كتابة : الاء محمدي
آخر تحديث: 22/03/2022

أفضل كريمات ايف روشيه للوجه وأشهر منتجاتها

أفضل كريمات ايف روشيه للوجه وأشهر منتجاتها
تعتبر شركة ايف روشيه من أهم الشركات العالمية في تصنيع مستحضرات التجميل ، وكذلك العناية بالبشرةفيتامينات العناية بالبشرة، فما هي أفضل كريما ايف روشيه للوجه؟.
قدمت الشركة أفضل مجموعة من الكريمات الخاصة بالعناية بالوجه باختلاف الاستخدامات، كما أن المنتجات الخاصة بعناية البشرة التي تقدمها الشركة بها مزيج من المكونات الاصطناعية، والمستخلصات الهامة من النباتات الطبيعية التي تحافظ على البشرة، إليكم تفاصيل هذا الموضوع أكثر على موقعنا مفاهيم.

أنواع الكريمات من ايف روشيه للوجه

تتعدد أنواع الكريمات التي تنتجها شركة ايف روشيه للوجه فهي مجموعة متكاملة وكل نوع منها يستخدم لحل مشكلة من مشاكل البشرة مثل الترطيب والتجاعيد والتفتيح، وفيما يلي توضيح مجموعة كريمات ايف روشيه للوجه:

كريم فرينس ريتشي للتجاعيد

  • من بين كريمات مجموعة ايف روشيه نقدم كريب فرينس ريتشي الخاص بالتجاعيد، فهو بمثابة مقاوم جيد لتجاعيد الوجه، حيث يعمل على تغذية البشرة، بالإضافة للتنعيم اللازم للمنطقة حول العينين، ويرجع هذا إلى أن الكريم يحتوي في تركيبه على أهم الزيوت التي من أهم خصائصها مكافحة الشيخوخة، ويلاحظ التغيير بعد الإستخدام المستمر في مدة لا تقل عن أربعة أسابيع فقط.

كريم White botanical للتفتيح

  • تحتوي مجموعة ايف روشيه للوجه على كريم التفتيح WHITE BOTANICAL، حيث أنه يعيد للبشرة شبابها وحيويتها، والذي يقوم بتفتيح المناطق الداكنة في الوجه، كما أضاف بعض خبراء البشرة مدى فاعليته في الحفاظ على البشرة ومقاومة ظهور علامات التقدم في العمر.

كريم هيدرا النباتي

  • يمكننا القول إن كريم هيدرا النباتي يتناسب مع كافة أنواع البشرة، حيث أنه مرطب للوجه جيد كما أنه يسمح للبشرة بالتنفس، لأنه يسمح للجلد بالحصول على الهواء فهو لا يلمع ويلاحظ نتائج إستخدامه بعد الإستخدام المستمر خلال الأسبوع الأول من الاستخدام.

كريم سيبو فيجتال

  • من أهم خصائص كريم سيبو فيجيتال النباتي من مجموعة ايف روشيه للوجه أنه يعالج البشرة الدهنية ويجعل البشرة شديدة النضج، ولكنه يتسبب أيضاً في جفاف للبشرة الغير دهنية، لهذا يفضل أن يستخدمه أصحاب البشرة الدهنية فقط، بالإضافة الى قدرة الكريم على تضييق المسام بالوجه، كما اأن البعض يستخدمه قبل وضع المكياج كنوع من أنواع كريمات الأساس.

كريم Sensitive Vegetal

  • هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من عوامل البيئة الخارجية ومدى تأثيرها على البشرة، لهذا قدمت ايف روشيه كريم Sensitive Vegetal كمعالج مثيل لتلك العوامل، ولعلاج الحساسية، ووقف المشكلات الناتجة عنها، والتغيرات المناخية، حيث أن الكريم يعمل على علاج الحكة والاحمرار الناتجان عن التقرحات بالجلد، كما يمكنه تهدئة البشرة وجعلها رطبة ولطيفة الملمس باستمرار، وينصح بالمداومة على الإستخدام للحفاظ على صحة البشرة.

كريم SEBO VEGETAL

  • يحافظ كريم SEBO VEGETAL وهو مايعرف بخضار المغذيات من ايف روشيه على البشرة ويغذي الوجه، فهو يمنح الوجه راحة يمتد مفعولها لمدة يوم كامل، هذا لأنه كريم جيد الامتصاص، وينصح باستخدامه الأشخاص الذين تتضرر بشرتهم من الصقيع، فهو يقضي تماماً على التقشير للوجه، ويخفف من الآلام المناطق الملتهبة، والجافة بالوجه.

كريم SPF 30

  • يعد كريم SPF 20 من أهم الكريمات داخل مجموعة كريمات ايف روشيه للوجه، فهو يتمكن من جعل جلد الوجه أكثر سلاسة ومرونة ويضيق مسام الوجه، ولكنه لا يسد المسام ولا يوجد له أعراض جانبية لاستخدامه فهو آمن، كما يتمكن من إخفاء التجاعيد المتواجدة حول العينين، ويلاحظ نتائج الإستخدام بعد المداومة المستمرة لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع والحصول على نتيجة مميزة.

كريم مرطب من ايف روشيه

  • تقدم ايف روشيه داخل المجموعة الخاصة بالوجه كريم ترطيب يتناسب مع جميع أنواع البشرةأبرز فوائد زيت فيتامين e، كما انه يحتوي من مكونات جميعها تغذي البشرة وتجعلها في كامل عافيتها، ويمنح البشرة إشراقة وترطيب يدوم لمدة 48 ساعة من وضعه، والجدير بالذكر أن كريم الترطيب من كريمات ايف روشيه للوجه خالي من العطور، وكذلك الزيوت المعدنية والبارابين، لهذا فهو صحي وآمن ولا يتسبب في أي نوع من أنواع الحساسية للبشرة، أو تهيج من الإستخدام.

كريم BB من ايف روشيه

  • يعمل كريم BB من بين مجموعة كريمات ايف روشيه للوجه على إخفاء عيوب الوجه ويستخدمه البعض قبل المكياج نوع من أنواع كريم الأساسأنواع الفاونديشن، كما أنه يترك جلد البشرة ناعم ولطيف كما يعمل على الترطيب الكامل للوجه دون ترك آثار على الوجه، ولا يتسبب الكريم في ظهور أعراض الحساسية مثل الحكة والاحمرار.

كريم إكسير 7.9

  • يقدم الكريم إكسير 7.9 من ايف روشيه الوجه الرعاية اللازمة والكاملة للوجه، ومكافحة أعراض الشيخوخة مع الحفاظ على البشرة من آثار العوامل البيئية حتى تتمتع بالنضارة والإشراق دائماً، ويلاحظ نتائج استخدام الكريم بعد المداومة على الاستخدام لمدة لا تقل عن أسبوع.

أفضل منتجات ايف روشيه واستخداماتها

تتميز منتجات شركة ايف روشيه بالجودة العالية لهذا فإن جميع منتجاتها اكتسبت شعبية هائلة، كما أنها تقدم المنتجات بأسعار مناسبة:

مزيل العرق سوفت رول أون

  • يتمتع مزيل العرق سوفت رول أون بالانتعاش للبشرة الحساسة، حيث تم استخلاصها من نبات بندق الساحرة، لهذا فهو لطيف على البشرة الحساسة، لأن مركب من مكون أصله نباتي ونشط لإزالة العرق، كما يدوم لمدة لا تقل عن 24 ساعة من الاستخدام.

عطر Quelques Notes d'Amour

  • يحتوي العطر Quelques Notes d'Amour مجموعة كاملة من المكونات الرائعة والفريدة، حيث يحتوي العطر على خلاصة جوهر خشب الغاياك ولمساته الدخانية الرائعة، بالإضافة الى خلاصة الورد الدمشقيمعلومات عن الورد الجوري "الورد الدمشقي" ورائحته الرائعة الفاكهة، مع البنزوين الحسية والفانيليا البلسمية ودقتها.

زيت التقشير لليدين

  • توفر شركة ايف روشيه جميع المستحضرات اللازمة للعناية بالبشرة والوجه بأفضل، والحصول على نتائج مذهلة خلال فترات قليلة، فمن بين تلك المنتجات؛ زيت التقشير للحفاظ على اليدين وتقشيرها تم تركيب الزيت بجزيئات طبيعية تم تصنيعها من بذور الفراولة، هذا الزيت آمن ولا يوجد آثار جانبية للإستخدام، حيث أنه خالي من جميع الزيوت المعدنية والبارابين.

لوشن لتوحيد لون البشرة

  • يمنح هذا اللوشن للبشرة انتعاش يدوم كما أنه ذو فعالية جيدة في تنظيف البشرة، ويمكن استخدامه في إزالة آثار المكياج من الوجه، ويتمتع اللوشن بعمل ice plant الذي يحمي البشرة من التجاعيد.

جل الاستحمام من ايف روشيه

  • تم تصنيع جل الاستحمام من ايف روشيه من زيوت طبيعية زهور البرتقال وخلاصة زيت اللوز، وبعض هلام الصبار، لهذا فهو يمنح البشرة نضارة وحيوية لا مثيل لها.

نصائح للمحافظة على البشرة مع منتجات ايف روشيه

  • إن الإهتمام بالبشرة لا يقتصر على الإستخدام المستمر لمنتجات التنظيف والترطيب، ولكن الاهتمام بالنظام الغذائي ومواعيد النوم، والمواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، وتجنب التعرض المستمر للتوتر وإرهاق الجسم هي من أهم الأمور التي تحافظ على البشرة.
  • هناك عدة أمور أساسية حتى يتم الحصول على بشرة مشرقة، فٱن أهم تلك الأمور؛ العناية بنظافة البشرة من الشوائب المحيطة والناتجة من العوامل البيئية حتى لا تتعرض البشرة لظهور البثور مع مراعاة استخدام منظفات البشرة صباحاً ومساءً.
  • يجب التخلص من خلايا الجلد الميت باستمرار عن طريق كريمات التقشير، لأن تراكمها على البشرة لا يعطي فرصة لمنتجات العناية بأداء وظيفتها، والتغلغل لطبقات الجلد مما يجعل استخدامها دون فاعلية، لهذا فإن كريم التقشير يزيل الشوائب التي لا يستطيع المنظف إزالتها.
  • الترطيب المستمر للبشرة يمنحها النضارة والحيوية اللازمة، لأن البشرة التي تفتقد الترطيب تصبح جافة دائماً وخشنة مما يجعلها باهتة، مع مراعاة استخدام واقي الشمس عند التعرض للشمس لحماية البشرة.
كريمات ايف روشيه للوجه، متعددة وتناسب أغلب أنواع البشرة، ولكن يجب التأكد من أن النوع المستخدم هو النوع المناسب، كما يمكن للسيدات اختيار المجموعة المناسبة للبشرة لعلاج كافة مشكلات البشرة، والحصول على بشرة مشرقة وصحية.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ