كتابة : الاء محمدي
آخر تحديث: 15/01/2022

شهر العسل في ميشيغان لكل العرسان المتزوجين حديثاً

شهر العسل في ميشيغان لكل العرسان المتزوجين حديثاً
شهر العسل في ميشيغان يبحث عنه العرسان المتزوجين حديثاً، وتصنف بأنها من أفضل الوجهات السياحيةأشهر أماكن قضاء شهر العسل في تايلند الرائعة، وهي ولاية في الغرب الأوسط بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتم قضاء فيها العطلات الرومانسية المميزة.
لذا سنتحدث في هذا المقال في موقع مفاهيم عن أفضل الأماكن في ميشيغان لقضاء شهر العسلأفضل أماكن شهر العسل فيها، ويحب الكثيرين الاستمتاع بوقتهم في الهواء الطلق، حيث أن ولاية ميشيغان يتوفر فيها البحيرات الكبري.

شهر العسل في ميشيغان

مما لا شك فيه إن قضاء شهر العسل في ميشيغان من أفضل الأماكن التي يحبها الكثير من العرسان، وهي الولاية الـ 11 الكبري في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويزورها عدد كبير من العرسان المتزوجين حديثاً، حيث أنها من أكثر الرحلات الرومانسية التي توفر لهم الأستمتاع بالهواء الطلق، والراحة النفسية الكبيرة.

وتقع على بعد أكثر من 3000 ميل من الساحل للإستكشاف، وكل من يقضون شهر العسل فيها يجدون أنه من الأماكن الرومانسية التي تناسبهم كثيراً.

ويوجد فيها الكثير من المسارح والمناظر الطبيعية الخلابة والمتاحف وغيرها الكثير من الأماكن، وتطل على الكثير من البحيرات والأشجار ذات الشكل الطبيعي المميز.

وفي الفترة الأخيرة شهدت إقبال كبير من قبل العرسان الجديد لقضاء أجمل فترة في حياتهم، حيث أنها يتوفر فيها الكثير من الفنادق والمطاعم وغيرها الكثير من الأماكن الأخرى.

وهي من أفضل الواجهات السياحية التي تقدم كل ما يحب زيارته الكثير من الأشخاص، وتصنف بأنها من أهم الأماكن في الولايات المتحدة الأمريكية التي يتوفر فيها المنتجعات.

واجهات سياحية لقضاء شهر العسل في ميشيغان

مما لا شك فيه أنه يتوفر الكثير من الواجهات السياحية في ميشيغان، ومن أهم ما يميزها أنها تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والبحار.

وهي واحدة من الولايات التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، ويختارها الكثيرين لقضاء أفضل عطلة ووقت رومانسي ومميز ويتناولون فيها الكثير من الأكلات المميزة.

وتوجد الكثير من الشواطئ التي تتميز بأنها واسعة ومليئة بعديد كبير من الجمال الطبيعيإليك اسرار الجمال الطبيعي، وهي من أفضل الأشياء التي يحب الذهاب إليها الكثيرين ممن يأتون إليها من كافة أنحاء العالم.

شهر العسل في جزيرة ماكيناك بميشيغان

حقاً إن جزيرة ماكيناك من أفضل وأهم الجزر المميزة التي توجد في ميشيغان، ومن أبرز ما يجعلها مميزة كثيراً ما يلي:

  • تتميز الجزيرة بأنها من الأماكن الجميلة وذات الطقس المعتدل دائماً، ومن الممكن الأستمتاع بهذه العطلة المريحة، حيث أنها لا يتحرك فيها سيارات وكل ما فيها طبيعي.
  • في حالة إذا كنت مسافر على ظهر حصان أو عربة أو دراجة أو بالسير على الأقدام، ويتم الأستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي توجد فيها والمياه تحدها من كل مكان.
  • ومن الممكن أن يستمتع العرسان بالأجواء الرائعة والممتعة، ويكون في وسط مدينة جذابة وتسوق وتناول كل الحلوى ذات الطعم الشهى واللذيذ في هذه الولاية.
  • تتوفر العديد من وجبات العشاء ذات الطعم اللذيذ وتناولها يكون على الواجهة البحرية، ويكون بشكل رومانسي على الشاطئ بشكل مباشر للإستمتاع بالطبيعة الخلابة.

ترافيرس سيتي في ميشيغان

إن ترافيرس سيتي من أهم الأماكن السياحية الرائعة، وهي المخصصة لقضاء أفضل شهر عسل في ميشيغان، وذلك لما تتميز به عن غيرها ومنها:

  • هي من أفضل الأماكن السياحية التي تعرف بأسم عاصمة الكرز في العالم، وهي مليئة بالطبيعة المميزة والشواطئ الكبيرة، ويتسوق منها الزائرين في الهواء وبها التتزه والتجديف بالكاياك.
  • تعتبر من المدن ذات الواجهة العصرية لكل من يحبون الطعام.
  • وتعد واحدة من أهم الواجهات المميزة للسفر فيها لقضاء الـ 4 فصول، ومن الممكن الأختيار من بين الرياضات المختلفة سواء الصيفية أو الشتوية.
  • ويوجد في الشتاء العديد من الفرص الخاصة ببمارسة الرياضات الشتوية الرائعة.
  • وفي فصل الصيف يتم تسلق الجبال الرملية في الأماكن الهامة فيها، وأيضاً توفر الكثير من الإطلالات الخلابة ذات الكثبان الرملية المميزة والغابات ذات الشكل الرائع.

منتجعات ميشيغان لقضاء شهر العسل

يتوفر عدد كبير من المنتجعات المميزة التي توجد في ميشيغان، وذلك لأنها من أفضل الأماكن التي يتم قضاء فيها شهر العسل، وأبرز ما يميزها:

  • يوجد في ميشيغان 3288 ميلا من الساحل المميز ذو الشكل الرائع، وهي التي تتوفر فيهم الكثير من المناظر الخلابة والأنشطة المميزة وهي من الأشياء التي تجعل العرسان يقضون فيهم عطلة رومانسية.
  • وتوجد هذه المنتجعات بالعديد من الأماكن المختلفة فيها، ومن الممكن الأسترخاء والعيش فيها.
  • ومن الممكن أن يتم قضاء فيها ليلة في أحد المنتجعات الـ 5 نجوم والذي يجع العرسان يعيشون شهر عسل مميز ورائع.

التزلج في جبل بوين في ميشيغان

يعتبر التزلج في جبل بوين من الأنشطة المميزة والرائعة في ميشيغان، وهي من أفضل الأنشطة التي يحبها جميع السائحين وخاصة العرسان أثناء قضاء شهر العسل، ومنها:

  • في حالة إذا كان العرسان يخططون لقضاء شهر عسل شتوي، فعليهم الذهاب إلى ميشيغان، ويكون من خلال التوجه إلى المنتجعات العديدة المخصصة للتزلج فيها.
  • ويتم الإنطلاق فيها للإستمتاع بجميع المنحدرات التي توجد في جبل بوين، ويستطيع الجميع التزلج طوال اليوم على هذه الجبال ذات الشكل والمكونات الطبيعية.
  • وفي حالة إذا كنت مستعد للحصول على استراحة من التزلج، من الممكن أن يتم الإسترخاء سريعاً داخل المنتجع الصحي الذي يوجد في منحدرات جبل بوين.

لودينجتون الطبيعي في ميشيغان

يتم قضاء شهر العسل في لودينجتون لأنها تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية والخلابة، ومن أكثر ما يجعلها مميزة ما يلي:

من أكثر ما يميز لودينجتون أنها تحتوي على الكثير من الشواطئ والمنازل والمحلات الخاصة بالتحف، وهي واحدة من أفضل وأهم البوابات الرومانسية في ولاية ميشيغان.

وتصنف مدينة ميشيغان بأنها تحتوي على لودينجتون المميزة بوجود فيها الشواطئ الرائعة والجميلة، وهي التي تحتوي على منارتين شهيرتين بداخلها.

وتنتشر الكثير من المسارات المميزة والرائعة الخاصة بالسير إلى مسافات طويلة داخل حديقة لودينيجون الحكومية، ويذهب إليها الكثيرين للتزلج الريفي على الثلج أثناء فصل الشتاء.

فرانكفورت في ميشيغان لقضاء شهر العسل

يريد عدد كبير من المتزوجين حديثاً يبحثون عن المعلومات الخاصة به، وهي من أهم الأماكن السياحية التي تشهد إقبال عدد كبير من السائحين، ومن أبرز ما فيها ما يلي:

  • إن مدينة فرانكفورت من المدن الرائعة ويخطط لقضاء فيها إجازة رومانسية خاصة للعرسان الجدد، وهي التي تبعد حوالي 3 ساعات فقط عن ديترويت المميزة.
  • وهي من أفضل المدن التي تطل على البحيرة بشكل مباشر، وتوفر الكثير من المناظر الطبيعية الخاصة بغروب الشمس الخلابة والمياه الصافية، وذات إطلالات مميزة على المنازل التاريخية.

جراند هافن في ميشيغان

هي من أفضل الجزر الرومانسية التي يحب زيارتها الكثير من العرسان، ويتم الأستمتاع بكل ما يوجد فيها ما يأتي:

  • من الممكن أن يتم التخطيط للذهاب إلى رحلة لقضاء إجازة رومانسية مميزة، والإستمتاع بكل المناظر الطبيعية الخلابة فيها.
  • وهي من المدن الساحرة والواجهة البحرية الرائعة، وبها الكثير من الشواطئ العامة والإطلالات المميزة على المنارات والممشى الخشبي.
  • وتشمل على الكثير من الأشياء الرائعة والممتعة، ويتم تناول فيها المأكولات البحرية والمحلية.
شهر العسل في ميشيغان يقضيه العرسان المتزوجين حديثاً لأنها بها الكثير من الأماكن الخلابة والجذابة، وهي بها طقس مميز يستمتع به الجميع ممن يتواجدون في كل مكان، ويحب زيارتها الكثيرين ممن يريدون الإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات فيها.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ