كتابة : نجاة
آخر تحديث: 11/09/2022

دول سياحية للمتزوجين فقط..تعرف عليها

بغض النظر عن عدد الرحلات التي قمت بها مع الأصدقاء أو لوحدك كعازب، هناك دائما شيء مميز حول السفر مع الزوج أو الحبيب، حيث تكون الرحلة فرصة للطرفان معا لاستكشاف أكثر الأماكن رومانسية في العالم والاستمتاع بمختلف معالم دول سياحية للمتزوجين والتي يسردها مفاهيم من خلال هذا المقال، والذي يعزز من خلالها لكل زوج أفضل الوجهات لعيش مغامرة سفر مميزة واستثنائية بعيدا عن الوجهات الكليشي المتعارف عليها.
دول سياحية للمتزوجين فقط..تعرف عليها

دول سياحية للمتزوجين

إليكم أسفله لائحة منوعة بأجمل وأفضل وجهات لقضاء شهر العسل في جو من المغامرة والاستكشاف طبعا مع جو رومانسي بين الزوجين، ألقي نظرة أسفله على دول سياحية للمتزوجين:

سفاري في تنزانيا

تنزانيا

  • تنزانيا من الدول الأفريقية المعروفة ببحارها الساحرة ومناظرها المميزة والتي يقصدها الكثيرون، وبعيدا عن جبل كليمنجارو الضخم، تعتبر تنزانيا وجهة رائعة للمتزوجين لاستكشاف الحياة البرية الرائعة والمتنزهات الوطنية خاصة رحلات السفاري التي تسمح للزوجان معا رؤية حيوانات عن قرب مع أشجار الباوباب، أو مقابلة شخص من قبيلة محلية.
  • من الاقتراحات التي يمكن للزوجين الاستمتاع بها زيارة فوهة نجورونجورو، أكبر كالديرا بركانية غير نشطة وآمنة في العالم. يشكل الشكل الذي يشبه الوعاء حدودًا طبيعية للحيوانات، مما يعزز فرص رواد رحلات السفاري في اكتشاف حيوانات مثل الأسد والفهد ووحيد القرنحيوان مهدد بالانقراض وأسباب الانقراض وأنواع أخرى والفيل والجاموس خلال الجولة.
  • علاوة على ذلك، تعتبر حديقة سيرينجيتي الوطنية وجهة سفاري شهيرة أخرى بسبب الهجرات الموسمية الجماعية للحيوانات البرية والحمار الوحشيوصف الحمار الوحشي وأنواعه وسلوكه في الحياة البرية في المنطقة، وعدد كبير من الأسود، وتنوع الموائل والحيوانات.

تولوم ، المكسيك

تولوم

  • في تولوم بالمكسيك، يمكن للزوجان قضاء عطلة رومانسية والاستمتاع بتجارب مثيرة وحميمية، حيث يمكن التنقل بين الاستلقاء على الشواطئ الاستوائية والغطس في "منتزه مائي" ومتنزه Xel-Ha والسباحة في مجرى طبيعي (أو cenote) والتجول في أطلال حضارة الماياأسرار حضارة المايا ونهايتها الغامضة التي تشكل أحد أكثر المواقع سلامة.
  • بعد يوم مليء بالترفيه أو المغامرة أو كليهما، سيكون الحصول على مشروب الكرز المشهور هناك مكافئة رائعة ومنعشة.

هاكوني، اليابان

اليابان

  • يمكن اعتبار اليابان أحد دول سياحية للمتزوجين، فعلى الرغم من أن هاكوني ليست رومانسية على غرار كيوتو المزدانة بأزهار الكرز، إلا أنها تستحق الاكتشاف باعتبارها ملاذًا حميمًا من ضجيج مدينة طوكيو بفضل طرقها ومنتجعات الينابيع الساخنة في أونسن أو في ريوكان تقليدي (نزل ياباني).
  • يمكن للزوجان خلال رحلتهما في هانوكي الاستفادة من المواقع الطبيعية، مثل بحيرة آشي وبركان جبل فوجي، أو القيام بجولة في ضريح هاكوني الأحمر الذي يعتبر معلمة مميزة لالتقاط الصور.
  • إلى جانب ذلك، تبدو خيارات التنقل العديدة أيضًا وكأنها مغامرات صغيرة أكثر من كونها وسيلة سفر مباشرة، من القوارب والتلفريك إلى طرق القطارات المتدحرجة عبر الجبال.

الساحل الدلماسي، كرواتيا

كرواتيا

  • في أوربا وبكرواتيا بالتحديد، يمكن للزوجان قضاء عطلة رومانسية رائعة من خلال استئجار قارب والإبحار على طول الساحل الدلماسي في كرواتيا. إذا بدأت رحلتك في دوبروفنيك وانتهى بك المطاف في سبليت، فستحصل على نظرة شاملة على البلد، من الاستكشاف البحري إلى مشاهدة المعالم السياحية في كل من مدن الموانئ البحرية الصغيرة والمدن الكبيرة.
  • مع التوقف في مكان جديد كل ليلة، يكون العبور جزءًا من المتعة، وليس مجرد وسيلة للانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب. يحجز المسافرون بشكل أساسي اليخوت التركية (أو اليخوت الصغيرة) مع أماكن منفصلة للطاقم.
  • تعرف المنطقة ازدحاما من يونيو حتى أوائل سبتمبر، لكن الرحلات تبدأ في أكتوبر (خيار رائع إذا كنت تريد المزيد من الهدوء والخصوصية على البحر الأدرياتيكي).

جزيرة Vaadhoo، جزر المالديف

  • المناظر السريالية والشواطئ الرملية والنزهات الرومانسية المسائية كلها توفرها جزيرة Vaadhoo الأمر الذي يجعل منها وجهة رائعة ومثالية لقضاء شهر العسل.
  • ومع ذلك، لا يجب أن تتطلع إلى المياه الهادئة أو الشواطئ الرملية أو غروب الشمس المذهل. تشتهر جزيرة Vaadhoo على مستوى العالم بأمواجها الزرقاء المتوهجة، والمعروفة باسم "بحر النجوم"، وهي تجربة تحدث مرة واحدة في العمر يجب الاستمتاع بها لأكثر من بضع أمسيات عابرة.

منتجع Kakslauttanen Igloo

منتجع

  • تجربة الأضواء الشمالية في مناظر ملائكية وأماكن إقامة فريدة بات ممكنا بفضل منتجع Kakslauttanen Igloo، إنها بدون شك وجهة مثالية للمتزوجين الباحثين عن شيء مختلف وغير تقليدي لقضاء شهر العسل أو الاستمتاع بعطلتهم تحت ضوء النجوم في مقصورة الأحلام.
  • يوفر منتجع Kakslauttanen Arctic أكواخ خشبية وزجاجية مصممة خصيصًا لإبراز جمال الشفق القطبي والبراري الرائعة.
  • المناظر الطبيعية المتواجدة في المنطقة تلهم لممارسة الرياضات الشتوية المذهلة مثل التزلج على جبال الألب والتزلج على الجليد. تقدم هذه الأنشطة المليئة بالأدرينالين مغامرات رائعة للرجال والنساء الذين يتوقون إلى القليل من المغامرة والمتعة في شهر العسل.

زيرمات، سويسرا

سويسرا

  • ضمن لائحة وجهات ودول سياحية للمتزوجين، تقدم زيرمات وجهة مثالية لقضاء شهر العسل حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطول منطقة تزلج صيفية في جبال الألب! أعلى قمة، ماترهورن، هو مشهد يمكن رؤيته، يقف على ارتفاع 14692 قدمًا.
  • تعزز قرية زيرمات الجبلية بيئة سلمية ونظيفة من خلال حظر السيارات. يمكن للزوجين الاستمتاع بالمناظر الجذابة للمسارات المرصوفة بالحصى والشاليهات السويسرية.

بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

بورا بورا

  • يحلو للكثيرين تسمية بورا بورا باسم جوهرة البحار الجنوبية، وهي سيدة بولينيزيا الفرنسية الرائدة. إنها أكثر من مجرد فكرة رومانسية، فهي تفتخر بجمال لا مثيل له.
  • ستجد فيلات فخمة عائمة في هذه الواحة الخاصة تم اختيارها من أجل النعيم الزوجي. بداية من يوم وصولك ستشعر بالرهبة من المياه النقية الصافية والجبال الخلابة والشعاب المرجانية التي تحوم بالأسماك.
  • وهي بالتأكيد وجهة غير تقليدية واستثنائية لقضاء أجواء رومانسية يطبعها السلام والاسترخاء في كنف الطبيعة.

كرابي، تايلاند

كرابي

  • هناك نقاط قوية كثيرة ستجعل أي زوجين يختاران هذه الوجهة، على سبيل المثال، الظل المذهل للمياه الزرقاء، والتكلفة المنخفضة للطعام العطري واللذيذ، والشواطئ الحالمة.
  • هناك العشرات من الأماكن الرائعة للاختيار من بينها في مقاطعة كرابي. انطلق إلى أفضل الجزر في كرابي أو قم بزيارة شوارع وشواطئ فوكيت الصاخبة.
  • تقع كرابي في المنطقة الجنوبية من الساحل الغربي للبلاد، وستجد أشجار المانغروف، وتشكيلات الحجر الجيري، والصخور، والعديد من العجائب الساحرة من صنع الطبيعة الأم نفسها.
  • يمكنكما حجز قارب طويل ليأخذك إلى شاطئ رايلاي أو الذهاب في جولة غطس لرؤية الكائنات البحرية الملونة. للحصول على القليل من الرفاهية، يمكنك الإقامة في منتجعات من فئة الخمس نجوم، معظمها مزود بإمكانية الوصول إلى الشاطئ ومسبح خاص للاسترخاء.

سانتوريني، اليونان

اليونان

  • إنها بدون منازع واحدة من أشهر وجهات شهر العسل، وواحدة من أجمل الجزر اليونانية، قد تتطلب سانتوريني رحلة طويلة بالطائرة ورحلة عبر البركة، لكن المكان والمناظر تستحق العناء والرحلة. المنازل ذات القبة الزرقاء شديدة البياض إلى جانب بحر إيجه المتلألئ كلها عوامل جذب وتحفة للأنظار.
  • هذا البحر الخلاب هو السبب الرئيسي وراء اختيار العديد من المتزوجين لسانتوريني. إضافة إلى أنه يُمتع زائريه بمنظر رائع لغروب الشمس باللون الوردي والبرتقالي والذهبي من مدينة أويا.
  • على الرغم من أن بإمكان الزوجان استئجار خدمة سيارات أجرة، إلا أن العديد منهم يفضل المشي واكتشاف الجزيرة بمفردهم على أقدامهم، مما يمنحهم القدرة على التوقف لالتقاط صورة والاستمتاع بكل زاوية في الجزيرة.
تأتي وجهات شهر العسل ودول سياحية للمتزوجين بشتى الاختيارات والاقتراحات، عطلة على الشاطئ، ورحلات سفاري، ورحلة تزلج، وما إلى ذلك. كونا حريصين على اختيار الوجهة التي توفر لكما كل الأنشطة التي تبحثان عنها والكفيلة بجعلكما تخلقان معا ذكريات مميزة.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع