كتابة : الاء
آخر تحديث: 29/04/2022

ما هو أفضل تونر للبشرة الدهنية والمختلطة

ما هو أفضل تونر للبشرة الدهنية والمختلطة
تونر البشرة هو من أهم المنتجات الصحية التي يجب ان تمتلكها كل مرأة، وخصوصًا أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة لأنه يعمل على تنظيف المسام بعمق والتخلص من الشوائب، فتابعي معنا على موقع مفاهيم سنقدم لكي أفضل تونر للبشرة الدهنية والمختلطة. وهو من المنتجات الضرورية التي يجب أن توجد في كل بيت حتى تحافظي على نظافة بشرتك من الأتربة والشوائب التي تسبب الحبوب.

التونر للبشرة

تونر للبشرة الدهنية والمختلطة

إذا كانت بشرتك من أنواع البشرة الدهنية أو المختلطة فمن المؤكد أنه يجب عليك شراء تونر مخصص لهذا النوع من البشرات لتنظيف بشرتك بمعمق، فالبشرة الجهنية تتسم بأنها تفرز الدهون والزيوت على سطح البشرة التي تتفاعل مع العوامل الخارجية مثل الأتربة والهواء مما تسبب ظهور البقع والحبوب على سطح البشرة.

لذل يأتي هنا دور التونر في التنظيف العميق للبشرة حيث يخلصك من الأتربة والشوائب داخل البشر لكي تحافظي على نظافة بشرتك وتقللي احتمالية الإصابة بالحبوب.

كما أن التونر لا يعمل على التنظيف بعمق فقط، بل يقلل نسبة الزيوت التي تفرزها البشرة، ويتحكم في نسبة الحموضة فهنا سيتمكن من تحديد نسبة الزيوت المفروزة والدهون واللمعان والبثور وسيقضي على كل جميع هذه المشاكل.

ما هي فوائد التونر للبشرة الدهنية؟

كما ذكرنا لكم في الأعلى أن التونر يعمل على تنظيف البشرة بعمق قهو له أيضًا العديد من الفوائد الأخرى التي تفيد البشرة الدهنية والمختلطة بالتحديد، فسوف نقدم لكم الآن أهم فوائد التونر وهي:

  • يعمل التونر على تنظيف الوجه بعمق وتخليصه من الزيوت والدهون الزائدة على سطح البشرة.
  • يعمل التونر أيضًا على علق المسام أو تصغير حجمها وهي المسؤولة عن إفراز الدهون.
  • يعقم التونر البشرة، فهو مثل المعقم لأنه يحتوي على أحماض وفي الغالب يكون الليمون، فهو يمنع من نمو البكتيريا على سطح البشرة.
  • يعمل التونر على التخلص من اللمعان الذي يصيب أصحاب البشرة الدهنية.
  • يقوم التونر أيضًا بتجديد خلايا البشرة وتنعيمها لانه ينظفها بالكامل.
  • يمد التونر البشرة ببعض الفيتامينات وذلك على حسب المكونات المصنوع منه نوع التونر الذي تستخدميه.

كيفية استخدام التونر على البشرة الدهنية

تونر البشرة الدهنية هو من افضل أنواع التونر سريعة الامتصاص والفعالية على البشرة، فالتونر يعمل على تنظيف البشرة وتخلصها من الأوساخ أو بقايا المكياج أو الأتربة العالقة في مسام البشرة مما يقلل من نسبة ظهور الحبوب، فسوف نقدم لكم الآن طريقة استخدام التونر وهي:

  • قومي بغسل بشرتك جيدًا باستعمال الغسول اليومي الخاص بك على البشرة.
  • قومي باستخدام قطنة ناعة وبليها بمحلول التونر ثم مرريها على بشرتك.
  • اتركي وجهك فترة إلى أن يجف ثم قومي بغسل وجهك بالماء.
  • بعد ذلك قومي بترطيب الوجه باستخدام نوع مرطب ملائم لنوع بشرتك.
  • قومي باستخدام التونر حوالي مرتين في الأسبوع وخصوصًا بعد المرات التي تتعرضين فيها للشمس أو الأتربة أو تخرجين من منزلك.

أفضل تونر للبشرة المختلطة والدهنية

مع التطور الكبير في مجال الصحة، فنرى كل فترة ظهور العديد من أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة بمختلف أنواعها، وخصوصاً لأصحاب البشرة الدهنية لأنها أكثر أنواع البشرة المعرضة للمشاكل مثل الحبوب والبثور والبقع وما إلى ذلك، فسوف نقدم لكم الآن أفضل تونر للبشرة الدهنية والمختلطة وهو:

تونر ذا اوردنري

تعتبر شركة ذا اورديناري واحدة من أفضل وأكبر الشركات الخاصة في مجال انتاج المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، حيث تحظ الشركة بثقة كبيرة من قبل مستخدمي المنتجات، وتنتج الشركة العديد من أنواع الغسولات والكريمات والتونر لجميع البشرات.

ومنها تونر البشرة الدهنية والمختلطة المناسب للاستعمال اليومي وهو خفيف على البشرة وله مزايا المقشر أيضًا، ويمكنك الحصول على التونر من الصيدليات بسعر 400 جنيه لعبوة 240 ملم.

تونر غارنييه للبشرة الدهنية

يعتبر تونر غانرييه افضل تونر للبشة الدهنية والمختلطة، حيث تعد شركة غارنييه من الشركات التي لها تاريخ كبير وعريق في صناعة منتجات العناية بالبشرة من مختلف انواع الغسولات وكريمات الترطيب والتونر.

فتنتج شركة غارنييه تونر البشرة الدهنية الذي يحتوي على حمض الساليسيليك الذي هو مسؤول عن تنظيف البشرة بعمق كبير وتقشيرها والتخلص من جميع أنواع الشوائب والبثور والبقع الموجودة على سطح البشرة، ويمكن شراء عبوة التونر من الصيدليات بسعر 233 جنيه لعبوة 200 ملم.

تونر لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

تعتبر شركة لاروش بوزيه واحدة من أفضل وأكبر الشركات الفرنسية الخاصة بصناعة منتجات العناية بالبشرة بمختلف أنواعها، حيث حققت هذه الشركة العديد من المبيعات والنجاح الكير لأنها اكتسبت ثقة عملائها بالنتائج المبهرة التي تظهر على البشرة فور استعمال منتجات الشركة.

تقدم شركة لاروش بوزيه افضل تونر للبشرة الدهنية والمختلطة الذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق وتنقسية سطح البشرة وتخلصها من الأتربة والأوساخ، كما يعمل أيضًا كعمل المعقم والمطهر للبشرة، ويمكن إيجاد تونر لاروش بوزيه في الصيدليات بسعر 260 جنيه لعبوة 200 ملم.

تونر بيوديرما للبشرة الدهنية

شركة بايوديرما هي واحدة من الشركات الكبيرة والمرعوفة في انتاج المنتجاتا لخاصة بالعناية بالبشرة، تقدم شركة بايوديرما أفضل تونر للبشرة الدهنية، حيث يتيمز التونر بأن له خواص مزيل المكياجأفضل مزيل مكياج للبشرة الدهنية، فينظف البشرة بعمق ويزيل الشوائب والأوساخ المتراكمة على سطح البشرة.

كما يقوم تونر بايوديرما من تخليص البشرة من حب الشباب والبقع والكلف، ويتوافر المنتج في الصيدليات بسعر 100 جنيه لعبوة بحجم 100 ملي، وسعر 185 جنيه لعبوة بحجم 250 ملم، ويتوفر بسعر 300 جنيه لعبوة بحجم 500 ملم.

تونر نيتروجينا للبشرة الدهنية

شركة نيتروجينا من الشركات التي لا غنى عنها، فهي من الشركات الكبيرة جدًا والمعروفة في انتاج افضل متناجت العناية بالبشرة، وتشتهر في شركة نيتروجينا الغسول الخاص بهم، بالاضافة إلى تونر البشرة الدهنية، حيث تقدم الشركة واحد من أفصل أنواع التونرات التي يمكن استخدامها على الإطلاق.

فتونر البشرة الدهنية والمختلطة من شركة نيتورجينا يتميز بالعديد من المميزات المختلفة مثل التقشير العميق وتنظيف البشرة من الشوائب والتصبغات الداكنة والحبوب، كما يعمل التونر أيضًا على التخلص من البقع والأتربة والأوساخ واللمعان الموجود على سطح البشرة.

ويمكن إيجاد التونر في الصيدليات بسعر 137 جنيه لعبوة بحجم 250 ملم.

تونر بيكسي PIXI للبشرة الدهنية

شركة بيكسي هي أيضًا واحدة من الشركات الكبيرة والمعروفة جدًا في عالم تصنيع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، تقدم شركة بيكسي افضل واقوى المنتجات الخاصة بالبشرة الدهنية ومنها تونر شركة بيكسي للبشرة الدهنية والمختلطة الذي يعد واحد من افضل منتجات الشركة.

يعمل تونر شركة بيكسي على تخفيز الدورة الدموية في الوجه، ويحتوي على حمض الجليكوليك الذي يعتبر مقضر خفيف على البشرة، حيث يساعد على اتلخلص من الجلد الميت والشوائب والأوساخ الموجودة على سطح البشرة، وينظف البشرة بعمق ويساعد على تصغير المسام.

يمكن إيجاد التونر في الصديليات بسعر 245 جنيه لعبوة بحجم 100 ملم.

وفي نهاية هذا المقال قدمنا لكم أفضل تونر للبشرة الدهنية والمختلطة، كما قدمنا لكم كيفية استخدام التونر على البشرة الدهنية وأهم الفوائد التي يقدمها التونر، ولمتابعة المزيد من التفاصيل حول أنواع التونر الاخرى يمكنك زيارة هذه المواقع..

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ