آخر تحديث: 20/12/2021

أروع 14 مكان لزيارات شهر العسل في نيويورك

أروع 14 مكان لزيارات شهر العسل في نيويورك
السفر لمدينة نيويورك مغامرة لا تتوقف سيتعين عليك ركوب عدد قليل من سيارات الأجرة للاستمتاع بقضاء شهر العسل في نيويورك في مطاعم لتناول الطعام الفاخر ومراكز الفن والثقافة وحتى صالونات الاسترخاء
هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن أن تجربها في نيويورك، حيث تعد دولة غنية بالتاريخ الأمريكي، والغموض الحديث، والمناظر الطبيعية الخلابة، فهي جنة رومانسية لكل زوجين يبحثون عن تجارب جديدة ومثيرة.

أفضل وجهات لقضاء شهر العسل في نيويورك

نيويورك واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم بسبب مبانيها وحدائقها المميزة، وتعد المدينة مركزًا تجاريًا وثقافيًا وماليًا، الزوار الأزواج الذين يخططون لقضاء شهر العسل في هذه المدينة سريعة الحركة يكون مرحب بهم جدًا من قبل ساكني البلد وهناك العديد من وجهات شهر العسل في نيويورك التي تتيح لكم الاستمتاع بتجربة شهر عسل رومانسية  لا تُنسى ترونها لأحفادكم.

  1. شلالات نياجرا

هي إحدى العجائب الطبيعية القديمة التي تنقسم على طول الحدود الكندية الأمريكية، حيث تتدفق مياهها بأعلى معدل بالنسبة لأي معدل تدفق شلال في الأمريكتين، تخيف قوتها الغاشمة المتفرجين، وفي الليل تضيء الأضواء الملونة المياه للحصول على عرض مبهر للألوان.

تضيف المياه المتجمدة في الشتاء عنصرًا جديدًا إلى العرض، حيث تتميز بالهندسة المعمارية التاريخية فالزوار لديهم الكثير لرؤيته والقيام به هناك.

هذه هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية لقضاء شهر العسل، ويمكن للأزواج القيام برحلة بالقارب أو رحلة بحرية إلى كهف الضباب، وكلاهما يأخذك قريبًا جدًا من الشلالات، وفي الجوار أيضًا غرف مطلة على الشلالات، وفي أوقات معينة على مدار العام يمكنك رؤية الألعاب النارية.

سيكون شهر العسل في غرب نيويورك أحدث مغامرة فريدة من نوعها، لأن شلالات نياجرا هي واحدة من أكبر شلالات المنطقة، وضخامة هذا المنظر الطبيعي ستخطف أنفاسك أنت وعروسك وستكون واحدة من أكثر التجارب الرومانسية التي يمكنكم مشاركتها معًا.

  1. أماكن الزيارة الكلاسيكية

تحقق من الكلاسيكيات مثل Times Square أو مناطق الجذب الشهيرة مثل تمثال الحرية وثور وول ستريت لديك الكثير لتفعله، فأنت تريد أن تظل مستيقظًا لمدة 24 ساعة في اليوم لترى كل شيء.

استمتع بالمتاحف المنزلية ذات المستوى العالمي مثل متحف المتروبوليتان للفنون ومتحف التاريخ الطبيعي.

من الممكن في نيويورك تناول العشاء في أجمل المطاعم الرومانسية في العالم، وأحد الأماكن الموصى بها هو فندق فور سيزونز نيويورك، الذي يقع في وسط المدينة في قلب منطقة التسوق الرئيسية في مانهاتن، الفندق يتميز بتصميم الهندسة المعمارية الرائعة وبإطلالات رائعة على سنترال بارك وأفق المدينة. 3. فنجر ليكس

تشتهر هذه المنطقة بالعديد من البحيرات الطويلة والنحيلة، ويمكن لهذه المنطقة أيضًا أن تجعل الناس يزورون العديد من المتنزهات والمسارات الحكومية التي تأخذ شعبها على العديد من المناظر الخلابة والشلالات.

وفي الخريف يتغير لون الأوراق وتتحول المنطقة بأكملها مغطاه بألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر وهو وقت مثالي للتخييم مع وسائل الراحة والكماليات الحديثة.

هناك أيضًا العديد من خيارات الإقامة وأماكن تناول الطعام في المنطقة.

  1. ألف جزيرة

هذه مجموعة من الجزر في نهر سانت لورانس المنتشرة عبر حدود الولايات المتحدة وكندا، حيث يمكنك زيارة العديد من المعالم والأنشطة مثل زيارة قلعة بولدت، التي بناها جورج بولدت لزوجته في القرن العشرين.

جزيرة ذات قلب وشكل أكثر تميزًا، يمكن للأزواج مشاهدة الحياة البرية في جزر كلايتون، وركوب القارب السريع، وجولات القوارب، وزيارة المتاحف والمعارض، وحتى الذهاب في رحلة منطاد الهواء الساخن التي يبلغ ارتفاعها 1000 قدم فوق الجزر، أثناء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة.

  1. قرية وبحيرة بلاسيد

هذه قرية تقع بالقرب من بحيرة تحمل نفس الاسم وهي أيضًا مكان للألعاب الأولمبية الشتوية، وهناك الكثير للقيام به على مدار العام للتزلج على الجليد وعربات الجليد والمزيد.

كذلك يمكن تجربة صيد الأسماك في الشتاء وركوب القوارب وتسلق الصخور ومثل هذه الرياضات في الصيف، كما يمكن للأزواج زيارة المنتجعات الصحية ومراكز التدليك.

هناك العديد من النزل والفنادق مثل Lake Placid Lodge التي تقدم مثل هذه الخدمات والإقامة المريحة، الأزواج الذين يبحثون عن شهر عسل مليء بالمغامرات في نيويورك سيحبون هذا المكان.

  1. تايمز سكوير

المكان الأكثر شهرة في مدينة نيويورك هو تايمز سكوير، وهو مركز تجاري وترفيهي رئيسي يجذب أعدادًا كبيرة من السياح، ويجب زيارته بسبب وجود عدد لا يحصى من اللوحات الإعلانية وأجهزة التلفزيون والمسارح والمطاعم والاستوديوهات والمحلات التجارية وغيرها.

يتم عرض هذا المكان بشكل متكرر في الأفلام وهو أيضًا المكان الذي يأتي فيه الناس للاحتفال بالعام الجديد ويمكن للأزواج القيام بمشاهدة المعالم السياحية والتسوق والاستمتاع بالعديد من المأكولات والمزيد.

  1. سنترال بارك

هذه منطقة يجب مشاهدتها في قلب المدينة، ويمكن للأزواج ركوب عربة رومانسية حول المنتزه والمناطق المحيطة بها، وزيارة قلعة Belvedere ودخول منصة المراقبة ذات المناظر الخلابة.

يمكن كذلك رؤية حقول الفراولة وحديقة الحيوانات المركزية لمشاهدة الحيوانات وعروض الحيوانات، وخلال فصل الشتاء يمكنك ممارسة التزلج على الجليد في حلبة وولمان للتزلج.

هذا المكان جميل للغاية ويوصى بشدة بزيارة هذه الحديقة لتجربة شهر العسل حقًا في نيويورك.

  1. مبنى امباير ستيت

يعد مبنى Empire State أحد أكثر المباني شهرة في مدينة نيويورك، ويضم كلا من النقاط الساخنة الرومانسية ومنصتي مراقبة في الأعلى، تمتع برؤية مناظر خلابة للمدينة وما وراءها من سطح المرصد، وهناك أيضًا تليسكوبات للاستفادة منها واستخدامها.

تبلغ تكلفة التذاكر إلى سطح السفينة 86 دولارًا، والتي يمكنك شراؤها من مكتب التذاكر في الطابق الثاني أو العشرين.

  1. لونغ آيلاند

إنها جزيرة مكتظة بالسكان تقع جنوب شرق مدينة نيويورك وهناك الكثير لتفعله وهناك لا يمكنك الشعور بالملل، فهناك شاطئ رملي أبيض حيث يمكنك الاسترخاء والتصفح والسباحة وركوب القوارب.

يمكنك الذهاب للتخييم والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل للذهاب إلى الفقمات ومشاهدة الحيتان للرحلات الاستكشافية والغوص في الشوارع الغارقة وغير ذلك الكثير.

ويتوافر هناك العديد من المنتجعات والفنادق التي تلبي احتياجات من يقضون شهر العسل.

  1. حديقة الخط رفيع

هذه حديقة خطية بطول 1.45 ميل تم بناؤها على مسار سكة حديد مهجور، حيث يمكن للأزواج التنزه عبر المساحات الخضراء والاستمتاع بعدد لا يحصى من الزهور والنباتات التي تزين المسار، بالإضافة إلى طعام الشارع والآيس كريم والقهوة وما إلى ذلك.

هناك بائعون جائلون يبيعون هدايا تذكارية في الحانات والمقاهي، كما يمكن للأزواج أيضًا مشاهدة المنحوتات والجداريات وغيرها من الأعمال الفنية، ثم حضور ليالي النجوم المجانية جنبًا إلى جنب مع ليالي الثقافة والرقص الليلية.

  1. جبل كاتسكيلز

هذه هي الجبال الواقعة في الجزء الجنوبي الشرقي من نيويورك، ويمكن للأزواج إطلاق الصواريخ على الجبال بسرعة لا تصدق، واستخدام التلفريك للاستمتاع بالمنظر والتنزه سيرًا على الأقدام إلى شلالات Kaaterskill.

تتوفر العديد من خيارات الإقامة في المنطقة، مثل Rosenhaven inn.

  1. سوق تشيلسي

مليء بالكنوز المذهلة، لذلك إذا كنت تبحث عن بعض الهدايا الفريدة، فإن التحف المعروضة للبيع ستسعدك بالتأكيد.

إنه مكان ممتع لتناول الطعام، لذا يعد Chelsea Market طريقة رائعة للجمع بين فترة ما بعد الظهيرة من التسوق وتناول الطعام ومشاهدة المعالم السياحية.

ساعات العمل: الاثنين - السبت 07:00 - 14:00، الأحد 08:00 - 22:00.

  1. مركز روكفلر

انضم إلى حشود السياح في مركز روكفلر، أحد أشهر الوجهات وأكثرها زيارة في نيويورك.

هذه التحفة الفنية على طراز فن الآرت ديكو هي موطن لمول للتسوق والعديد من المطاعم الفاخرة واستوديوهات إن بي سي.

يعد Top The Rock أحد أشهر مناطق الجذب في Rockefeller Center، وهو سطح مراقبة يبلغ ارتفاعه 260 قدمًا مع إطلالات خلابة على ميدتاون مانهاتن.

يحظى مركز Rockefeller بشعبية خاصة خلال موسم الكريسماس، وذلك بفضل حلبة التزلج على الجليد والشجرة العملاقة والديكورات المعلقة.

  1. سوهو

هي منطقة شهيرة في مانهاتن جنوب شارع هيوستن، ومن هنا جاءت تسميتها.

تقدم خيارات التسوق هنا مجموعة ممتازة ومتنوعة من ماركات الأزياء المتوسطة إلى الراقية من جميع أنحاء العالم.

ستجد المزيد من العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة في برودواي، جنوب محطة مترو أنفاق برينس ستريت حيث تقع المتاجر الأكثر تكلفة مثل Chanel و Paul Smith و Louis Vuitton غرب Green Street.

إلى جانب العلامات التجارية الشهيرة، يمكنك البحث عن متاجر مستقلة تبيع كل شيء من الكتب المستعملة إلى متاجر المجوهرات والأزياء.

قضاء شهر العسل في نيويورك  هي تجربة لا تصدق، فلديك الكثير لتفعله وتشاهده، وفي هذا المقال كنا بمثابة دليل لك لتعرف ماذا ترى أو تفعل، وأي الوجهات التي تتجه لها.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ