عرض 1 - 6 من 6 موضوع مرتبط ب تغذية المرأة الحامل
صحة الحامل

حياة المرأة بعد الولادة وطرق الوقاية من مضاعفاتها

بعد ما تمرين بتسعة أشهر من تعب وكل وهن وتجربة حياة المرأة بعد الولادة؛ فإنك وبفرحة تقر لها عينك تعتنين بطفلك عناية شاملة ولكنك تنسين أن صحتك أيضا في خطر، خاصة بعد ما مررتي به من ألم.

صحة الحامل

فوائد البطاطا للحامل وقيمتها الغذائية لبناء الجنين

من المعروف منذ قديم الأزل أن النباتات المزروعة لها العديد من الفوائد الصحية والجسمية فهي توفر للجسم ما يحتاج إليه من العناصر الغذائية المختلفة، مثل البطاطا، كما تتعدد فوائد البطاطا للحامل لما تحتوي على عناصر غذائية هامة.

الحمل و الولادة

ارتفاع درجة حرارة الحامل

تعتبر مرحلة الحمل مرحلة حساسة في حياة كل امرأة، لذا يجب الانتباه جيدًا لكل تفاصيل هذه المرحلة وما يحدث للجسم من تغيرات عادية أو غير عادية مثل ارتفاع درجة حرارة الحامل الذي يستدعي القلق.

الحمل و الولادة

نسبة الهيموجلوبين الطبيعية للحامل في شهور الحامل

مع التغيرات الكثيرة التي يمكن للإنسان التعرض لها في حياته تتغير أشياء أخرى بداخل جسده، حيث أن المرأة التي تكون حاملاً قد يؤثر حملها على الكثير من الأعضاء الخاصة بها مثل تغير نسبة الهيموجلوبين الطبيعية للحامل.

صحة المرأة

كيفية الحفاظ على صحة المرأة بعد سن الأربعين

يوجد العديد من النساء الذين لا يهتمون بصحتهم وخصوصا بعد سن الأربعين مما ينبغي تعليمهم كيفية الحفاظ على صحة المرأة بعد سن الأربعين لتجنب الأمراض والمضاعفات.

صحة المرأة

تغذية المرأة الحامل في أشهر الحمل

إن تغذية المرأة الحامل من أهم الأمور التي يجب الانتباه لها خلال فترة الحمل، فالحامل تكون بحاجة إلى نظام غذائي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية لها.