آخر تحديث: 05/10/2022

أفضل أسعار ساعات روليكس في الكويت

يبحث الكثير عن أفضل أسعار ساعات روليكس في الكويت لأنها تتمتع بالرفاهية والكلاسيكية والذوق الرفيع. وتشتهر ساعة روليكس في الكويت بأنها تحتل مكانة كبيرة عند رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الكبرى والنساء الموجودة بالكويت لأنهم من محبي اقتناء المجوهرات الأصلية. لذا سنتكلم من خلال موقع مفاهيم عن ساعات rolex أصلية باستفاضة.
أفضل أسعار ساعات روليكس في الكويت

نبذة عن ساعات رولكس Rolex

  • رولكس Rolex هو اسم تجاري خاص بماركة أو براند سويسري يعمل على إنتاج وتصميم الإكسسوار والساعات، وتعرف الساعات الروليكس بأنها غالية الثمن عن باقي الساعات.
  • فقد تبدأ أسعار ساعات روليكس في الكويت من آلاف الدولارات، بل يمكن أن تصل إلى مئات الألوف من الدولارات. ومن المعروف أن ساعات الروليكس ارتبط اسمها مع رجال الأعمال، وأصبحت ترمز إلى النجاح والريادة في مجال الموضة والتصميم على مدار سنين طويلة.

تاريخ شركة روليكس

  • شركة روليكس أنشئت عام 1905 بواسطة هانس ويلسدورف، والفريد ديفيس. وفي ذلك الوقت كانوا يستقرون في بريطانيا لأن عملهم كان مختص على استيراد الساعات السويسرية ووضعها في صندوق مميز كان يصنع في بريطانيا، ثم ببيعها للصاغة.
  • ولكن قبل أن يعطوها إلى الصاغة كانوا يضعون عليها اختصارات لحروفهم (W&D) دليل على أول حرف من اسم ويلسدورف وديفيس وأصبحت تدل على حروف شركتهم.
  • وفي سنة 1908 قاما الشريكين ويلسدورف وديفيس بتسجيل اسم علامتهم التجارية باسمها الحالي وهو روليكس المتعارف عليه عالميًا. والجدير بالذكر أن معظم الناس لم يعرفوا إلى الآن ما يرمز إليه اسم روليكس، ولكن اعتقدوا أنه اسم مأخوذ بمعنى أنها تدل على الساعات المختارة بعناية فائقة.

أهم التواريخ لشركة روليكس

  • عام 1912 كانت بداية شركة روليكس بتصنيع الساعات في سويسرا.
  • عام 1915 تم تغيير اسم الشركة من (WD) اختصارا لأسمائهم ويلزدورف وديفيس، وقد تغير إلى روليكس وهو ما يعرف حاليا.
  • عام 1918 انتقل مقر شركة روليكس من بريطانيا إلى سويسرا في جنيف.
  • عام 1920 انفصل ألفريد ديفيس عن شركة روليكس، وأصبح المالك الوحيد للشركة هو هانز ويلزدورف.
  • عام 1925 أصبح التاج مسجل بأنه علامة تجارية لشركة روليكس.
  • عام 1960 مات مالك الشركة ومخترع روليكس هانز ويلزدورف.
  • عام 1990 تم وصول عدد الساعات التي أنتجتها شركة روليكس منذ تأسيسها إلى 10 ملايين ساعة.
  • ومنذ عام 1912 إلى يومنا هذا تتوالى موديلات وتصاميم وإنجازات شركة روليكس.

مميزات ساعات روليكس

مميزات ساعات روليكس rolex في الكويت

تتعدد مميزات ساعات الروليكس الغنية عن التعريف، وإليك أهم هذه المميزات:

  1. من أهم ما يميز ساعات الروليكس أنها تقوم بصنع إطار الساعات الروليكس من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو معروف بكود 904L. وهو يقاوم التآكل والصدأ بدرجة كبيرة جداً، ولكن يوجد الكثير أو معظم الشركات التابعة لروليكس لا تتعامل ولا تصنع إطار الساعات من الفولاذ نظرا لغلائها الشديد وصعوبة تصميمه وتشكيله والعمل به.
  2. تتميز شركات الروليكس بأنها تملك مسبكًا خاصًا، لأن معظم الساعات تصنع من الذهب الأبيض والأصفر والفيروزي، وهي من أغلى الساعات التي تتداول بالأسواق.
  3. كل قطع مولدات الحركة للساعة تُجمع بشكل يدوي داخل المصانع الخاصة بالروليكس.
  4. تتميز ساعات الغطس من روليكس أنها يتم اختبارها في حجرات للضغط المائي لاختبار مدى تحملها، ويوجد أماكن مخصصة لهذه الفحوصات داخل المصانع للشركة.

أسعار ساعات روليكس في الكويت الخاصة بالرجال

قامت شركة روليكس الموجودة بفرعها في الكويت بتوفير الكثير من التصميمات التي تخص الساعات الرجالية. وتعطى كاريزما للأشخاص الذين يرتدونها. وإليك أهم أنواع وأسعار ساعات روليكس في الكويت الرجالي ، وهي كالآتي:

  1. ساعة روليكس ديب سي : هذا النوع من الساعات يتميز بمقاومته للمياه، وهي مصنوعة من الكريستال الأصلي الذي يتميز بجودته ولمعانه. ويتعدى سعرها 3 آلاف دينار كويتي.
  2. ساعة روليكس أويستر الذهبية: وأكثر ما يميزها أنها ضد الماء ولا تتأثر بها، وتعتبر من أشهر أنواع الساعات انتشاراً بالكويت. ويصل سعرها إلى أكثر من 9 آلاف دينار كويتي.
  3. ساعة روليكس سابمرينر: هذه الساعة تنضم إلى عائلة الساعات الكلاسيكية التي تجذب الشباب والرجال، والمعروف أن هذه الساعة يبلغ سعرها 3200 دينار كويتي.
  4. ساعة روليكس ديت جاست : هذه الأنواع من الساعات صممت خصيصاً إلى رجال الأعمال لأنها تعطي مظهرا أنيقاً وجذاب، كما أنها مقاومة للمياه وصممت لتقاوم الخدش والكسر، وهي من أنواع الساعات شديدة النعومة. ويبلغ سعر هذه الساعة حوالي 3000 دينار كويتي.

أسعار الساعات النسائية من شركة روليكس بالكويت

في الكويت تختلف الساعات النسائية كثيرًا جداً، لأن النساء بالكويت من محبي اقتناء الإكسسوارات والمجوهرات والساعات الغالية الثمن والأصلية على مستوى العالم. ومن المعروف أن التصميم والصنع يختلف من الساعات الرجالية إلى النسائية، ومن أهمها:

  1. روليكس ديتونا: هي ساعة تكتسب الشياكة نظرا لأنها تمتلك إطار من السيراميك وسوار فاخر أبيض اللون. وسعرها من 6700 دينار كويتي إلى 7500 دينار كويتي.
  2. ساعة روليكس جي إم تي(GMT): هي من الساعات التي تتميز بالفخامة، لأنها تحتوي على نوع من أقوى أنواع المينا باللون الأسود، كما أنها تمتاز بإطار خارجي فخم من السيراميك، ويكون للإطار لونين إما أزرق أو أحمر لجعل مظهرها أنيق ومميز. ويتراوح سعر ساعة(GMT)من 4200 دينار إلى 5500 دينار كويتي.
  3. ساعة ليدي ديت جست : صنعت هذه الساعة من الأحجار الكريمة مثل الألماس، وهو أحد التزيين الذي يرصع على أسطح الساعة، وبالطبع تتميز الساعة بأنها مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة على التوالى باحترافية. وتتراوح سعر ساعة ليدي ديت جست من 1500 دينار إلى 3300 دينار كويتي.
  4. ساعة أويستر بربتشوال :هذه الساعة تعتبر من الموديلات الشهيرة التي صممتها شركة روليكس للسيدات في العالم كله. ويتراوح سعر أويستر بربتشوال من 1075 دينار إلى 2300 دينار كويتي .

أسعار ساعات روليكس في الكويت رجالي ونسائي

من المعروف أنه يوجد أنواع كثيرة ومتعددة من ساعات الروليكس، ولكن لا يسعنا إلا التكلم عن بعض من الأنواع الرجالية والنسائية وأسعار ساعات روليكس في الكويت مثل الآتي ذكره:

  • روليكس ساب مارينر دايت: هي ساعة تشتهر بلونها الزمردي الأخضر، كما أنها تعد من الساعات الفريدة من نوعها. يتراوح سعر ساعة ساب مارينر دايت حوالي 2940 دينار كويتي تقريبا.
  • ساعة سي دايلر : هي تعتبر من أكثر الساعات المقاومة للمياه، تتحمل أكبر ضغط ممكن تحت الماء، وهي تعطي للشخصية جاذبية كبيرة جدًا. ويبلغ سعرها حوالي 3909 دينار كويتي .
  • يأخذ ماستر : هي من الساعات صاحبة الإطلالة المتميزة بفخامة مقتنيها. ويبلغ سعر هذه الساعة حوالي 7869 دينار كويتي.
  • إير كينج: هي ساعة متخصصة لفئة من الناس ذو الطابع الكلاسيكي الذي يتميز بالهدوء والراحة. وسعرها يبلغ تقريباً 1905 دينار كويتي.
  • ميلجوس: إنها ساعة من الطراز الفريد من نوعه. سعرها يقارب 2236 دينار كويتي.

الأسئلة الشائعة

هل كل ساعات رولكس من الذهب؟

  • نعم، كل ساعات شركة روليكس مصنوعة من الذهب وليس الذهب فقط إنما مرصعة بالذهب والألماس والزمرد والياقوت. بمعنى أن ساعة الروليكس تضم مجموعة من الأحجار الثمينة مما جعلها من أغلى أنواع الساعات الأصلية الموجودة في الكويت وفي العالم كله، ويتبين من المبيعات لها أن أكثر الأشخاص الذين يقتنون الساعات الروليكس من الطبقات التي تخص رجال الأعمال فأعلى.
  • كما أن شركة روليكس تستخدم الذهب على اليد لأن العلامة التجارية المسجلة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، وهو ذهب عيار 18 قيراط معالج بمادة مقاومة للخدش والكسر، بمعنى أنه 75% ذهب خالص و 25% بلاتين، مما يضمن مدى استمرارية جمالها لأجيال مختلفة.

كم من الوقت تحتاجه صناعة ساعة واحدة من ساعات رولكس؟

  • شركة روليكس تصنع كل ساعاتها ومجوهراتها يدوياً، لذلك فإن الساعة الواحدة تصنع في عاماً كاملاً. لأن شركة روليكس تكون جادة جدا في ما يتعلق بالكفاءة والجودة .

ما هو رابط التوكيل الرسمي لساعات الرولكس في الكويت؟

  • من حق الوكلاء الرسميين في الكويت صيانة وبيع ساعات الروليكس، لأنهم يعملون على عناية المنتج. وإليكم التوكيل الرسمي لساعات رولكس في الكويت.
وهكذا تعرفنا على أفضل أسعار ساعات روليكس في الكويت الأصلية، وأهم الأنواع التي تعطي مزيد من الأناقة على مظهرك العام. ونتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيد ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن أفضل ساعات روليكس أصلية جربتها ونالت إعجابك.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع