عرض 1 - 8 من 8 موضوع مرتبط ب غراتان البطاطس
أطباق جانبية

طريقة عمل البطاطس بالكاري

عادة يشتهر الطعام الهندي بإضافة الكاري في جميع أطباقه تقريبا، و من أروعها و أسهلها البطاطس بالكاري، فهو طبق مقبلات سريع جدا ولا يأخذ وقت طويل في الاعداد و التحضير، و يمكنك تقديمه مع الدجاج المشوي بالكاري مع الأرز بالكاري، جربيها الان واستمتعي بمذاقها الرائع.

أطباق جانبية

كيفية عمل طبق سمبوسه بالبطاطس

طبق سمبوسه بالبطاطس حيث ان سمبوسة هندية برقائق الفيلو مع حشوة طرية للبطاطا المفلفلة مع الكزبرة والخردل، ويتم تحضيرها بالفرن بدون قلي، وتتميز بسرعة تحضيرها كمثلثات لسهولة التعامل مع الرقائق إلى جانب قوامها المقرمش الذي يناسب تغميس الصلصات.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق ارز بالبطاطس المقلي

طبق ارز بالبطاطس المقلي من الاطباق الشهية واللذيذة جدا، و البعض يقول انه طبق هندي وأخرون يقولون انه بنجلاديشي وآخرون يأكدون انه طبق هندي، ولكن ما يهمنا انه طعمه لا يقاوم وممكن ان يقدم معه الدجاج المشوي او اللحم المطبوخ.

وصفات للأطفال

طريقة عمل طبق مهروس البطاطس للأطفال

تعتبر طبق مهروس البطاطس للأطفال من الوصفات الرائعة التي يحبها الصغار كثيرا، وتأتينا هذه الوصفة من المطبخ الفلسطيني الشهير والمعروف بوصفاته الشهية، حضروها بخطوات سهلة وبسيطة، إليكم في وصفة اليوم الطريقة التي يمكنكم بها تحضير هذه الوصفة الرائعة.

وصفات للأطفال

طريقة عمل وصفات بطاطا حلوة للأطفال

تعد وصفات بطاطا حلوة بالفرن من الوصفات التي يحبها الأطفال كثيرا، حيث نبدأها مع فطيرة البطاطا الحلوة البرتقالية، البطاطس الحلوة والتي لها فوائد كبيرة قد تتفوق على فوائد البطاطا المالحة، وتعتبر من العناصر الغذائية الضرورية لصحة الإنسان.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق بطاطا سوفليه باللحمة المفرومة

يعد طبق بطاطا سوفليه باللحمة المفرومة من الأطباق المعروفة في المطبخ التركي، وهو سهل التحضير ومكوناته متوفرة فهو عبارة عن بطاطا مسلوقة مضاف إليها البهارات.

أطباق رئيسية

طريقة عمل طبق بطاطا بحشوة الدجاج والفطر والبشاميل

طبق بطاطا بحشوة الدجاج والفطر والبشاميل من الأطباق السهلة التحضير ومكوناته جد بسيطة، وهي عبارة عن البطاطا وفوقها خليط مكون من الدجاج والفطر والفلفل الأخضر تليه طبقة البشاميل الرائعة وطبقة الجبن.

أطباق رئيسية

كيفية إعداد طبق غراتان البطاطس دوفينواز

وصفة طبق غراتان البطاطس دوفينواز هو من الأطباق الشهيرة من المطبخ الفرنسي، وهو عبارة عن طبقات من البطاطا مع صوص البشاميل اللذيذ والجبنة التي تضيف لطبقنا النكهة الرائعة واللون المميز.