النابعة من المطبخ الأمريكي، وهي عبارة عن قطع دجاج مخلية ومقلية، وهي وصفة لذيذة يحبها الصغار بشكل كبير، بالنظر الى خفتها وطعمها الذي لا يقاوم، وقرمشتها التي تمتع حواس التذوق.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق المقلوبة بالدجاج

يعد طبق المقلوبة بالدجاج من الاطباق التي يسهل تحضيرها ومن الاطباق الشهيرة في بلاد الشام، كما أنه مناسب للعزومات وتتكون المقلوبة عادة من قطع الدجاج والخضراوات والأرز الشهي، وتتميز بسهولة تحضيرها وتوافر مكوناتها فضلا على طعمها اللذيذ ومذاقها الشهي المميز.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق المقلوبة بالدجاج والخضار

يعتبر طبق المقلوبة بالدجاج والخضار من أهم الاكلات الرائعة التي تأتينا من المطبخ الفلسطيني الشهير والمعروف بأطباقه اللذيذة، و يقوم الفلسطينيون بتحضيرها يوم الجمعة تحديدا، وسميت بذلك لأن مكوناتها ترص فوق بعضها في إناء ثم تقلب لتقدم بذلك.

أطباق رئيسية

كيفية عمل طبق الدجاج المبخر

يعد طبق الدجاج المبخر من أطباق المطبخ السوري، حيث يطهى فيه الدجاج على البخار دون الاعتماد على الماء، أما من حيث طريقة تحضيره فهي سهلة جدا، ولكنه يحتاج إلى وقت حتى ينضج ويتشرب نكهة التوابل.