كتابة :
آخر تحديث: 09/12/2023

كلمات أغنية ابعترف محمد عبده مكتوبة كاملة

محمد عبده هو فنان عربي مشهور ومحبوب لدى الجماهير، حيث يتميز بصوته العذب وأدائه المميز في عالم الفن، وقد ولد محمد عبده في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ومنذ صغره أظهر اهتمامًا بالغناء والموسيقى. تعتبر أغنية "ابعترف" من أشهر أغاني محمد عبده، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في الوطن العربي. تتميز الأغنية بكلماتها العاطفية وألحانها الرائعة، التي تعبّر عن المشاعر والأحاسيس الإنسانية، وفي هذا المقال في موقعكم مفاهيم نتعرف على كلمات ابعترف محمد عبده مكتوبة كاملة، تابعونا.
كلمات أغنية ابعترف محمد عبده مكتوبة كاملة

الفنان محمد عبده (فنان العرب)

  • محمد عبده، الفنان العربي المتميز، هو واحد من أعظم المطربين والمؤلفين في العالم العربي. يتميز بصوته القوي والعاطفي وأدائه المتقن والمميز، مما جعله من القامات البارزة في عالم الفن والموسيقى العربية.
  • بفضل موهبته الفريدة وإلمامه بمختلف أنواع الموسيقى العربية، حقق محمد عبده نجاحًا كبيرًا على المسرح والاستوديو والحفلات المباشرة. انطلقت مسيرته الفنية في سبعينيات القرن الماضي واستمرت حتى يومنا هذا، حيث قدم خلالها مئات الأغاني التي تراوحت بين الرومانسية والوطنية والاجتماعية.
  • قد تعبّر أغاني محمد عبده على تعمقه في الفن والموسيقى وقدرته على تقديم المشاعر بصورة واضحة وقوية للجمهور. تعكس قدرته الفنية وحسه الراقي الذي يمتع المستمعين بكل أعماله.
  • محمد عبده بلا شك يضع بصمته في عالم الفن ويعتبر مثالًا حقيقياً للموهبة والإلهام. بتاريخه الحافل بالنجاحات، استطاع أن يحظى بحب الجماهير وتقدير النقاد.
  • باعتباره أحد رموز الفن العربي المعاصر، يستحق محمد عبده عن جدارة لقب "فنان العرب". يترك بصمته الخاصة وأعماله المميزة أثرًا عميقًا في قلوب الملايين من المعجبين والمحبين للموسيقى العربية.
  • باختصار، محمد عبده هو فنان يمتلك صوتًا فريدًا وموهبة خاصة في إحياء الألحان ونقل العواطف. وأغنية "ابعترف" هي مثال حي على أعماله المميزة والتي تثبت مرة أخرى لماذا يعد الفنان محمد عبده أحد أعظم فناني العرب في العصر الحديث.

ابعترف محمد عبده

  • من خلال أغنية "ابعترف"، يظهر محمد عبده موهبته الفنية الفريدة وقدرته على تقديم الأغاني بأسلوبه الخاص، الذي يجمع بين العاطفة والتعبير الفني. تعكس هذه الأغنية قدرة محمد عبده على لمس قلوب الآخرين وتجذب الاهتمام بسحر صوته وأدائه الاستثنائي.
  • تعد أغنية "ابعترف" مثالًا حيًا على تأثير محمد عبده في عالم الفن وقوة صوته وأدائه. إن إبداعه وموهبته المستمرة تجعله من أعظم فناني العرب وقد رسخ مكانته في قلوب جمهوره الوفي على مر السنين.
  • تتحدث أغنية "ابعترف" عن قصة حب قوية ضاعت في طرقات الزمن وتجاوزت الصعاب والتحديات. صوت محمد عبده، الممزوج بالعواطف، يعبر عن مشاعر الحنين والاعتراف بالحب الذي لا يمكن نسيانه.

كلمات أغنية ابعترف محمد عبده مكتوبة

ابعترفْ للدنيا وكلَّ العيونِ.
إِني قبلَ ا أحبُّها
ماعرف ولا أدري.
منْ أنا ومنهو أكونُ؟
ابعترفْ إنْ لقيتَ.
بحبِّها شيٌّ مختلفٌ
ابعترفْ أَني أموتُ
بحبِّها ابعرفَ
وشهودِ قلبِي وقلبِها
ابعترفْ إِني بدونِ
عيونُها أضيعُ
في شرقِ الحياةِ وغربِها
كلما أقولُ لها أحبُّكِ.
عشتُ عيدٌ وتقولي
ماسمعْ عشانٌ ارجعْ.
وأعيدُ احسهاااا أقربَ
لي منْ حبلِ الوريدِ
لما أكونُ بعيدٍ أوْ قربَها
هيَ عينِي ومنْ غيرِها
ما قدرُ أشوفِ
هيَ شمسِي، ومزْني
وهيَ أحلى الووصوفِ
وأغلى خمسِ حروفٍ
في كلِّ الحروفِ
وأجملُ هديةٍ .
في حياتِي حبُّها
هذا أنا بكاملِ ودادِي
أعترفُ أنَّ معها
صرتُ شخصاً مختلفاً
أحبُّها منْ ياءِ قلبِي للألفِ
والحبُّ توقيعِي لها ولقلبِها

كلمات اغنية محمد عبده ياصاحبي صديت عني

ياصاحبي صديت عني وقفيت
وأنا موريكـ الغــــــــــــــلا والحشيمهُ
تبي تمللَني وأنا منــــــــــــــكـ مليتٌ
ماني بمنْ يرضى لنفسِهِ هضيمَهُ
ياصاحبي صديت عني وقفيت
وأنا موريكـ الغــــــــــــــلا والحشيمهُ
تبي تمللَني وأنا منــــــــــــــكـ مليتٌ
ماني بمنْ يرضى لنفسِهِ هضيمَهُ
أخلفتْ ظنِّي فيكـ يوماً إِني أشقيتُ
أبِي النعيمُ وصارَ ضدَّهُ جحيمُهُ
سيورٌ ما تذكرُ إذا أصبحتُ وأمسيتُ
هاكـ الليالي اللي صفاً لكـ نعيمَهُ
باختصار، فإن فنان العرب محمد عبده يعتبر رمزًا للتميز الفني والإلهام، وأحد أعمدة الفن العربي الحقيقية. يظل صوته المميز وأغانيه الرائعة في قلوبنا وذاكرتنا مدى الحياة، وتبقى "ابعترف محمد عبده" تحفة فنية لا تُنسى تجسد تألقه العربي الحقيقي.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ
ذات صلة من مقال

كلمات أغنية ابعترف محمد عبده مكتوبة كاملة