كتابة : أشرقت السيد
آخر تحديث: 21/02/2023

أشهر قصص زواج محرجة ومضحكة

قصص زواج محرجة تعتبر من أكثر القصص التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، لحدوث العديد من المواقف المحرجة التي تجعل الزوجة تشعر بالخجل الشديد من زوجها، لأنها ما زالت في بداية الحياة الزوجية سواء كانت تلك المواقف أثناء العلاقة الزوجية أو في حياتهم اليومية. ومع مرور الوقت بين الزوجين يزداد التعرض لمواقف محرجة قد تنتهي بالضحك بينهم. فمن خلال السطور التالية لموقع مفاهيم سنذكر لكم العديد من قصص زواج محرجة ومضحكة.
أشهر قصص زواج محرجة ومضحكة

قصص زواج محرجة

هناك عدة قصص زواج محرجة تحدث كثيرا بين الزوجين، وخاصة في الفترة الأولى من زواجهم لأن الخجل ما زال ناشئا بينهم. فمن أبرز قصص الزواج المحرجة ما يلي:

1. قصة محرجة "رفضت الاقتراب من زوجها هربت منه"

  • بعد الانتهاء من مراسم الزواج دخل العريس والعروس إلى منزلهم وجلسوا على سرير غرفة النوم. وكان الشعور بالإحراج يلازم الطرفين وظلوا صامتين لفترة طويلة، ولم يتحرك أحد منهم.
  • ولكن كانوا ينظرون إلى بعضهم كثيرا بنظرات حادة. وكانت العروس لا تعرف أي شيء عن ذلك اليوم.
  • فعندما بدأ العريس بالاقتراب من زوجته وهي جالسة على السرير، قامت بالفرار منه إلى مكان بعيد عنه، ولكن كان الزوج يقترب كل ما تبعد عنه. ومع ذلك لم يفهم العريس أن العروس تشعر بالخوف الشديد منه.
  • وبدأ الزوج بالتحدث عن نفسه لكي يفهم ما يدور في ذهن العروس. ومع مرور الوقت شعر الزوج بالتعب من اللحاق بزوجته وكاد أن يلمسها، ولكن العروس بكت بكاء هستيريا واتصلت على والدها وأخبرته أن زوجها يريد أن يغتصبها، فضحك والد العروس كثيرا لأنه ظن أن الزوج فعل شيء كارثي.
  • وضحك العريس كثيرا على جهل زوجته وشعرت العروس بالإحراج لأنها لم تفهم على ماذا يضحكون.

2. قصة زواج محرجة "دللت زوجها ثم سكبت عليه المشروب"

  • في شهر العسل تعرضت الزوجة لموقف محرج جدا مع زوجها، وحدث ذلك عندما أرادت أن تقوم بتدليله وقالت له يا روحي تحب أن أحضر لك شيئا باردا!، فأجبها نعم يا قلبي أريد بيبسي.
  • فأسرعت الزوجة وهي سعيدة وأحضرت له البيبسي، وقررت أن تزيد من تدليله وتفتح له المشروب. ولكن ما حدث كان غير متوقع فتحت الزوجة البيبسي وفار المشروب على وجه زوجها، فشعرت الزوجة بالإحراج وضحكت كثيرا على مظهر زوجها.

قصص محرجة ومضحكة بين الزوجين

هناك الكثير من المواقف المحرجة التي قد تحدث بين الزوجين. فمن خلال السطور التالية سنذكر لكم بعض القصص الزوجية المحرجة:

القصة الأولى: أطلب منيو مثلك

  • في بداية الجواز بالتحديد في فترة شهر العسل طلب الزوج من زوجته أن يخرجا معا، فرحبت الزوجة. وعندما ذهبا إلى المطعم جاء الجرسون وطلب الزوج منه المنيو، وقال لزوجته ماذا تطلبين فردت عليه وقالت سأطلب منيو مثلك، فضحك الزوج كثيرا على زوجته.

القصة الثانية:أسقط زوجته على الأرض عندما أرد أن يحملها

  • في أول أيام الزواج أراد الزوج أن يخفف شعور الخجل عند زوجته. فكانا جالسان يشاهدان التلفاز سويا، وأرادت الزوجة أن تذهب للنوم. فقام الزوج مع زوجته وحملها على يديه بكل حب حتى سقطت منه، فشعر الزوج ذلك الوقت بالإحراج الشديد مما فعله.

القصة الثالثة: ليلة دخلة مشتعلة

  • بعد انتهاء حفل الزفاف توجه العريس والعروس إلى الفندق، وكان طاقم الترحيب بانتظارهم وطلبوا من العريس الانتظار إلى أن يأتي من سيرشده إلى غرفتهم. فتركت العروس الأكياس التي كانت تحملها في ردهة الفندق بجانب الشموع المضاءة، وبدأت التحدث مع زوجها حتى استنشقوا رائحة حريق. فبدأ الزوج يبحث عن مصدر الحريق حتى أكتشف أن أكياس زوجته قد اشتعلت، فشعر الزوج بالإحراج الشديد من زوجها ومن طاقم الترحيب الخاص بالفندق.

مواقف محرجة من الغرف الزوجية

قد يتم التعرض للكثير من المواقف المحرجة في بداية الزواج. بعضها يظل ثابتا في الذاكرة ولا يتم نسيانه أبدا، مثل المواقف المحرجة التي تحدث بين الزوجين في غرفة النوم. ومن أبرز تلك المواقف ما يلي:

نطق الزوج اسم حبيبته القديمة أثناء ممارسة العلاقة

  • قد يقع الزوج في إحراج شديد أثناء العلاقة الزوجية عندما ينطق اسم حبيبته القديمة بالخطأ. فذلك الأمر يؤثر بشكل كبير على نفسية الزوجة، ومن الممكن أن يصل الأمر إلى نفور الزوجة من ممارسة العلاقة الزوجية مرة أخرى.

دخول طفل الصغير إلى غرفة النوم أثناء ممارسة العلاقة

  • من أكثر المواقف المحرجة انتشارا بين الأزواج. حيث يدخل الطفل إلى والديه بشكل مفاجئ إلى غرفة النوم وهم يمارسان العلاقة الحميمة. فذلك الموقف يجعل الزوج والزوجة يشعران بالإحراج الشديد من طفلهم. لذلك يجب أن يتم إغلاق الغرفة بشكل جيد، أو اختيار الأوقات التي ينام فيها الأبناء لممارسة العلاقة الحميمة.

تسرب البول أثناء الجماع

  • هناك الكثير من السيدات يحدث عندهم تسرب القليل من البول أثناء الجماع، ويحدث ذلك الأمر بشكل كبير بعد انقطاع الطمث. وفي ذلك الموقف تشعر الزوجة بالإحراج الشديد من زوجها، بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يترتب على ذلك الموقف نفور من الزوج من ممارسة العلاقة الحميمة.

خروج الغازات أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

  • يعتبر ذلك الموقف من المواقف المحرجة التي تحدث بين الزوجين، ويحدث ذلك بسبب معاناة أحد الطرفين من اضطرابات شديدة في الجهاز الهضمي. لذلك يجب أن يتم الامتناع عن تناول أي طعام يسبب انتفاخ المعدة خاصة قبل ممارسة العلاقة، حتى لا يتم التعرض لذلك الموقف المحرج.

روائح الفم الكريهة

  • عندما يتم تبادل القبلات بين الزوجين أثناء ممارسة العلاقة، قد يتم انبعاث روائح كريهة من فم أحد الطرفين. فذلك الأمر يؤثر بشكل سلبي على العلاقة الزوجية. بالإضافة إلى ذلك قد يصل الأمر بينهم إلى النفور بشكل كبير من الجماع. لذلك يجب غسل الأسنان بشكل جيد قبل الجماع، حتى لا يتم التعرض لذلك الموقف المحرج.

الأسئلة الشائعة

ماذا تفعل الزوجة في الليلة الأولى من الزواج؟

  • يجب أن تستعد الزوجة لذلك اليوم من كافة الجوانب، على سبيل المثال (الاستعداد من حيث النظافة الشخصية، شراء كافة مستلزماتها الشخصية).

هل عدم النظر إلى الشريك أثناء الجماع من المواقف المحرجة؟

  • نعم، يحدث ذلك الأمر بشكل كبير من السيدات لأنهم يشعرون بالخجل الشديد، ولكن ذلك الأمر يجعل الزوج يشعر بالإحراج معتقدا أن زوجته لا تشعر معه بالرضا.

كيفية التعامل مع الزوج الذي ينفر من الجماع بسبب تسرب حليب من الزوجة؟

  • تشعر الزوجة بالإحراج من زوجها بسبب ذلك الأمر، ولكن يجب أن يتم إخباره أن ذلك الأمر طبيعيا ودليل على أنها تشعر بالمتعة أثناء العلاقة.

كيفية التعامل مع مشكلة جفاف المهبل؟

  • تشعر الزوجة بالخوف والإحراج من مشكلة جفاف المهبل، على الرغم من أن تلك المشكلة لها حل وهي استخدام الزيوت الطبيعية أو المزلقات الجنسية.
وبذلك نكون قد ذكرنا لكم قصص زواج محرجة. حيث تحدث الكثير من المواقف المحرجة بين الزوجين في الفترة الأولى من زواجهم. ولكن من أكثر المواقف إحراجا هي التي تحدث أثناء الجماع، لذلك يجب على الزوجين تجهيز أنفسهم من كافة الأمور قبل الجماع حتى لا يتعرض أي أحد منهم إلى موقف محرج. ونتمنى أن نكون قد ذكرنا لكم كافة القصص الزوجية المحرجة والمضحكة.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ
ذات صلة من مقال

أشهر قصص زواج محرجة ومضحكة