كتابة : Sara
آخر تحديث: 11/04/2022

ما هو أفضل عطر رجالي فواح وثابت

أفضل عطر رجالي فواح وثابت هو مطلب كل رجل، حيث أن العطور الفواحة من أكثر الأشياء التي تجذب وتلفت الأنظار إلى الرجل وتزيد من تميزه وسط المناسبات. سوف نعرض لك عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع مفاهيم أفضل رائحة عطر رجالي بالإضافة إلى ذكر مجموعة من العوامل التي يجب أن يراعيها الرجل عند اختيار عطره المثالي.
ما هو أفضل عطر رجالي فواح وثابت

عطر سترونجر ويز يو من أرماني

يعد هذا العطر أفضل عطر رجالي فواح وثابت حيث إنه قد حصل على رضا الكثير من الأفراد وقد أبهر الرجال والنساء نظرا لعذوبة عطرة ونفاذ رائحته، كما أن هذا العطر يعد هو الأكثر جاذبية من النساء نحو الرجال وذلك لما يتمتع به من درجة فوحان عالي جدا بالإضافة إلى ثبات رائحته التي تدوم لعدة ساعات ومن مميزات هذا العطر أنه يبث الطاقة في نفوس مستخدميه؟

وذلك نظرا لما يتمتع به هذا العطر من درجة نفاذ عالية وخاصة أنه يدخل في تركيبه عبق الفلفل المعروف بقوة تأثيره خاصة على الأنف، ويعد هذا العطر من أكثر العطور التي حققت رواجا هائلا لشركة أرماني وهذا ما جعله يدخل ضمن قائمة أفضل العطور الرجالية.

عطر أكوا دي بارما

يحتل هذا النوع من العطر على المركز الثاني حيث يعد هذا العطر من أفضل العطور الرجالية ويرجع ذلك إلى أنه يجمع في تركيبه بين رائحة الكريمة ورائحة خشب الصندل الأصلي الذي يتميز بروعة رائحته فضلا عن أنه يدخل في تركيبها نسبة قليلة من اللافندر وبعض الزيوت الفواحة مما أدى إلى إخراج منتج خيالي يتميز بروعته وقد حصل هذا العطر على إعجاب الكثيرين وان من يستخدمه لا ينساه أبدا وذلك لأنه يصلح لقضاء الأمسيات الخاصة وخاصة تلك الأمسيات المنقضية مع زوجاتهم.

عطر جازيوكس جولدن سيرسنيد

يأتي هذا النوع في المركز الثالث بين أفضل العطور الرجالية رائحة كما أنه يوجد بداخل عبوة زجاجية رائعة الجمال مما يجعل اقتنائها تحفة فنية رائعة ولذلك يصلح تقديمه لهدايا أعياد الميلاد، وذلك لأن العبوة تعد ذات طابع كلاسيكي دهبي اللون يجعل من خلاله تسترجع أيامك الخوالي ومن الجدير بالذكر أن عطر الجازيوكس يتميز برائحته الذكية الهادئة.

والتي تم استخلاصها من خلاصة القرنفل والزعفران مع إضافة عليها لمسة خفيفة من رائحة العنبر مما يؤدي إلى تكوين مزيج رائع خفيف على الأنف من العطور الهادئة ويعد هذا العطر مناسب للهدايا، حيث إنه يتميز بطابعه الكلاسيكي بالإضافة إلى شكل ولون عبوته التي تبعث في نفوس الشخص المهدى له الفرح والسرور.

عطر يافي سانت لورنت

يحتل هذا العطر المركز الرابع بين أفضل عطر رجالي فواح وثابت ويتميز هذا العطر أنه عطر الحنين إلى الماضي والحنين للذكريات حيث إنه عند استخدامه يبث في النفوس ذكريات طيبة، كما أنه يعمل على إعادة لقطات ممتعة من حياته، وقد تم تركيب هذا العطر من خلاصة الزنجبيل الهادي والتي تم مزجه بلمسة خفيفة من التفاح الطازج مع إضافة رائحة العنبر والنعناع ليضفي على العطر رونقه الخاص بالهدوء والسكون.

عطر لويس فيوتن

يأتي هذا العطر في المرتبة الخامسة بين أفضل العطور الرجالية ويتميز هذا العطر بزجاجة الكريستالية التي تتميز بروعتها فضلا عن أنه عند استخدامه يمنح المستخدم انتعاشا وحيوية، ويتم تركيب هذا العطر من خلاصة عبق خشب الأرز والليمون المنعش ويعد هذا العطر مناسب للرحلات الاستكشافية ورحلات المرح واليت منها التزلج والجري بالإضافة إلى مسابقات الدراجات الهوائية حيث أنه يمنح للمستخدم حرية الحركة.

عطر توم فورد أومبري

يأتي هذا النوع من العطور في المرتبة السادسة ويتميز هذا العطر برائحته الثابتة والفواحة فضلا عن شكل زجاجته التي تتميز بفخامتها، ومن مميزات هذا العطر أنه عند استخدامه يشعر الفرد بالهدوء والرزانة فضلا عن الشعور بالفخامة كما أنه عن استنشاقه تتذكر من خلاله البدل الرجالية الفخمة والأحذية الإيطالية والساعات اليابانية.

وقد تم تركيب هذا العطر من خلاصة عبق الخشب مع إضافة لمسة من الزعفران ولمسة قليلة من عطر الياسمين وذلك لمنح العطر الهدوء العام ويعد هذا العطر مناسب لاستخدامه أثناء حضور اجتماعات العمل والمحاضرات والمناقشات العلمية.

عطر إيساي مياكي

يأتي هذا العطر في المركز السابع ضمن قائمة أفضل عطر رجالي فواح وثابت ويتميز هذا العطر بطلته الزرقاء التي تشبه السماء وعند استخدام هذا العطر سرعان ما يشعر الفرد بالبهجة والسرور حيث إنهم يتخيلون أنفسهم أنهم في رحلة بحرية على شواطئ البحر الأحمر ويستمتعون بـمراكب الصيد، ويرجع ذلك إلى أن هذا العطر قد تم تركيبه من خلال خلاصة عبق ملح البحر اليودي، وهذه الرائحة عند استخدامها سرعان ما تذكرك برحلات الصيف وشواطئ البحر وبأنواع متعددة من المناظر الطبيعية الخلابة، ولذلك يعد هذا العطر مناسب لاستخدامه أثناء الرحلات والنزهات أكثر من استخدامه في الأمسيات الخاصة.

عطر كوتش بلاتينيوم

يأتي هذا العطر في المركز الثامن ضمن أفضل العطور الرجالية التي تتميز بثبات رائحتها حيث أن هذا العطر قد تم استوحاء رائحته من خشب الصندل والجلد الطبيعي الذي يوحي للفرد عند استخدامه بالنظافة والكمال، كما أنه تم إضفاء عليه رائحة التوابل الحارة والتي منها رائحة الفلفل الأسود ورائحة العرعر.

عطر دون هيل سينشري

يحتل هذا العطر المرتبة الثامن في قائمة أفضل العطور الرجالية وأول شيء يلفت نظرك في هذا العطر هو شكل زجاجته الفخمة التي توحي لك بالأناقة، حيث أن زجاجته قد تم تصميمها بشكل كتميز وعادة ما تجذب عيون الناظرين لها، ولذلك إذا قررت أن تهدي إحدى عطرا فلا شك أن هذا العطر هو أفضل هدية بالنسبة له شكلا ورائحة حيث إنه تم تركيبه من خلاصة خشب الصندل الذي يبث الهدوء والرزانة في نفوس مستخدميه.

عطر اليفنث آور

يأتي هذا العطر في المرتبة العاشرة بين أفضل العطور الرجالية حيث أنه يأتي من تركيبة فريدة من نوعها، حيث تم استخلاصه من ترياق الفواكه الهادئة والتي منها فاكهة التين التي تم مزجها بالعديد من رائحة العطور الهادئة ولذلك عند استخدامه فإن الفرد سوف يشعر بالتفاؤل والإحساس بالجمال.

العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الرجل لعطره المثالي

  • يجب أن يدرك كل فرد ا لكل بشرة ظروفها الخاصة والتي تختلف عن ظروف الآخرين وذلك يجب تجربة العطر أولا على بشرتك، وذلك من أجل أن تعرف نسبة تفاعلها وإظهار رائحتها التي سوف تظهر عند استخدامك لها.
  • من أكثر الأخطاء شيوعا عند شراء العطر هو القيام باستنشاقه مباشرة من الزجاجة لكن الأصح أن تقوم برش كمية مناسبة على الجلد ثم تنتظر قليلا لإظهار الرائحة ولذلك لا تتسرع في الشراء قبل تجربته.
  • لا تذهب للإصدارات الجديدة من العطور حيث أنه كثيرا ما يدخل على مكوناتها الكثير من التغيير، وذلك لتناسب خطوط الموضة ولكن يجب عليك الذهاب إلى العطور المعروفة منذ زمن بعيد.
في نهاية المقال نود أن تكون تعرفت عزيزي القارئ على أفضل عطر رجالي فواح وثابت ولا تلتفت عند شراء العطر إلى ما هو مدون على العبوة من الخارج وإنما اعتمد على أنفك في اختيار عطرك المفضل.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ