كتابة : رقية خالد
آخر تحديث: 24/05/2021

التويجري للمستلزمات الرجالية بالمملكة العربية السعودية

التويجري للمستلزمات الرجالية من المنتجات المعروفة بجودة تصنيعها، حيث إنها مصنعة من الأقطان الطبيعية بجودة عالية 100%، مما يجعلها الأولى من نوعها.
يحرص التويجري للمستلزمات الرجالية على توزيعه منتجاته على جميع المدن بالمملكة العربية السعودية، كما يتوفر ذلك من خلال موقعه الإلكتروني.
التويجري للمستلزمات الرجالية بالمملكة العربية السعودية

التويجري للمستلزمات الرجالية

يوفر التويجري كافة أنواع المستلزمات الرجالية التي قد يحتاجها أي رجل سواء للخروج للعمل أو للبقاء في لمنزل أو حتى للسفر، ويمكننا توضيح نوعية تلك المستلزمات من خلال الآتي:

النوع الأول هو "الشماع وغتر":

  • وهي أحد الملابس الشهيرة التي يرتديها السعوديين على الرأس، كما تمتاز من التويجري بملمسها الناعم وتناسبها مع لكل الأذواق، حيث يوجد منها مختلف الدرجات التي تتناسب مع جميع الأعمار أيضا.

النوع الثاني هو "الطواقي والعقال":

  • يرتدي الكثير من لرجال تلك الطواقي على منطقة الرأس، كما إنها تعطي شكل مميز وجميل، ولذلك يقدمها التويجري بمقاسات مختلفة وبألوان متنوعة أيضا.

النوع الثالث هو "الملابس الداخلية":

  • ويمتاز التويجري بتصنيعه الملابس الداخلية من الأقطان عالية المستوى، مما يعطي الشعور بالراحة عند ارتدائها، كما يتوافر منها جميع الأنواع أيضا.

النوع الرابع هو "ملابس النوم":

  • يوفر التويجري جميع أنواع ملابس النوم للرجالي سواء لفصل الصيف أو الشتاء، مما يجعله الأول غيره في إنتاج الملابس الرجالية، حيث يمكن لجميع الرجال إيجاد ما يريدونه بالمقاسات المناسبة أيضا.

النوع الخامس هو "الثوب الرجالي":

  • ويعتبر الثوب الأبيض الرجالي هو أشهر أشكال العبايات الخليجية المنتشرة في مختلف الدول العربية، وتمتاز تلك الملابس بكونها مريحة وواسعة، كما يمكن الحصول عليها من التويجري بالمقاس الذي يتناسب معك وباللون الذي تريده أيضا.

النوع السادس هو "روب الحمام":

  • يوفر التويجري روب الحمام للرجال بمختلف الأطوال والمقاسات المناسبة لجميع الرجال، بالإضافة إلى توفير الأشكال والألوان المختلفة.

النوع السابع هو "المناشف":

  • حيث يقوم التويجري بتوفير كل أنواع المناشف التي قد تحتاجها سواء في المنزل عند الدخول للحمام أو المناشف المخصصة لحمامات السباحة أو المناشف المخصصة عند انتقالك من مكان لمكان والسفر، مما يغنيك عن الحاجة لأي نوع من المناشف من أي ماركات أخرى.

النوع الثامن هو "جوارب القدمين":

  • لا شك أن شكل الرجل الأنيق لا يكتمل عند خروجه للعمل إلا بعد اكتمال المظهر المتكامل، ويعتبر الجوارب جزء من ذلك المظهر، ولذلك التويجري يوفر جميع أشكال الجوارب بمختلف المقاسات والألوان التي تتناسب مع جميع إطلالتك عند الخروج، حيث ستجد كل ما تحتاجه بسهولة من خلال متجر التويجري.

النوع التاسع هو "الأحذية الرجالية":

  • يوفر متجر التويجري جميع أنواع الأحذية التي ترغب في ارتدائها سواء كانت (نعال جلدية – شباشب جلدية – أحذية كلاسيكية للخروج)، وبذلك تكون حصلت على كل ما تريد بسهولة.

التويجري للمستلزمات الخاصة بالرجال بالرياض

يقدم متجر التويجري كل ما يحتاج الرجل للحصول على الأناقة والفخامة عند الخروج، ويمكننا توضيح ذلك باستفاضة من خلال الآتي:

  • يوفر التويجري كل ما يحتاجه الرجل من أشمغة سواء (الشماغ الأبيض – الشماغ الأحمر – الغتره)، وبذلك يمكن التحكم في لإطلالتك بسهولة.
  • لا تقتصر منتجات التويجري على الرجال فقط، حيث يقوم بتقديم المنتجات للأولاد أيضا.
  • كما يتم توفير عدد كبير من أنواع الإكسسوار، التي من أهمها الأقلام والمحافظ الرجالية والسبح والكبكات.
  • كما يوفر البخور ودهن العود والعطور.
  • بالإضافة إلى توفيره الأطقم والساعات المختلفة، حيث يمكنك بكل سهولة الحصول على مظهرك وإطلالتك كاملة من متجر التويجري، حيث ستجد كل ما ترغبي فيه وتريده بسهولة.

مزايا منتجات التويجري للمستلزمات الرجالية

هناك الكثير من المزايا التي يمكن الحصول عليها عند الشراء من ماركة التويجري لمختلف أنواع المستلزمات الرجالية، ويمكننا توضيح كل تلك المزايا من خلال الآتي:

الميزة الأولى هي (جودة التصنيع):

  • عند شرائك أي غرض لك من التويجري ستلاحظ جودة التصنيع لجميع المنتجات، حيث إنك لن تحصل على أي منتج مغلوط أو معيوب، مما يجعلك ترغب في الشراء منه مرة أخرى وجعله متجرك المفضل.

الميزة الثانية هي (علو مستوى المواد الخام):

  • ستجد أن معظم الأقمشة التي تم تصنيع منها منتجات التويجري مصنوعة من القطن عالي الجودة، مما يجعلك تحصل على الأناقة والملمس والنعومة الذي تحتاج لها في ملابسك، مما يعود عليك بالراحة والشعور بالارتياح عند ارتداء أي نوع من أنواع الملابس للتويجري.

الميزة الثالثة هي (العمر الافتراضي للمنتج طويل):

  • ستلاحظ عند استخدامك لأي منتج من منتجات التويجري بكونه ذو عمر الافتراضي طويل، حيث إنك لن تحتاج لشراء أنواع أخرى أو أي قطع من نفس النوع بشكل متكرر ويرجع ذلك للجودة التي تم تصنيعه بها، وبذلك لن تهدر مالك عند التعامل مع متاجر التويجري.

الميزة الرابعة هي (سعره المناسب):

  • لن تجد منتجات التويجري باهظة الثمن، حيث أن سعرها يتناسب مع الذوق والجودة المقدمة من قبل المتجر، كما يقدم التويجري عروض مستمرة على مختلف الأنواع من المنتجات، مما يجعلك تحظي بأسعار مناسبة تتناسب مع ميزانيتك لك أو لطفلك بسهولة.

الميزة الخامسة هي (أناقة المنتجات):

  • ستلاحظ أناقة لدرجة كبيرة في جميع منتجاتنا، حيث ستجد درجات مميزة من الألوان، كما ستجد جودة عالية عند الخروج بها، مما يعطيك شكل مثالي وأنيق عند الخروج لأي مكان.

الميزة السادسة هي (المنتجات أصلية):

  • عند شرائك أي منتج من منتجات التويجري ستجدها جميعها أصلية، حيث يهتم التويجري بجودة منتجه، وستلاحظ ذلك بشكل واضح عند شرائك أي نوع من أنواع الإكسسوار وبالأخص الساعات، حيث تم تصنيعها بجودة عالية، كما يتواجد فيها جميع الأذواق والمقاسات المناسبة لك، حيث ستجد شكل الإطلالة العملية والكلاسيكية والراقية والفخمة أيضا، فكل ما عليك هو تحديد الخيار الأنسب لك وستجد ما ترغب فيه وتريده من خلال المتجر.

أقسام متجر التويجري الإلكتروني

يقدم متجر التويجري كل المنتجات التي يحتاج لها الرجل العصري والتقليدي أيضا، كما يتم تقسيم كل الخامات والأنواع بالمتجر الإلكتروني من اجل تسهيل عملية الشراء دون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع التويجري أو النزول من منزلك، وتنقسم أقسام المتجر إلى الآتي:

القسم الأول (القسم الرجالي):

  • ويضم ذلك القسم الأشمغة والطواقي والعقال والملابس الداخلية وملابس النوم والثوب الرجالي للمنزل والخروج وروب الحمام والمناشف والجوارب والأحذية.

القسم الثاني (قسم الأولاد):

  • ويضم الأشمغة والملابس الداخلية والأحذية الولادية والثوب والجوارب الولادية، بالإضافة إلى الطواقي والعقال.

القسم الثالث (قسم الإكسسوار):

  • ويضم ذلك القسم المحافظ الرجالية والأقلام والسبح والكبكات والبخور ودهن العود والعطور، بالإضافة إلى الأطقم المختلفة من الحلي والساعات الرقمية والكلاسيكية.

القسم الرابع (قسم العروض):

  • وذلك القسم يقدم مجموعة متغيرة من العروض، حيث يتم تجديدها من الحين للآخر بعروض مختلفة، وتلك العروض تشمل كل الأقسام، مما يجعلك تحصل على ما تريده بسهولة.

القسم الخامس (القسم الشتوي):

  • ويضم ذلك القسم مجموعة منوعة من المنتجات مثل البطانيات والجوارب والأثواب والقمصان الشتوية، بالإضافة إلى القبع والشالات والجواكيت، كما يقدم السيدرية والبجامات، ومن الجدير بالذكر أن كل تلك المنتجات تقدم بأذواق وألوان ومقاسات متنوعة ومتعددة أيضا.
التويجري للمستلزمات الرجالية هو الخيار المثالي للحصول على الأناقة والمظهر المميز في كل إطلالة جديدة بيوم عملك أو حتى للخروج مع أفراد أسرتك.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ