عرض 1 - 19 من 19 موضوع مرتبط ب الملوخية بالدجاج
أطباق جانبية

طريقة عمل طبق دجاج بالكاري وحليب جوز الهند

يعتبر طبق دجاج بالكاري وحليب جوز الهند وصفة من اشهر الاكلات الهنيدية، و تحضر بسهولة من لحمة الدجاج والبازيلاء والأرز والبصل والبندورة مع التوابل الهندية اللذيذة، وإليكم اليوم خطوات تحضيرها بدقة ليكون لديك طبق لذيذ وشهي من دجاج بالكاري وحليب جوز الهند.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق اصابع الدجاج المقلية المقرمشة

يعتبر طبق اصابع الدجاج المقلية المقرمشة من الأطعمة اللذيذة، وطريقة عمل أصابع الدجاج المقرمشة سريعة جدا ويحبها الكبار والصغار لسهولة إعدادها، كما أنها تشتهر في جميع أنحاء العالم وتعرف بالإنجليزية crispy fried chicken، ما عليك سوى العمل على تجربتها والاستمتاع بمذاقها الرائع.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الدجاج مع الكريمة بالسبانخ

يعد طبق الدجاج مع الكريمة بالسبانخ عبارة عن ساندويتش مميز بخبز لوزين- سكويرز الابيض، وهو مكون من قطع الدجاج المطبوخ بصلصة اللبنة و السبانخ و مزيج من التوابل قوية النكهة، انه فعلا يستحق التجربة، جربيها الان واستمتعي بمذاقه الرائع والهائل.

أطباق جانبية

كيفية تحضير طبق الملوخية الناشفة المصرية

يعتبر طبق الملوخية الناشفة المصرية من الأطباق المصرية الأساسية والهامة، ونشأت في مصر لكنها انتشرت في جميع أنحاء منطقة البحر المتوسط ​​والشرق الأوسط، وتشمل الفوائد الصحية للملوخية قدرتها على حماية صحة القلب وتنظيم عملية الهضم وحماية جهاز المناعة وبناء عظام قوية وتحسين ضغط الدم وزيادة القدرات الإدراكية.

أطباق جانبية

كريقة عمل طبق مضغوط الدجاج بقدر الضغط

يعد طبق مضغوط الدجاج بقدر الضغط من الأطباق الشهية الرائعة التي يشتهر بها المطبخ الخليجى ويعتمد كأغلب أطباقه على الأرز والبهارات، وترجع تسميته بمضغوط الدجاج الى أنه يطهى في حلة الضغط ، ويتميز كغيره من الاطباق الخليجية باحتوائه على العناصر الغذائية ذات الفوائد العالية.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الملوخية الخضراء المجمدة

يعتبر طبق الملوخية الخضراء المجمدة من الأكلات الشعبية في مصر، وبلاد الشامى والملوخية غنية بالمعادن المفيدة للجسم،حيث تحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم والحديد وغيرها وتختلف طرق إعداد الملوخية حسب كل بلد الى اخر، و اليوم اخترنا لكم طريقة عمل الملوخية الورق بالدجاج في الفرن التى تشتهرُ بها بلاد الشام وتتميز بطعمها الشهى.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق المضغوط اليمني بالدجاج

يعتبر طبق المضغوط اليمني بالدجاج من الوجبات اليمنية في الأساس، وانتشرت لباقي دول الخليج فيما بعد، وتتكون من الأرز والدجاج أو اللحم، وتقدم بشكل كبير في العزائم والمناسبات، ويمكن تقديمه كوجبة جانبية الى جانب الطبق الرئيسي أو كطبق رئيسية في شهر رمضان.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الملوخية الخضراء المصرية

يعد طبق الملوخية الخضراء المصرية من الاطباق المميزة والرائعة التي يحبها الجميع الصغار والكبار، كما تتميز الملوخية بسهولة تحضيرها، وايضا تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسم الانسان، وتختلف طرق إعدادها من بلد إلى آخر.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الملوخية الورق المجمدة

طبق الملوخية الورق المجمدة تعتبر من الوصفات الملوكية التي يجتمع على حبها الجميع، والملوخية المجمدة هي منقذة المرأة العاملة لسرعة تحضيرها ولذة طعمها فوقت إعدادها.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق مكعبات الدجاج المقلية

يعتبر طبق مكعبات الدجاج المقلية من أهم الاطباق الرائعة التي يعشقها الكبار والصغار، واليك في خطوات سهلة من الأكلات الأمريكية المعروفة، و حتى تتقني عمل مختلف طبخات الدجاج ووجبات الأطفال الموجودة في المطبخ العالمي عامة.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق الملوخية بالجمبري

يعد طبق الملوخية بالجمبري من الأكلات الشهية التي تقدمها المطاعم بسعر مرتفع جدا، وعلى الرغم من ذلك يقبل عليها الملايين حول العالم العربي والغربي، وفي مصر تحديدا، حيث يتقن تحضيرها سكان المدن الساحلية، ويقدمونها بطريقة شهية عن غيرهم.

أطباق جانبية

كيفية عمل طبق الملوخية على اصولها

يعد طبق الملوخية على اصولها حيث تعتبر هذه الوصفة من أشهر الأكلات المصرية الشعبية المعروفة، ولكن بدأت بعض البلدان في إضافة لمستها الخاصة على الملوخية لتصبح ذات نكهة مميزة ورائعة.

أطباق جانبية

طريقة عمل الملوخية المصرية بالدجاج

تتميز وصفة الملوخية المصرية بالدجاج بأنها إحدى وصفات المطبخ المصري، وهي وجبة شعبية مصرية بامتياز، وتحتوي الملوخية على الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، وتتميز بسهولة تحضيرها وتنوع طرق إعدادها.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق المسخن الاردني الفلسطيني

يعد طبق المسخن الاردني الفلسطيني من الأطباق المعروفة إلى حد كبير في بلاد الشام، حيث يتم تناوله بشكل متكرر جدا، و لا يختلف المسخن كثيرا من بلد الى آخر، الا في طريقة التقديم أحيانا، و يقدم المسخن كطبق رئيسي بطريقة مميزة على شكل طبق كبير من الخبز العربي.

أطباق جانبية

كيفية تحضير الملوخية بالدجاج على الطريقة الفلسطينية

يعد طبق الملوخية بالدجاج على الطريقة الفلسطينية من الاطباق الرائعة والصحية التي تأتينا من المطبخ الفلسطيني، وهي من أشهر الأكلات الشعبية العربية، حيث تتميز بقيمة غذائية عالية فضلا عن طعمها اللذيذ ومذاقها الشهي.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق دجاج مشوي بالملح في الفرن

يتميز طبق دجاج مشوي بالملح في الفرن بأنه من الأطباق الرائعة، حيث دائما ما يبحث محبو الطبخ عن كل جديد ومؤخرا انتشرت مقاطع فيديو لشيف تركي يقوم بتحضير الدجاج بطرق مبتكرة ومنها الدجاج المدفون بالملح ومطبوخ داخل الفرن.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق الملوخية بالأرانب‎

يعد طبق الملوخية بالأرانب‎ من الوصفات المصرية الأصيلة التي يتم تقديمها مع الأرز الأبيض العادي، وتعتبر الملوخية من الأكلات التي يمكنك إعدادها بمرق البط أوالدجاج أوالأرانب وأيضا مرق الجمبرى التي يشتهر بها سكان المناطق الساحلية.

أطباق رئيسية

كيفية عمل طبق الملوخية الورق على الطريقة السورية

يعتبر طبق الملوخية الورق على الطريقة السورية من الوجبات الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية الحيوية، وتتعدد طرق طهي الملوخية من بلد لأخرى، ففي مصر مثلا قوام الملوخية سائل بينما في المطبخ السوري يقدم الملوخية اليابسة.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق الملوخية بالدجاج

طبق الملوخية بالدجاج يسمى أيضا بالملوكية لأنها تعتبر من الأكلات الفاخرة التي يشتهر بها المطبخ السوري، يمكن تقديمها مع الأرز الأبيض أو الأرز بالشعيرية حسب الذوق وحسب الرغبة.