كتابة :
آخر تحديث: 11/04/2022

أفضل جهاز بخار متنقل للعناية بالبشرة والجسم بالمنزل

ترغب كل امرأة في الحصول على بشرة صافية خالية من الشوائب، هذا ما يدفعها إلى استخدام جهاز البخار، حيث يمكن عن طريقه الحصول على نتيجة رائعة، ولكن هل تعرف أفضل جهاز بخار متنقل للعناية بالبشرة؟!هذا ما سوف نعرضه لك عزيزي القارئ من خلال هذا المقال في مفاهيم.سوف نعرض لك أفضل جهاز متنقل للعناية بالبشرة ومميزاته بالإضافة إلى ذكر مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها عند استخدامه.
أفضل جهاز بخار متنقل للعناية بالبشرة والجسم بالمنزل

أفضل جهاز متنقل للعناية بالبشرة

يعد جهاز البخار نانو هو أفضل جهاز متنقل للعناية بالبشرة ويأتي هذا الجهاز بتصميم مميز وشكل أنيق، بالإضافة إلى أنه جهاز صغير الحجم تم تصنيعه من مواد عالية الجودة وذلك أنه يمد البشرة بالترطيب العميق ومنحها النعومة الفائقة فضلا عن تزويدها بالمرونة اللازمة لصحتها، مما يعيد لك جمالك سيدتي.

يتم استخدام جهاز البخار نانو للعناية بالبشرة وأهم ما يتميز به هذا الجهاز أنه يختص بترطيب البشرة الجافة والبشرة الدهنية والبشرة المختلطة فضلا عن أنه يناسب البشرة الحساسة، وذلك لأنه يتغلل داخل البشرة بعمق ويرطبها دون أن يفسد المكياج ويمكن استخدام جهاز البخار المتنقل نانو سواء قبل المكياج أو بعده.

يعمل جهاز البخار نانو على تهدئة البشرة وتلطيف التهيج بالإضافة إلى أنه يساعد على تبريد البشرة وتهدئتها بعد التعرض لأشعة الشمس، وملخص القول أن هذا الجهاز الصغير الذي يمكنك حمله في أي مكان يساهم في تركيب بشرتك في أي وقت وذلك بغض النظر عن وجودك في أي مكان.

مميزات جهاز البخار المتنقل من نانو

يتميزأفضل جهاز متنقل للعناية بالبشرةمن نانو بالعديد من المميزات الأمر الذي يجعلك تحمله معك في أي مكان، وذلك لترطيب بشرتك والحصول على بشرة مثالية خالية من أي عيوب ومن أبرز مميزاته ما يلي:

  • يتميز جهاز البخار من نانو بصغر حجمه وذلك يمكنك حمله في أي مكان بسهولة.
  • يتمتع هذا الجهاز بخصائص معينة تجعله سهل الاستخدام دون أي تعقيدات.
  • يتميز هذا الجهاز بتصميمه الدقيق وشكله الرائع، وذلك يمكن استخدامه للاستعمال الشخصي أو يمكن استخدامها كهدية لأي شخص آخر.
  • يمكن شحنه من خلال فتحة USB.
  • يتميز بأنه آمن الاستخدام لجميع أنواع البشرة.
  • يمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.
  • من مميزات هذا الجهاز إنه يكافح ظهور علامات الشيخوخة عند النساء.
  • يتميز هذا الجهاز بأنه لا يحتوي على أي مواد سامة.
  • يتميز هذا الجهاز بأنه يضمن بطارية مدمجة بسعة 550 مللي أمبير في الساعة.
  • يتضمن هذا الجهاز خزان مياه بسعة 20 مليل.
  • يتميز هذا الجهاز ببطارية تدوم حتى خمسة أيام.
  • من مميزات جهاز البخار المتنقل من نانو أنه مزود بمرآة مدمجة في المنطقة الموجودة عند رأس الغطاء وذلك لاستخدامها في ضبط الماكياج.

لماذا يجب عليك اقتناء جهاز البخار المتنقل من نانو

يعدأفضل جهاز متنقل للعناية بالبشرةمن نانو أفضل جهاز بخار متنقل للعناية بالبشرة حيث إنه يستخدم لتجميل الوجه وترطيبه بالإضافة إلى تهدئة البشرة المجهدة والمصابة بالتهيج.

كما أنه يساعد في تبريدها خاصة بعد تعرضها الشديد لأشعة الشمس، ويتميز هذا الجهاز بأنه يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة ومن الأسباب التي تدفعك إلى سرعة اقتناء هذا الجهاز الرائع ما يلي:

  • تصميمه المميز: حيث أن هذا الجهاز تم تصميمه بشكل دقيق وأنيق وذلك من أجل قدرته على إخراج جزيئات الماء النانوية الخفيفة والرائعة، ثم يتم تسليطها مباشرة على البشرة وذلك لإمدادها بالترطيب الكافي لصحتها وجعلها أكثر نضارة.
  • نضارة البشرة: يمكنك اقتناء هذا الجهاز للحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب حي ثان المياه النانوية تعمل على مكافحة آثار الشيخوخة ومحاربة التجاعيد الأمر الذي يمنح البشرة الجمال الطبيعي والوجه المشرق والمتألق.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة: يمكنك اقتناء هذا الجهاز الرائع للعناية بالبشرة مهما كان نوعها وذلك لأن جهاز البخار التنقل من نانو مناسب لجميع أنواع البشرة سواء كانت حساسة أو مختلطة أو دهنية أو جافة.
  • سهل الحمل والاستخدام: يمكن الحصول على جهاز البخار من نانو وذلك لأنه يأتي بحجم ووزن صغير، حيث أن وزن يصل إلى 51 جراما فقط مما يجعله سهل الاستخدام حي ثانه لا يشغل حيزا كبيرا من حقيبة المرأة، كما أن هذا الجهاز الرائع سهل الاستخدام حيث يمكن استخدامه من خلال إزاحة الغطاء وذلك للسماح برذاذ الماء بالخروج.
  • قابل لإعادة شحنها مرة أخرى: بعد نفاذ البطارية يمكن إعادة شحنها من خلال توصيل USB أو يمكن شحنه من خلال شاحن الهاتف، حيث أن هذا الجهاز يحتوي على بطارية مدمجة تستغرق حوالي ساعتين لإعادة شحنها بالكامل كما أنه تستمر في العمل من أربع إلى خمس أيام.
  • متنقل في أي مكان: هذا الجهاز الصغير يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان، حيث يمكنك استخدامه في أي مكان في العمل في المنزل في الهواء في الرحلات في غرفة الملابس إلى غير ذلك من الأماكن.

نصائح عند استخدام جهاز البخار

هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها قبل استخدام جهاز البخار المتنقل للعناية بالجسم والبشرة، والتي منها ما يلي:

  • يفضل أن يتم ملء الخزان بالمياه المعدنية الطبيعية وذلك لأنها تحتوي على معادن يمكنها تعديل درجة حموضة الجلد/ ولذلك لا يفضل استخدام مياه الصنبور أو المياه المقطرة.
  • كما يفضل أن يتم استخدام الجهاز ووضعه على بعد 15 سم من البشرة، وذلك للحصول على أفضل النتائج.

سعر جهاز البخار المتنقل للعناية بالبشرة من نانو

يأتي هذا الجهاز المتنقل من نانو بسعر 10 ريالات وقد حصل هذا الجهاز على تقييم أربع نجوم أو خمس نجوم، كما أنه حصل على تعليقات إيجابية والتي تضمنت تجارب المستخدمين والتي من بينها أن الجهاز النانوية يرطب البشرة بلطف.

كما أنه يزيل زيوت البشرة بشكل جيد مما يجعلها أكثر مثالية فضلا عن البخاخ الذي يحتوي عليه له تأثير مبرد للبشرة وهو حقا مفيد للبشرة الدهنية، بالإضافة إلى أن هذا الجهاز يسهل حمله في أي مكان ويعد استخدامه أفضل في فصل الصيف وذلك لتجديد البشرة.

أفضل جهاز بخار منزلي

يعد أفضل جهاز بخار منزلي هو جهازBeurerحيث يستخدم هذا الجهاز للعناية الفائقة بالبشرة، حيث إنه يقوم بتفتيح المسام ويقوم بتنظيفها بعمق بشكل أكثر فعالية بالإضافة إلى أنه يساهم في ترطيب البشرة بشكل مثالي.

  • يأتي هذا الجهاز وهو مزود بساونا للوجه وذلك للحصول على توهج صحي وذلك فإنه من الأجهزة المثالية للعناية بالوجه من الناحية التجميلية.
  • بالإضافة إلى أن هذا الجهاز ملحق به بخار مناسب لاستنشاق الفم والأنف ومن مميزات هذا الجهاز أنه يحتوي على خزان لرائحة العطر.
  • بالإضافة إلى احتوائه على وعاء للتبخير الألمنيوم ويتميز هذا الوعاء بأنه عالي الجودة بالإضافة إلى احتوائه على منظم لتعديل مستوى إخراج البخار بين اختيارين.
وختاماً نود أن تكون تعرفت عزيزي القارئ علىأفضل جهاز متنقل للعناية بالبشرة،حيث يعد جهاز البخار من نانو هو أفضل هذه الأجهزة وذلك بفضل ما يتمتع به من العديد من المميزات.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ