كتابة : إيمان السعيد
آخر تحديث: 17/02/2023

عيوب ومميزات شفرات فينوس للمنطقه الحساسة وكيفية استخدامها

شفرات فينوس للمنطقه الحساسة وكيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة للحصول على نعومة فائقة كالحرير لبشرة الجلد، إن الكثيرات من النساء يبحثن عن شفرات لحلاقة الشعر الزائد بها مواصفات ومزايا تساعد على التخلص من هذه المشكلة خاصة في المنطقة الحساسة بالإضافة إلى سعر مناسب كما يمكن استعمالها لمرات متعددة، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال موقع مفاهيم.
عيوب ومميزات شفرات فينوس للمنطقه الحساسة وكيفية استخدامها

شفرات فينوس للمنطقه الحساسة

تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن أفضل نوع شفرات أكثر سهولة في الاستخدام ويعطي نتائج مضمونة، ولا يوجد أفضل من شفرات فينوس للمنطقة الحساسة لإزالة شعر المنطقة الزائد بجانب أجزاء الجسم الأخرى كالساقين واليدين، وذلك لإن استعمال شفرات فينوس تساعد على:

  • تأخير نمو الشعر ولا تسبب أي مشكلة تتعلق بالبشرة كتناثر حبوب أو الشعور بالهرش.
  • تلجأ النساء بشكل عام إلى الشيء الأسهل في الاستخدام والذي يوفر الوقت والجهد، وهذا ما ستجدونه في شفرات فينوس للمنطقة الحساسة لأنها سريعة في الاستعمال وغير مُجهِدة.
  • كما أن شفرات فينوس يمكن استعمالها لمدة 3 أشهر وبرأس واحد.
  • العبوة تحتوي على حامل ليتم وضع الماكينة به، ويتكون رأس الماكينة من 3 شفرات شديدة الحِدّة، وعلى جانبي كلَّ شفرة مادة الجل التي تعطي الإحساس بالنعومة عند كل مرة يتم استخدامها.
  • تم تصميم شفرة فينوس لكي تعمل في أكثر من اتجاه مختلف للجسم، فيتم استخدامها في مناطق مثل الساقين والذراعين ليس المنطقة الحساسة فقط.
  • يتم وضع المياه لتصل إلى الجل الموجود على جانبي الشفرة ليتحول إلى رغوة تساعد على جعلها تنزلق بسهولة على شعر الجسم دون أي ألم، وذلك بفضل الجل الذي يتركب من زيوت طبيعية.

طريقة استخدام شفرة فينوس للمنطقة الحساسة

على الرغم من تعدد شفرات الحلاقة لإزالة الشعر وتنوع الشركات المنافسة في تصنيعها، إلا أن شفرات فينوس للمنطقة الحساسة تظل هي الأولى على مستوى العالم لسهولة التعامل معها، بمجرد اتباع التعليمات الآتية:

  1. يتم وضع قطرات من المياه على المنطقة الحساسة أو المكان الذي ترغبين في إزالة الشعر الزائد منه.
  2. ثم يتم تمرير شفرة فينوس بلطف شديد، تجنبا لحدوث أي جروح أو إصابات بالجلد.
  3. في حالة أن كانت البشرة حساسة، فإنه يلزم استعمال الماكينة مع اتجاه نمو الشعر وليس في الجهة المعاكسة.
  4. تستعمل شفرات فينوس للمنطقة الحساسة مرة واحدة أسبوعيا للحصول على بشرة ناعمة الملمس.

أفضل شفرة فينوس للمنطقة الحساسة

تختلف أنواع شفرات فينوس للمنطقة الحساسة في الأسواق، إذ أن كل نوع من الماكينات الخاصة بإزالة الشعر من فينوس لها مواصفات ومزايا تُميّز كل واحدة عن الأخرى، فمن بين هذه الأنواع نذكر الآتي:

Venus Stain Care

شفرات فينوس

  • تناسب هذه الشفرة البشرة الحساسة والجافة، وذلك بفضل احتوائها على مكونات مختلفة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على التخلص من الشعر الزائد بدون أي ألم، حيث تترك الجلد ناعم وخالي من أي شعر زائد.

Venus Oceana

شفرات Venus Oceana

  • تحتوي هذه الماكينة على 3 شفرات داخل العبوة الواحدة، وكل شفرة مخصصة للاستخدام مرة واحدة فقط، كما يتم استعمال الماكينة في الظروف الطارئة أو المفاجئة كالسفر على سبيل المثال في وقت قياسي لا يتعدى 15 دقيقة.

Breeze

Breeze شفرات فينوس

  • هذا النوع من ماكينات فينوس يساعد على التخلص من المشكلات التي تواجه العميل عند استعمال ماكينة حلاقة الشعر الزائد كالتعرض للالتهابات أو ظهور حبوب أو غير ذلك، حيث تعمل الشفرة على منح الترطيب والرائحة العطرة بعد إزالة الشعر وترك الجلد ناعم ومثالي، كما يمكن استخدام هذا النوع من الماكينات لإزالة شعر الساقين.

Venus &Olay

Venus &Olay

  • هذا النوع من شفرات فينوس للمنطقة الحساسة سيمنح الجلد نعومة غير عادية، وذلك بفضل التقنية الحديثة التي تعمل على ترك بشرة الجلد ناعمة الملمس وخالية من الحبوب أو أي التهابات، كما تعطي المنطقة ترطيب قوي مع التخلص من الجفاف.

Venus Snap Cosmo

Venus Snap Cosmo شفرات فينوس

  • تمتاز هذه الماكينة بأن حجمها صغير وهذا سيسهل الكثير عند استخدامها للتخلص من الشعر الزائد، كما أن هذا النوع من الشفرات سيمنح الجلد ترطيب قوي يفضل الجل الموجود على جانبي الشفرات عند كل استخدام.

Venus Swiri

Venus Swiri شفرات فينوس

  • شفرة مثالية للاستخدام، حيث يمكن إزالة الشعر الزائد بدون ألم بطريقة منزلقة وسهلة.

مما تتكون عبوة فينوس لإزالة الشعر

سيحصل العميل على شفرات فينوس للمنطقة الحساسة من خلال شراء المنتج عبر متجر أون لاين أو عن طريق أحد المحلات التجارية، وسيجد أن العبوة تحتوي على القطع التالية:

  • الماكينة التي تتضمن عدد 2 شفرة حلاقة، كل واحدة من هذه الشفرات يمكن استعمالها لمدة تصل إلى 3 أشهر.
  • يوجد داخل عبوة ماكينة فينوس حامل يتم تعليق الماكينة عليه بكل سهولة.
  • تحتوي الماكينة على شفرات مزودة بجل على جانبيها تساعد على توفير الرغوة التي تمكّن من إزالة الشعر الزائد أثناء الحلاقة بدون أي ألم.

مميزات استخدام شفرات فينوس

توفر شفرات فينوس للمنطقه الحساسة العديد من الميزات التي تجعل كل سيدة تعتمد الماكينة بشكل كبير، خاصة وإن كانت هناك مناسبة مفاجئة أو نزول سريع يتطلب اختصار الوقت، لنذكر أهم هذه المميزات كالتالي:

  1. تمتاز شفرات فينوس بأنها حادة وقوية في الاستخدام وتساعد على توفير نعومة فائقة ومثالية لإزالة الشعر بشكل نهائي.
  2. إمكانية إزالة الشعر الزائد بتمرير الشفرة مرة واحدة، وهذا سيوفر الوقت والجهد الذي يتم بذله عند استعمال شفرة تحتاج عدد من التمريرات للتخلص من الشعر الزائد.
  3. تستخدم شفرات فينوس للمنطقة الحساسة لمدة طويلة تصل إلى 6 أشهر، وهذه مدة كافية لاستعمال الماكينة، بالإضافة إلى توفر الجل على جانبي الشفرة وبالتالي سيسهل استعمالها تلقائيًا في كل مرة.
  4. توفر ماكينة فينوس عدد من الشفرات التي يسهل تغييرها في أي وقت.
  5. إن ماكينة فينوس صناعتها ألمانية، وبفضل خاماتها الجيدة ستدوم الماكينة لوقت أطول مع الأداء القوي عند الاستعمال، وهذا يضمن إمكانية الحصول على جودة عالية وممتازة لشفرات فينوس في التخلص من الشعر الزائد بشكل نهائي.

عيوب شفرات فينوس المستخدمة لإزالة الشعر

على الرغم من المميزات التي تحدثنا عنها لشفرات فينوس، إلا أن هناك عيوب ربما تكون بسبب طريقة استخدامها أو عيوب تصنيع فلنوضح:

  • قد تسبب شفرات فينوس للمنطقه الحساسة بعض التهابات او تهيجات أو خدوش للبشرة بعد الاستعمال.
  • قد لا يتم التخلص من الشعر الزائد تمامًا من جذوره مثل الطرق الأخرى التقليدية.
  • البعض من السيدات واجهن نمو شعر خشن جديد بعد مرور فترة على استخدام الماكينة.
  • ربما يظهر الشعر من جديد بسرعة كبيرة.
  • إذا تم استخدام الماكينة لحلاقة الشعر عكس اتجاه النمو، فإن هذا سيؤدي إلى نمو الشعر تحت الجلد.

التعليمات المتبعة قبل استخدام شفرات فينوس

قبل البدء في استعمال شفرات فينوس للمنطقه الحساسة، فإن هناك خطوات ينبغي أن تتم بعناية شديدة قبل إزالة الشعر الزائد لضمان نجاح التجربة نذكرها فيما يلي:

  1. ينبغي ترطيب المنطقة الحساسة بشكل جيد.
  2. يتم تركيب رأس ماكينة فينوس، إذ أن جل الترطيب المتواجد على جانبي الشفرة يحتاج إلى 5 دقائق على المنطقة.
  3. يتم تحديد اتجاه الشعر لبدء الحلاقة مع اتجاه نمو الشعر وليس بالعكس حتى لا يزيد من كثافته أو يصبح خشن.
  4. يجب التأكد من عمل الماكينة وتفاعل الجل على الجلد وظهور رغوة تساعد على انزلاق الشفرة.
  5. بعد الانتهاء يتم شطف المنطقة باستخدام الماء الفاتر، ثم تجفيفها تمامًا لمنع تراكم الفطريات أو الجراثيم المسببة للحساسية أو أي التهابات بالجلد.
وإلى هنا نصل لختام موضوعنا شفرات فينوس للمنطقه الحساسة وطريقة استخدامها للحصول على نتائج مضمونة وفعالة، جدير بالذكر أن شفرات فينوس لإزالة الشعر تمتاز بقدرتها على ترطيب الجلد بفضل جل الترطيب المستخلص من زيت الشاي الأبيض الذي يمنح المنطقة الحساسة النعومة والتهدئة، ويجب الانتباه إلى أن تنظيف المنطقة بشكل مستمر يساعد على عدم تراكم الميكروبات التي تسبب روائح غير مرغوب فيها بجانب التهيج الجلدي أو الحك والهرش.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ
ذات صلة من مقال

عيوب ومميزات شفرات فينوس للمنطقه الحساسة وكيفية استخدامها