عرض 1 - 8 من 8 موضوع مرتبط ب معجنات السبانخ
وصفات للأطفال

طريقة عمل شرائح السبانخ بالبيض الصحية

تعد شرائح السبانخ بالبيض الصحية من الوجبات الخفيفة والمفيدة لكَ ولأطفالك الصغار، إليكم في وصفة اليوم طريقة تحضيره بشكل رائع وبسيط جدا.

وصفات للأطفال

طريقة عمل طبق كيش السبانخ للأطفال

يعد طبق كيش السبانخ من الاطباق الرائعة التي تأتينا من المطبخ الإيطالي، وهو طبق لذيذ يحبه الصغار والكبار، اليكم في وصفة اليوم طريقة تحضيره بشكل بسيط ورائع جدا، جربوه الان ومتعوا بها ابناءكم..

عجائن ومخبوزات

طريقة عمل معجنات هندية سهلة

تعتبر معجنات هندية سهلة من الفطائر المعروفة في اوساط بلد الهند، و هي فطائر السميد أو فطائر إيدلي الهندية اللذيذة، حيث أخذت هذه الفطائر شهرتها بالهند لتصبح طبق شعبي موجود بكل منزل عربي وغربي، وتتميز بسهولة إعدادها ومكوناتها التي لا تحتاج البيض أو الطحين.

عجائن ومخبوزات

طريقة عمل معجنات بالسمسم في البيت

تعتبر معجنات بالسمسم من الوصفات الشهية الغنية مع إضافة حبة البركة شرائح متعددة الاستخدامات بالتغميس بالصلصة أو الشكولاته أو التكسير على السلطة والكيك الرائع، كطعم مميز وفريد للأطباق التي تحضرها.

أطباق جانبية

طريقة عمل رول السبانخ في البيت

يعد رول السبانخ عبارة عن لفائف من المعكرونة بالسبانخ التي يتم تحضيرها بعجينة معكرونة منزلية سهلة بالطحين والبيض ليتم مدها كشريحة تغلف الحشوة كالرول، و ليتم سلق الرول بالنهاية بالماء الساخن حتى ينضج ويصبح جاهزا للتقطيع والتقديم مع المشروب المفضل لديكم.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق السبانخ باللحمة المفرومة

يتميز طبق السبانخ باللحمة المفرومة بالفرن بأنه من الأطباق المختلفة والغير المعتادة، ويستخدم في هذا الطبق الخبز التركي المتعدد الاستعمالات، ويتميز بطعمه الرائع مع السبانخ واللحم، و يتم اعداد هذ الطبق على شكل بيتزا أو فطيرة سميكة غنية بالطاقة المعادن.

أطباق جانبية

طريقة عمل معجنات البطاطا المهروسة بالثوم

تعد معجنات البطاطا المهروسة بالثوم او ما يسمى بعقدة البطاطا الحلوة، و المحضرة بعجينة سهلة مع زيت الزيتون وخليط الخميرة النشطة المخصصة للخبز، والتي تتحول مع البطاطا لعجينة طرية ولينة.

أطباق جانبية

طريقة عمل طبق معجنات السبانخ بالجبن في البيت

طبق معجنات السبانخ بالجبن من الأطباق الشهية والتي تشبه كب كيك المكون من رقائق الفيلو الصغيرة المحشوة بخليط من جبنة الماعز و السبانخ و الحليب و الزبدة و الكراث و الثوم و قشر الليمون و الخل و جوزة الطيب والفلفل الأسود.