كتابة : Eman
آخر تحديث: 31/01/2022

ما هي ارخص دولة لشهر العسل؟

ما هي ارخص دولة لشهر العسل؟
هنا، جعلنا على رأس أولوياتنا مساعدتك على قضاء تجربة شهر العسلأفضل أماكن شهر العسل الخاص بك في أعلى جودة مقابل السعر لذا سنتحدث في هذا المقال في موقع مفاهيم عن ارخص دولة لشهر العسل.
قمنا باقتراح جهات مختلفةلقضاء عطلة شهر العسلأفضل أماكن شهر العسل بتكاليف مناسبة، وحتى الآن إذا لم تكن متأكدًا من البلد الذي ستذهب إليه في شهر العسل، فنحن نقدم لك البدائل التي يمكنك الاختيار من بينها.

ارخص دولة لشهر العسل على الصعيد العالمي

يمكنك متابعة قراءة مقالتنا التي ستجيب على أسئلتك المختلفة مثل حول اختيار وجهة السفر المناسبة لك.

بالي

هي جزيرة في إندونيسيا، حيث يظهر فيها ترابط الجمال الطبيعيإليك اسرار الجمال الطبيعي مع التاريخ، كما يمكنك الغوص، واكتشاف الجمال تحت الماء، والمشي في الجبال والغابات، ويمكنك الاستمتاع بالبحر والشواطئ الرائعة، أثناء زيارة المعابد والتعرف على التاريخ.

قد تكون إندونيسيا، المليئة بالجزر المهجورة والرومانسية، وبالي واحدة من أرخص وجهات العطلات التي يجب أن تعتبرها عطلة شهر عسل رخيصة، لأنه في هذا البلد الذي يحتوي على طعام لذيذ وشعب ودود، لا توجد عوامل سلبية تزعجك.

يمكنك تجربة قضاء عطلة على أكمل وجه على شواطئها النقية، والاستمتاع بالبحر والرمال والشمس، ولا ننصحك بالعودة دون مشاهدة معبد تاناه لوت، المبني على صخرة في وسط البحر، عند غروب الشمس والتقاط صور للقرود التي غالبًا ما ستصادفها.

يمكنك أيضًا رؤية شلالاتها، والفراشات، والمعابد، وحقول الأرز، والغابات الاستوائيةغابات الامازون، والمناظر الطبيعية التي لاُتنسى.

تايلاند

هي المثالية للأزواج الباحثين عن ثقافة مختلفة بطبيعتها وطعامها، حيث تشتهر المدينة بفنادق السبا ذات الشهرة العالمية، وهي مكان لمن يبحثون عن السلام والهدوء، وجزيرة بوكيت هي واحدة من أكثر الجزر المفضلة في تايلاند.

يوجد أيضًا جزيرة كوكونوت، وهي الجزيرة الواقعة في بحر الصين الجنوبي في خليج تايلاند، على الرغم من أنها قد تبدو صغيرة، إلا أنها مكان يمكن القيام بالعديد من الأنشطة فيه.

يمكنك الذهاب في جولة سفاري رائعة مع زوجتك في تايلاند، والاستمتاع حتى الصباح بلياليها المتلألئة في عطلة شهر عسل ممتعة وبأسعار معقولة.

لا تعد بدون شراء المشغولات اليدوية التقليدية مثل منتجات الحرير والصابون والمفروشات، وسيكون من المفيد أيضًا تجربة نكهات مختلفة من المطبخ التايلاندي.

كانكون

تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من المكسيك، وتشتهر مدينة كانكون بأنها منتجع يمكنك الاستمتاع فيه بالشمس على الشواطئ الرملية البيضاء خلال النهار وقضاء وقت ممتع في النوادي الليلية في المساء.

فيجي

يعد الوصول إلى جزر فيجي أمرًا صعبًا بعض الشيء، ولكن بمجرد وصولك، ستدرك أنها تجربة تستحق العناء، حيث تتمتع البلاد بشاطئ متلألئ وبحر فيروزي وطبيعة رائعة ومناخ استوائي، هذه المنطقة تعد وجهة شهر العسل المثالية للأزواج الباحثين عن المغامرة.

هاواي

تقع هذه المجموعة من الجزر في الولايات المتحدة الأمريكية، وتُعرف بأنها إحدى الأماكن المهمة للسياحة العالمية، حيث تعد جزر هاواي من أكثر الأماكن المفضلة لقضاء شهر العسل في العالم بشواطئها الرائعة والأمواج العالية حيث يمكن ممارسة رياضة ركوب الأمواج والغوص ورؤية الأسماك.

الفلبين

إذا كانت لديك أولويات مثل الهدوء ورؤية أماكن لم يكتشفها الكثير من الناس حتى الآن، فقد تكون جزر الفلبينالموقع الجغرافي لدولة دولة الفلبين وأوضاعها الاقتصادية خيار مناسب لك حيث الرومانسية وفيها يمكنك فقط سماع أصوات الرياح والأمواج.

كما يمكنك التبديل على الفور إلى شوارع المدينة المزدحمة من الجزيرة، ورؤية هي عجائب طبيعية تقع في الجزء السفلي من المدينة مثل الرمال البيضاء وأشجار النخيل والمناظر الجميلة التي لا يحصى عددها والتي ستجعلك تنسى ضغوطات تحضيرات الزواج وتجلب لك السلام النفسي انت وزوجتك.

يمكنك القيام بجولات بالقارب ومشاهدة المعابد والشواطئ وعجائب الطبيعة الأخرى في إلنيدو، الواقعة في شمال جزيرة بالاوان.

جزر المالديف

هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لقضاء العطلات في العالم ببحرها الفيروزي ونباتاتها الاستوائية وشواطئها المتلألئة، وفيها يمكنك الاستمتاع بالبحر والمياه الصافية لجزر المالديف، والغوص وفحص الجمال تحت الماء، ويمكنك فقط الاستماع إلى صوت البحر في الليل وتجربة الهدوء في الفنادق فوق سطح البحر، وإذا كنت تبحث عن شهر عسل تحكي عنه لأحفادك، فإن جزر المالديفكيفية الاستمتاع بقضاء شهر العسل في جزر المالديف هي الوجهة المثالية.

البندقية

تُعرف البندقية بأنها مدينة إيطالية مشهورة بقنواتها، وهي واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم، ومكان مثالي لأولئك الذين يفضلون شهر عسل رومانسي من الطراز الأول.

ارخص دولة لشهر العسل في أوروبا

شهر العسل من أفضل الأوقات بعد الزفاف للعروسين واختيار المكان الأنسب هو عامل مهم للاستمتاع بالأجواء الرائعة لمختلف البلدان في هذه الرحلة الرومانسية، وإليكم بعض الاقتراحات.

الجزر اليونانية

هي المكان المثالي لأولئك الذين يسعون إلى البحث عن الانسجام التام بين البحر والشمس والتاريخ والطبيعة، ففي هذه الجزر يمكنك الاستمتاع بالبحر والشمس وزيارة المدينة ومشاهدة ثقافتها الرائعة ومن الممكن اكتشاف هذه الجزر، من خلال القيام برحلة بحرية.

جزر فرجن البريطانية

تقع في منطقة البحر الكاريبي في المنطقة الاستوائية، وبها فنادق رائعة ومطاعم حيث يمكنك قضاء شهر عسل رومانسي، مع جو رائع.

بورا بورا

تعتبر قطعة من الجنة، فهي فريدة من نوعها في العالم، ويمكن أن نوصي بها للأزواج الذين يرغبون في قضاء عطلة شهر عسل رخيصة وفي الخارج، هي حقًا واحدة من أكثر الأماكن الخاصة التي يمكن قضاء شهر العسل فيها.

في هذا المكان يمكنك قضاء عطلة مثل الملوك دون تخطي جدول ميزانيتك وتتويج حبك وعاطفتك بعطلة مميزة، والحصول على إجازة أحلامك في الأيام الأولى من زواجك.

أصبحت عطلة بورا بورا، التي كانت باهظة الثمن، في متناول الجميع مع انخفاض أسعار تذاكر الطيران والتسهيلات المتجددة، وفيها، يمكن ممارسة الغوص حيث يمكن رؤية السفن الغارقة، ويمكن القيام بالمشي في الجبال البركانية، ورؤية آثار الحياة القديمة في الكهوف والانضمام إلى جولات القوارب، فضلاً عن تجربة لحظات مليئة بالأدرينالين والمغامرة في جولات مختلفة.

ارخص دولة لشهر العسل على المستوى العربي

في هذا السياق، اخترنا لك أفضل وجهات شهر العسل في العالم العربي، خاصة إذا لم تكن متحمسًا للسفر إلى بلدان بعيدة.

تونس

تتمتع بمزيج رائع من الثقافة والتاريخ بمناظرها الطبيعية وسط المساحات الخضراء مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بمشاركة الأجواء الساحرة بين الزوجين.

يمكن للعروسين أخذ حمام شمس على شواطئ بحيرة تونس، واستكشاف الآثار الرومانية القديمة لحمامات أنطونينوس، وزيارة موقع قرطاج الأثري أو اكتشاف الأطعمة اللذيذة التي جعلت تونس تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين حول العالم.

لن تخيب هذه التجربة المميزة، وسيجد الأزواج من جميع الأذواق الكثير من الأنشطة للاستمتاع بها على مفترق طرق أوروبا وشمال إفريقيا.

أفضل وقت لزيارة تونس هو من الربيع إلى أوائل أبريل للاستمتاع بطقس البحر الأبيض المتوسط ​​المعتدل.

الأردن

من الوجهات السياحيةأشهر أماكن قضاء شهر العسل في تايلند الشهيرة هناك منطقة البحر الميت في الأردن، حيث تشتهر المياه الموحلة الزرقاء الزاهية والمياه المالحة للبحر الميت في الأردن بقدراتها العلاجية للجلد والروح على حد سواء وهي الطريقة المثالية للاسترخاء وتجديد الشباب بعد حفل زفاف صاخب.

يمكن للأزواج الاختيار من بين عدد من المنتجعات الرومانسية ذات الإطلالات الخلابة على البحر، والمجهزة خصيصًا لمن يقضون شهر العسل، بينما يستمتعون بأيام طويلة من الاسترخاء على الماء أو الغطسأهم فوائد رياضة الغطس وجميع أنواعها (والسباحة) في البحيرة المالحة.

يمكنك زيارة البحر الميت في الأردن عند شروق الشمس في الصيف والربيع والاستمتاع بالمياه المالحة.

لبنان

مدينة ديناميكية مع الآثار التاريخية القديمة والحياة الليلية النابضة بالحياة، بيروت هي وجهة شهر العسل المثيرة للأزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل.

بيروت نفسها رائعة، بشوارعها المرصوفة بالحصى، والأسواق الملونة، والبارات الصاخبة والمطاعم المفتوحة حتى منتصف الليل، والناس الودودون والحيويون حيث يمكنك التجول بين بعض من أفضل المأكولات في الشرق الأوسط وللاستمتاع ببعض أكثر مناظر بيروت رومانسية، توجه إلى ميناء جبيل أو حريصا القديم المواجه للبحر.

يمكنك زيارة بيروت في أي وقت من السنة، لكنها تصبح أكثر اختلافًا في الربيع عندما تتفتح الأزهار، جنبًا إلى جنب مع بقايا مواسم الشتاء وأجواء عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

ضمن نطاق دليل السفر السابق، قمنا بإدراج أكثر بدائل مناسبة لتختار منها ارخص دولة لشهر العسل بالنسبة لك، ويمكنك العثور على البلدان التي تستحق الزيارة والمشاهدة، وبعد الانتهاء من القراءة تكون عرفت ما هي أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، وما هي فرص الاجازة الرخيصة لقضاء شهر العسل.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ