آخر تحديث: 08/02/2023

ملخص كتاب أنت كل أشيائى الجميله

نتناول الحديث عن كتاب أنت كل أشيائى الجميله الذي يتفاقم البحث حول مضمونه، ومحتواه، والأكثر مبيعاً خلال السنوات الماضية. تابع القراءة في موقع مفاهيم للتعرف على أهم المعلومات حوله، والوصف التفصيلي له، إلى جانب الحديث عن مؤلف الكتاب، وأبرز المؤلفات الأخرى الخاصة به علماً بأنه كاتب قدير، ومؤلفاته ليس لها مثيل ولمعرفة كافة التفاصيل تابع معنا السطور القادمة بتركيز.
ملخص كتاب أنت كل أشيائى الجميله

ملخص كتاب أنت كل أشيائى الجميله

  • يعد الكتاب من أكثر الكتب مبيعاً في السنوات الماضية، وأصدرته دار الأدب العربي للنشر والتوزيع مؤخراً باعتباره الجزء الثاني من كتاب "مدينة الحب لا يسكنها العقلاء" للكاتب الشهير أحمد آل حمدان.
  • تبدأ أحداث الرواية مع طفلة صغيرة توجهت مسرعةً إلى بطل الرواية، وقامت بإعطائه حزمةً من الأوراق أرسلتها شابة إليه من خلالها دون معرفة اسمها. وعندما نظر الشاب إلى الصفحة الأولى من الورق وجد جملة تدل على حبها الشديد له، وكلمات متناقضة تدل على مدى اشتياقها وحنينها إليه.
  • وبينما يتابع الشاب القراءة يزداد شكه في كونها الفتاة التي يتوقعها بالإضافة إلى ذلك يشم عطرها في كل مكان لكنه لم يجد لها أثر. وعند قلبه للصفحة التالية يجد من الكلمات ما يدل على عدم قدرتها على نسيانه، وأنه الشئ الوحيد الذي لن تكفَّ عن حبه مهما كان بعيداً عنها.
  • وبعد انتهاء الشاب من قراءة صفحاتها واحدةً تلو الأخرى قام من ناحية أخرى بالرد عليها في رسالة ورقية أيضاً، وأخبرها عن مدى تقلب حال الدنيا، وأن لا شئ يمكن أن يبقى ثابتاً في حياته إلا حبه الشديد لها. ثم عبّر لها عن مدى حنينه المتبادل قائلاً في نهاية سطوره "فأنتي في قلبي دائماً كل أشيائي الجميلة".

معلومات حول مؤلف كتاب أنت كل أشيائي الجميلة

سنتعرف أولاً وقبل كل شئ على أهم المعلومات عن كتاب أنت كل أشيائي الجميلة، وفي الجدول التوضيحي التالي توجد أبرز المعلومات التي يتسائل الكثيرون عنها وهي:

مؤلف الكتاب المؤلف أحمد آل حمدان
قسم الكتاب رواية من عالم الخيال
اللغة العربية
الناشر دار الأدب العربي للنشر والتوزيع
تاريخ إصدار الكتاب 1 يناير عام 2018 ميلادياً
عدد الصفحات 222 صفحة
رابط الكتاب noor-book.com/ba7guk
ترتيب شهرة الكتاب 82,603

ويمكنكم جميعاً الوصول إلى الكتاب، وتحميله أو قراءته مباشرة من خلال الضغط على هذا الرابط.

نبذة عن الكاتب أحمد آل حمدان

بعد التعرف على أهم المعلومات حول الكتاب سوف ننتقل بكم لإرفاق نبذة مختصرة عن مؤلف الكتاب الشهير أحمد آل حمدان، على سبيل المثال:

  • الاسم الكامل له هو "أحمد عبد الله سعد آل حمدان"، وهو كاتب سعودي الجنسية، ولد في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة تحديداً يوم 14 من يونيو عام 1992 ميلادياً، وهذا يعني أنه يبلغ من العمر 30 عاماً، وهو يعتنق الدين الإسلامي.
  • نشأ الكاتب أحمد آل حمدان في مدينة جدة، والتحق بجامعة الملك عبد العزيز، ودرس بها ثم حصل منها على شهادة البكالوريوس في الرياضيات. وقام بعد ذلك بكتابة روايته الأولى التي أصدرها عام 2017 ميلادياً، وهي "رواية مدينة الحب لا يسكنها العقلاء".
  • قام الكتاب أحمد آل حمدان بكتابة العديد من المؤلفات التي تصدَّر البحث عنها، وأصبحت من أكثر الكتب مبيعاً في الوطن العربي كاملاً. والناشرين لهذه الكتب دائماً هم دار جرير للنشر والتوزيع، ومركز الأدب العربي للنشر والتوزيع. وسوف نوضح في الفقرة التالية أبرز هذه الكتب.

نبذة عن الكاتب أحمد آل حمدان

أبرز مؤلفات الكاتب أحمد آل حمدان

إليكم جدول توضيحي شامل لأبرز المؤلفات التي قام بتأليفها الكاتب أحمد آل حمدان إلى جانب ان هذا الكتاب هو يعد من أكثر الكتب مبيعاً في العالم العربي وهي:

اسم الكتاب دار النشر عدد الصفحات تاريخ الإصدار نبذة عن الكتاب
مدينة الحب لا يسكنها العقلاء

دار الأدب العربي للنشر والتوزيع

144 صفحة 2017 ميلادياً هي الرواية الأولى لأحمد آل حمدان، والتي تتكلم عن مؤلفٍ يكتب كتاباً يدعو به حبيبته التي لا تهوى القراءة للعودة إليه
كتاب أنت كل أشيائى الجميله دار الأدب العربي للنشر والتوزيع 222 صفحة 2018 ميلادياً هي روايته الثانية على التوالي، والتي تعتبر جزء ثاني من سلسلة كتاب مدينة الحب لا يسكنها العقلاء
أبابيل "الحب هو التوأم اللطيف للموت" دار الأدب العربي للنشر والتوزيع 404 صفحة 2020 ميلادياً تدور أحداث هذه الرواية حول توضيح كون الحب هو التوأم اللطيف للموت، وأن كل ما عليك فعله هو الصمود والقتال مهما حدث والوقوف مهما اهتزت بك الأرض
ردني إليك دار الأدب العربي للنشر والتوزيع 296 صفحة 2020 ميلادياً تعتبر هذه الرواية هي الجزء الثالث من سلسلة مدينة الحب لا يسكنها العقلاء التي تحكي قصة الحب الطويلة لأبطال الرواية "أحمد، وغيمة"
رواية الجساسة دار الأدب العربي للنشر والتوزيع 340 صفحة 2021 ميلادياً تأكد الرواية أنك ستواجه الكثير من المعارك في حياتك لكن أهمها هي المعركة التي تدور مع الذات، والأهم من ذلك كله هو الحفاظ على قلب سليم أثناء حدوث ذلك
رواية جومانا دار الأدب العربي للنشر والتوزيع 331 صفحة 2022 ميلادياً تحكي الرواية قصة فتاة تدعى جومانا كانت دائماً تطيل النظر إلى القمر متأملةً أن ينظر زوجها من ناحية أخرى إليه فتتعانق أطرافهم في السماء البعيدة

الأسئلة الشائعة حول كتاب أنت كل أشيائى الجميله

عن ماذا يتكلم كتاب أنت كل أشيائى الجميله؟

  • يوضح الكتاب جمال الحب والهوى، ومدى لوعة الفراق والحنين كما أنه يحكي عن مدى وفاء، وإخلاص البطل وحبه لمحبوبته على الرغم من حكم القدر بفراقهم. بالإضافة إلى ذلك يوضح الكتاب طريقة حب كل شخص منهم للآخر، وهي رواية مكمِّلة لرواية "مدينة الحب لا يسكنها العقلاء".

هل رواية ردني إليك حقيقية؟

  • الإجابة هي نعم، توثق رواية ردني إليك قصة حقيقية مكملة لقصة مدينة الحب لا يسكنها العقلاء، وهي تعتبر جزء ثالث لها، والجزء الثاني هي كتاب أنت كل أشيائى الجميله.

كتاب أنت كل أشيائى الجميله كم سعره؟

  • يبلغ سعر الكتاب 46 ريال سعودي أي ما يعادل 369.89 جنيه مصري.

عن ماذا تتكلم رواية مدينة الحب لا يسكنها العقلاء؟

  • تتكلم رواية مدينة الحب لا يسكنها العقلاء عن قصة حب امرأة يحاول حبيبها الذي افترقت عنه لفت انتباهها، ودعوتها إلى الرجوع إليه من خلال وضع صورتها على غلاف الكتاب الذي قام بتأليفه. ويخبرها في مقدمة الكتاب عن أسفه وندمه على كل ما مضى، وأنه مازال، وسيظل يحبها إلى الأبد.

كم سعر رواية الجساسة؟

  • يبلغ سعر رواية الجساسة 11.5 ريال سعودي أي ما يعادل 92.47 جنيه مصري.
هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع بعد أن تعرفنا من خلاله على كافة معلومات كتاب أنت كل أشيائى الجميله إلى جانب ذكر نبذة مختصرة عن مؤلف الكتاب، وأبرز مؤلفاته. ونحن مستعدون تماماً لاستقبال أي أسئلة تدور في أذهانكم حول هذه الكتاب، أو أي مؤلفات أخرى للإجابة عنها.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ
ذات صلة من مقال

ملخص كتاب أنت كل أشيائى الجميله