كتابة : الاء
آخر تحديث: 22/03/2022

أين تذهب في لندن؟ وجهات سياحية يجب أن تزورها

هل تخطط للسفر إلى لندن ولا تعرف أين تذهب في لندن؟ يوجد في لندن العديد من المناطق السياحية الرائعة، فهذه المدينة العريقة بها أماكن سياحية كثيرة ستقضي وقت ممتع أثناء زيارتها.
توفر لندن للمسافرين من جميع الفئات العمرية أن ينبهروا بحدائقها المورقة والمتاحف ذات المجموعات الفريدة والأجواء الفريدة التي يخلقها نهر التايمز الذي يتدفق عبر منتصفه، تعرف في هذا المقال على موقع مفاهيم على أفضل الوجهات السياحية في لندن.
أين تذهب في لندن؟ وجهات سياحية يجب أن تزورها

أين تذهب في لندن؟ أشهر الوجهات السياحية

في هذه الفقرة نعرفكم أشهر الوجهات السياحية التي تعد علامة من علامات لندن.

  • ساعة بيغ بن وقصر وستمنستر

يتكون من 11 طابقًا بارتفاع 96.3 مترًا، كجزء من أعمال التجديد بعد تعرض القصر لأضرار بالغة في حريق عام 1834، يمكنك بسهولة سماع جرس الساعة، الذي تم تقديمه عام 1859، من مسافة 14 كيلومترًا.

تم بناء قصر وستمنستر، حيث عقد البرلمان اجتماعاته، لأول مرة في عام 1016 للعائلة المالكة.

اكتسب المبنى الرائع مظهره الحالي نتيجة أعمال إعادة الإعمار التي استغرقت 30 عامًا، وتم تنفيذها تحت إشراف تشارلز باري.

  • عين لندن

بارتفاع 135 مترًا، تم بناء عين لندن للاحتفال بعام 2000، تم تصميم عجلة فيريس على ضفاف نهر التايمز من قبل مكتب ماركس بارفيلد للهندسة المعمارية.

تستغرق السيارة الترفيهية، 20 دقيقة لإكمال جولتها، بينما تتسع كل كبسولة لـ 25 شخصًا، بفضل أبعادها الكبيرة، يمكن للأفراد المشاركين في الجولة التنقل بسهولة.

في عام 2013، تكريماً للسنة الستين لتولي الملكة إليزابيث العرش، أُطلق على إحدى الكبسولات اسم "كبسولة التتويج"، أوصيك بالتأكيد بالركوب على عجلة فيريس، إذا كنت لا تخاف من المرتفعات؛ لأنه خلال الجولة، يمكنك الحصول على فرصة لمشاهدة المعالم السياحية التي لا يمكنك رؤيتها في أي مكان آخر.

  • هايد بارك

يعد Hyde Park أحد أشهر الأماكن السياحية في قلب لندن، ويقع على مسافة قريبة من قصر باكنغهام.

الحديقة، وهي أكبر الحدائق الملكية في المدينة بمساحة 150 هكتارًا، كانت تستخدم كميدان للصيد من قبل العائلة المالكة لفترة طويلة، تم افتتاح المنطقة، التي تحولت إلى حديقة في عام 1536، للجمهور في القرن السابع عشر.

في الحديقة حيث توجد بركة كبيرة في المنتصف، يمكنك قضاء يوم هادئ في المشي على مسارات المشي أو الاستلقاء على العشب إذا كنت ترغب في ذلك، إذا ذهبت إلى القسم المسمى "ركن المتحدثين" يوم الأحد، يمكنك الاستماع إلى المناقشات حول مواضيع مختلفة.

في الحديقة، حيث يمكنك ركوب الخيل، وركوب القارب في بركته، ولعب التنس، وتقام الأحداث والحفلات الموسيقية التي تجذب الانتباه في جميع أنحاء العالم طوال موسم الصيف.

  • جسر البرج

بُني جسر البرج بين عامي 1886 و1894، ويُعرف بأنه أشهر جسر في العالم، صمم هوراس جونز وجون باري الجسر الذي سمي على اسم قربه من برج لندن.

حتى لا يسد الهيكل مدخل الميناء، تم التأكد من إمكانية فتح الجناحين في أي وقت عن طريق آلية هيدروليكية.

يعتبر الجسر المكون من طابقين بمثابة أعجوبة هندسية في وقت اكتماله، ويحتوي على طرق منفصلة للمشاة والمركبات.

بفضل المعرض الذي أقيم في داخل المبنى، والذي تم افتتاحه للجمهور في عام 1982، يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول تاريخه وتفاصيله الفنية، عندما تتسلق الممشى الزجاجي بين برجيه، ستتاح لك الفرصة لمشاهدة المنظر الفريد لنهر التايمز.

أين تذهب في لندن؟ أفضل المتاحف

إليك أفضل المتاحف في لندن، والمناطق الدينية هناك والتي يمكن للأشخاص دخولها للزيارة:

  • المتحف البريطاني

يعتبر المتحف البريطاني الأقدم في العالم في مجاله، وقد تأسس عام 1753 بعد أن اشترت الحكومة البريطانية مجموعة الطبيب وعالم الطبيعة السير هانز سلون.

تم افتتاح المتحف، الذي توسعت مجموعته بشكل كبير بعد تبرعات أكسفورد إيرلز إدوارد وروبرت هارلي والسير روبرت بروس كوتون، للزوار في منزل مونتاجو عام 1759.

تنقسم مجموعة المنشأة الثقافية المشهورة عالميًا، والتي تم نقلها إلى المبنى الحالي الذي صممه السير روبرت سميرك في عام 1847، إلى 4 أقسام رئيسية.

من بين هذه الأقسام، تجذب إدارة التحف الأثرية أكبر قدر من الاهتمام، بينما يتم عرض المجموعة الإثنوغرافية المسماة متحف الإنسانية في مبنى منفصل.

في القسم الذي يركز على القطع الأثرية القديمة، يمكنك فحص المكتشفات من إنجلترا ما قبل التاريخ واليونان القديمة وروما ومصر وأوروبا في العصور الوسطى، يتم عرض القطع الأثرية التاريخية التي تم إحضارها من الأناضول في الغرفة 54.

  • كنيسة وستمنستر أبي

تأسس كنيسة وستمنستر، التي شهدت مراسم تتويج وزواج العديد من الملوك منذ عهد إليزابيث الأولى، في عام 960 من قبل 12 راهبًا بنديكتينيًا.

تم بناء المبنى المصمم على الطراز الرومانسكي حاليًا بين عامي 1042 و1052 بأمر من الملك إدوارد ملك إنجلترا، الملقب بـ "المعترف".

تم بناء الهيكل في الثامن، تم تحويلها إلى كاتدرائية لمدة 10 سنوات من قبل هنري، من ناحية أخرى، أعطت إليزابيث الأولى الدير مكانة هيكل ديني مرتبط بالملوك.

في المبنى التاريخي، الذي يضم قبور العديد من الملوك والعلماء البريطانيين، مثل نيوتن وداروين، تُعرض اليوم مجموعات من الأشياء الثمينة الملكية.

  • برج لندن

معلم آخر يمكنك إضافته إلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها في لندن هو برج لندن، الواقع على الضفة الشمالية لنهر التايمز.

تم بناء البرج الأبيض، أقدم وأهم جزء من الهيكل، في عام 1078 بأمر من ويليام الأول. تم تصميم البرج كقصر ملكي وسجن، حيث تم احتجاز المجرمين الملكيين، وكان البرج محاطًا بجدران دفاعية في عهد ريتشارد قلب الأسد، تم هدم الأقسام التي بناها حكام مختلفون في الفترات التالية بأمر من أوليفر كرومويل.

لقد خسر برج لندن شهرة في عهد أسرة تيودور المشهورة بأحاسيسه، وقد افتتح للجمهور كمتحف منذ القرن التاسع عشر، في المتحف الذي تُعرض فيه الجواهر الملكية، يمكنك التمتع بامتياز رؤية 141 عنصرًا ثمينًا استخدمها الملوك عند صعودهم إلى عرش المملكة المتحدة.

  • قصر باكنغهام:

في موقع قصر باكنغهام الذي يضم 775 غرفة، تم بناء قصر في السنوات الأولى من القرن الثامن عشر بأمر من دوق وستمنستر.

تم بناء هذا الهيكل، الذي ظل في ملكية خاصة لمدة 150 عامًا، في عام 1763 بواسطة III. بعد أن اشتراه جورج لزوجته، أصبح معروفًا باسم "بيت الملكة".

أصبح القصر، الذي يحتوي على العديد من الأقسام الإضافية مع الأعمال التي نفذت تحت إشراف العديد من المهندسين المعماريين في القرن التاسع عشر، مقرًا للعائلة المالكة في لندن بعد أن اعتلت الملكة فيكتوريا العرش في عام 1837.

يجذب المبنى المهيب الآن المسافرين المهتمين بالحياة الملكية بسبب المجموعات المعروضة في أقسامه المختلفة.

بينما يتم عرض مجموعة Royal Art Collection في المعرض، الذي تم بناؤه في موقع الكنيسة التي دمرت في غارة جوية قام بها النازيون في الحرب العالمية الثانية، تتكون المجموعة، التي يتم عرضها في قسم منفصل، من الفساتين التي كانت ترتديها الملكة في عهدها.

من ناحية أخرى، تستضيف Royal Mews عربات خيول ومركبات أخرى مخصصة لأعضاء العائلة المالكة.

في هذا المقال جاوبناك على سؤال أين تذهب في لندن وهي أماكن سياحية يجب أن تزورها عندما تسافر لندن.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ
ذات صلة من مقال

أين تذهب في لندن؟ وجهات سياحية يجب أن تزورها