عرض 1 - 6 من 6 موضوع مرتبط ب السلمون المقلي
أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق سمك السلمون دايت

يعتبر طبق سمك السلمون دايت من الاطباق الرائعة حيث ان المشوي بالفرن من فيليه السلمون مع سلطة البطاطا مع صوص الخل والكراث والخردل ثم يضاف إليها السبانخ والنعناع الطازج هو طبق لذيذ جدا.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق السلمون بالعسل

طبق السلمون بالعسل يجمع بين السلمون بصلصة العسل والثوم بين النكهات الحلوة والمالحة الشهية وذلك لغناه بالثوم الطازج والزنجبيل والعسل وصلصة الصويا والمذاق الرائع الذي يضيفه عصير الأناناس إلى هذه الوصفة، جربيها الان واستمتعي بمذاقه الرائع والهائل.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق شرائح السلمون بالاعشاب

يعتبر طبق شرائح السلمون بالاعشاب من الوجبات الصحية قليلة الدسم، وان سمك السلمون لذيذ الطعم وغني جدا بالقيمة الغذائية، وهي وصفة سريعة التحضير يمكن تقديمها بجانب الارز بالشعيرية او الأرز البسمتي، جربيها الان واستمتعي بمذاقه الرائع والبسيط.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق المخ المقلى بالدقيق

يعتبر طبق المخ المقلى بالدقيق من الأغذية ذات البروتينات المرتفعة جدا، ويكثر تقديمها في الأعياد كطبق أساسي وجانبي ويقدم الى جانبه اللحم، ويقدم في المطاعم بمبالغ جد باهظة.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الكبة المقلية الحلبية

يعتبر طبق الكبة المقلية الحلبية من أشهى المقبلات التي تقدم بشكل شبه دائم على مائدة الطعام الرئيسية، وتتميز الكبة الحلبية بأنها لذيذة الطعم ومغذية، وتقدم كطبق جانبي مهم في العزومات والمناسبات ولعمل الكبة الحلبية بطريقة سهلة وسريعة.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق شرائح سمك السلمون المقلي

طبق شرائح سمك السلمون المقلي من الوصفات الصحية التي تحتوي على الأحماض الدهنية وأوميغا 3 ويساعد على تقوية العظام ومجموعة من الفوائد الاخرى التي يحتجها جسم الإنسان بصفة عامة، حيث يعد السلمون من الأكلات البحرية ذات قيمة غذائية وصحية عالية.