كتابة : سميرة
آخر تحديث: 11/03/2021

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

عند اتخاذ قرار الانتقال من مسكن إلى آخر أول ما يجب الاهتمام به هو البحث عن أفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة في مجال نقل الأثاث في محيطه واختيار الشركة المناسبة من حيث جودة تقديم الخدمة والتكاليف المناسبة لميزانية الشخص.
عند البَدْء في تنفيذ عملية الانتقال معظم الأشخاص يترددون لخوفهم من العواقب السلبية، يجب التأكد من أن الشركة تمتلك سيارات لنقل الأثاث وغيرها من العوامل، ولذلك سنوضح أفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة.
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

ماهي أسباب اعتماد الأشخاص على شركة لنقل الأثاث

يرجع أسباب عدم اعتماد الفرد على نفسه وتحمل مسؤولية نقل أثاث منزله والاستعانة بشركة نقل إلى الأتي:

  • قد يواجه الفرد مشكلات عدّة قد لا يستطيع حلها بمفرده لذلك يضطر إلى الاستعانة بشركة نقل عفش بالمدينة المنورة.
  • تمتلك الشركة سيارات لنقل الأثاث وغيرها من العوامل الأخرى تكون عملية النقل يسيرة لتمتع شركة النقل بخبرة واسعة تمكنها من التعامل مع مشكلات نقل الأثاث.
  • امتلاكها للمعدات التي تتناسب مع هذه العملية إتمامها بنجاح.
  • و عندما يلجأ الأشخاص إلى أي عامل غير مؤهل لتحمل مسؤولية نقل أثاثه دون امتلاكه أية إمكانات يترتب على ذلك تعرضك لتحمل مشاكل وخسائر كبيرة لانعدام خبرة العامل بتلك العمليات الدقيقة وكذلك عدم امتلاكه لأي وسائل تساعده في إنجاز العمل وذلك ينتج عنه تكسير قطع الأثاث وتلفها.
  • تهتم الشركات التي تتمتع بالخبرة والتخصص في ذلك المجال بالحرص على تنظيف قطع الأثاث المنقولة مما يريح العميل من هذه العملية الشاقة.
  • يعتقد البعض أن اللجوء إلى شركة تركيب غرف نوم أو شركة تمتلك سيارة نقل عفش بالخبرة سيكلفه الكثير من الأموال ولكن فالحقيقة أن لجوء لتلك الشركات الكبرى سيوفر عليه الكثير من الأموال والوقت والصعوبات.

ماهي الأعمال التي تقدمها تلك الشركات المتخصصة بنقل الأثاث للعملاء؟

أعمال فك العفش وتركيبه:

  • بالإضافة إلى المحتويات الأخرى التي تستدعي فكها في المنزل نوفر عليك اللجوء إلى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تختص بتركيب الغرف مثل شركة تركيب غرف نوم، فهذه مهمة المؤسسة المسؤولة عن نقل الأثاث.
  • وذلك يتم على يد أمهر الفنيين الذين يتمتعون بحرفية في إتقان ذلك الجزء من العمل والحرص على المحافظة على قطع الأثاث الثمينة، حيث يقومون بتسليم الأعمال بأعلى درجة أمان ودون أي خدش.

أعمال التغليف قطع الأثاث المختلفة وكذلك مشتملاته:

  • تقوم أعمال التغليف بيسر وبساطة على يد المحترفين في تلك الأعمال لتوصيل المنقولات إلى الموقع والحفاظ على سلامتها ونظافتها.
  • ويتم التغليف بمجموعة من المواد وبأكثر من طريقة مثل التغليف الإسفنجي والتغليف والورق والتغليف البلاستيك والتغليف الكرتون وبغيرها من المواد.

أعمال إضافية لشركة نقل الأثاث تسهم في تميزها واختيار العميل لها :

أعمال التنظيف:

  • تقدم المؤسسة أعمال تنظيف الأثاث ضمن خدمة نقل الأثاث وتضمن وصول كافة القطع ومشتملاتها بنظافة تامة وكذلك توفر أعمال نظافة الأثاث كخدمة منفردة عند طلب عملائها خدمة التنظيف باستخدام الآلات الشركة ومعداتها موادها المتخصصة في تنظيف الأثاث.

ترتيب وتعبئة وتغليف آمنة دون وجود خسائر:

  • تقدم شركة نقل عفش أعمال مميزة من خلال تعبئتها لكافة أنواع الملابس وكذلك المطبخ وأدواته، حيث تبدأ هذه العملية بترتيب وتصنيف الملابس بطرق متطورة تمكن العميل من العثور على ما يريد وتسهل عليه عملية البحث.
  • كذلك تقوم الشركة بتوفير خدمة تغليف للمطبخ وأدواته وتعبئتها بشكل آمن لوصول الأدوات دون كسور أو تلف أو فقد، كذلك الاهتمام بوضع أي أداة حادة في كرتونة لتجنب الإصابة بواسطة تلك الأدوات ومراعاة الأحجام والأشكال المختلفة خلال عملية التعبئة.

ما سبب اختلاف شرائح تكاليف الخِدْمَات لدى الشركات

هناك عدة عوامل تؤثر على تحديد تكلفة الخدمة المقدمة منها:

  1. اختلاف مسافات نقل الأثاث في تكاليف نقل عفش من الخبر إلى جَدَّة ترتفع إذا كانت المسافة أكبر من ذلك ولدى الشركة بيان بأسعار النقل للاماكن المختلفة حسب بعد المسافة وقربها.
  2. من أبرز العوامل التي تحدد من خلالها تكلفة الخدمة هو تحديد الطوابق وعددها حيث إن الارتفاع يزيد التكاليف.
  3. نوع التغليف والمواد المستخدمة فيه حيث إن كل نوع يختلف في مصروفاته تغليف الأسطح الزجاجية والمواد الفقاعية يختلف عن تكلفة التغليف بالكرتون أو بالإسفنج.

أنواع سيارات نقل العفش

لكي ينتقل الشخص من المنزل القديم إلي الجديد يراوده خوف دائم من أن يتعرض الأثاث لمشاكل في أثناء نقله، وأيضا شركات النقل اصبح معظمها غالي الثمن فهي لا تهتم إلا بتجارتها، لذا لابد من انتقاء أفضل شركة نقل للعفش التي تستخدم السيارات الحديثة في النقل, ومن أنواع سيارات نقل العفش :

  1. سيارات الونش الكهربي المستخدمة للعمل في أماكن ضيقة، وتعاني من ضيق المباني وارتفاعها الشاهق، ولذلك يجد الأشخاص مشكلة في نقل العفش، فتعمل الشركات علي توفير سيارات لنقل العفش خصيصاً لضمان راحة العميل الخاص في أثناء نقل أثاث منزله.
  2. سيارات الونش الهيدروليكي الذي يتميز بقدرته علي رفع الأثاث في الأدوار العالية والمباني هو يحتاج مساحات واسعة جدا للعمل بها, ويقدم خدماته بأحدث الطرق لتقديم جودة فائقة من منزلك للمنزل الذي تريده.

الخصائص الواجب توافرها في سيارات نقل العفش

  • لابد أن تكون السيارات من النوع الحديث القادر علي حمل الأثاث ولا سيما العفش الحديث الذي يتميز بثقله وصعوبة حمله.
  • تكون السيارات بها دعم يحمي الأثاث من الخدوش والإصابات أو ما يمنع تكسيره.
  • ليست السيارات فقط هي الأمر الصعب بل وجود فنيين في المجال متخصصين ومتدربين علي نقل العفش دون أي كسر، فاختيارك للشركة التي يتوفر بها كل هذه الشروط ليس بالأمر الهين.

شركات نقل الأثاث بالمدينة

نعرف جيداً أن المدينة المنورة من أشهر واهم مناطق السُّعُودية، حيث تشتهر بالتجارة التي تقوم بها شركات النقل في الخبر لنقل الأثاث بسلام وبطريقة ليست خاطئة بعد البحث عنها من قبل العميل، وذلك لضمان نقل العفش بأمان, تقدم شركات النقل بالمدينة خِدْمَات عدّة منها نقل العفش من مكان إلي مكان آخر، تغليفه وإعادة تركيبه مرة أخري, ومن أمثلة هذه الشركات الأتي:

  • توفر شركات الخبر عملية رفع العفش إلي المنازل الضيقة والأبراج المرتفعة في أي مكان تنتقل إليه.
  • توفر شركات النقل بالمدينة تغليف للأثاث قبل أن يتم نقله، وتستطيع مساعدتك في تخزين العفش لفترات طويلة.

  • كما تقوم شركات النقل بالمدينة بخدمة فك وتركيب العفش عن طريق فنيين في ذلك لضمان جودة وصول العفش بأمان.
تهتم أفضل شركة النقل بالمدينة المنورة براحة عملائها بواسطة توفير جميع الأشخاص المتخصصين فغي نقل العفش دون أن يتعرض لأي مشكلة وفي الموعد المحدد من قبل العميل.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ