كتابة : رقية خالد
آخر تحديث: 05/09/2022

ما هي أحدث صيحات مكياج وتسريحات النجمات؟

يريد الكثير من النساء معرفة أسرار المكياج حيث يحرصن على الظهور في صيحات ملفتة للأنظار فمنهم من يميل إلى البساطة ومنهم من يميل إلى اتباع أحدث صيحات الموضة لذا سنتحدث في هذا المقال في موقع مفاهيم عن مكياج وتسريحات النجمات، وسوف نعرفك في هذا المقال على أسرار مكياج وتسريحات النجوم بالإضافة لذكر النصائح التي تجعلك تواكبين آخر صيحات الموضة.
ما هي أحدث صيحات مكياج وتسريحات النجمات؟

أحدث أنواع صيحات المكياج

ظهرت في الآونة الأخيرة تطورات متعددة في صيحات المكياج والتي اعتبرها خبراء التجميل أحدث أنواع صيحات المكياج لربيع وصيف 2022 والتي كانت عبارة عن:

لوك الشفاه الملطخة:

  • قد تظن عن سماع هذه الصيحة بأن هذه الصيحة عبارة عن تطبيق أنواع متعددة من أحمر الشفاه ولكن هذا ليس بصحيح حيث يعد لوك الشفاه الملطخة هو ابتعادك عن وضع أحمر الشفاه اللامع والجريء واستبداله بلون شفاه ليس لامع ليس كريمي.

لوك تخطيط العيون:

  • هناك إطلالات حديثة قد طرأت في رسم شكل العينين وتحديدها فهناك من النجمات يرسمن عيونهن وكأنها تشبه عيون القطط كما أن منهم يحرصن على رسم العيون بالرسومات الكلاسيكية التي قد استوحتها النجمات من فنانات قد ظهرن في العصور القديمة.
  • ولرسم العيون باحترافية يمكنك الاعتماد على اختيار محدد للعين كريم أو جل يحتوي على فرشاة ذات طرف رفيع ستتمكنين سيدتي من رسم العين وتحديد خطوطها بكل سهولة.

لوك بشرة الدولفين:

  • وهو عبارة عن صيحة من أنواع المكياج تستخدمه النجمات للحصول على بشرة متوهجة ولامعة مثل بشرة الدولفين المبللة بالماء ويمكن الحصول على هذا النوع عن طريق التركيز على الهايلايتر.
  • كما أن باقي أنواع المكياج يجب أن تكون خفيفة وبسيطة وعليك سيدتي الاهتمام بترطيب بشرتك باستمرار لتحافظي على رطوبة بشرتك وعدم جفافها.

لوك مكياج العيون الأرجواني الغامق:

  • يعد اللون الأرجواني من الألوان الجريئة التي تمنح العين إطلالة صارخة حيث يمنح مستخدمه الحيوية بالإضافة إلى أنه عند استخدامه على العين يمنح العين نظرة كلاسيكية رائعة ويمكن استخدامه على العين.
  • من خلال تغطية العين بالكامل بهذا اللون ثم مده على طول زاوية العين من الخارج ويمكن استخدام اللون الأرجواني في تحديد الرموش من خلال استخدام محدد عيون باللون الأرجواني.

لوك العيون المحددة بخط رفيع:

  • هذه الصيحة تعد من أحدث الصيحات التي كانت منتشرة منذ التسعينات والذي كان يتم فيه استخدام محدد للعين مقاوم للماء كما يعتمد فيها على تطبيق ملمع شفاه فقط وتجنب تطبيق ألوان الشفاه الصارخة.
  • وذلك لكي يتم التركيز أكثر على رسمات العيون ولعل هذا اللوك اشتهرت به عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد.

لوك بألوان قوس قزح:

  • وهذا اللوك يعتمد على تطبيق الألوان المبهجة ولعل هذه الصيحة تعد مناسبة أكثر لفصل الربيع الذي يشتهر بروعة الألوان الوردية واللون الأخضر والأصفر والأزرق.
  • وفي نفس هذا اللوك يمكنك استخدام ألوان أيشادو غير لامعة تتميز بلونها الوردي الهادئ بالإضافة إلى تطبيق أحمر شفاه طبيعي.

لوك الماسكارا الملونة:

  • في الآونة الأخيرة ظهرت تطورات كثيرة في عالم الكحل حيث ظهر الكحل اللون وذلك بعد انتشار الماسكارا الملونة ولعل هذا أحدث صيحات مكياج وتسريحات النجمات والتي ظهرت بهذا اللوك النجمة نيك باروز والتي ظهرت وهي مستخدمة على رموشها ماسكرا زرقاء.

مكياج وتسريحات النجمات

يتبع العديد من النجمات صيحات متعددة في المكياج وتسريحات الشعر وخاصة أثناء حضورهم المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز وسوف نعرض لك في هذه الفقرة الأساليب التي تم اتباعها من قبل النجمات في وضع المكياج وتسريحات الشعر ومن هؤلاء النجمات ما يلي:

نادين نجيم:

  • ظهرت هذه الفنانة اللبنانية على السجادة البنفسجية أثناء حفل توزيع الجوائز بإطلالتها المميزة التي لفتت الأنظار إليها والتي اعتمدت فيها على تطبيق مكياج عيون ناعم مع تطبيق الهايلاتر اللامع الذي منح وجهها إضاءة مميزة وزاده توهجا.
  • كما أنها اعتمدت في إطلالتها على تسريحة الشعر الويفي الذي فيه يكون نصف الشعر مرفوع مع اختيار الغرة القصيرة التي أسدلتها على جانبي الوجه مما منحها إطلالة رائعة أثناء الحفل.

أحلام:

  • ظهرت الفنانة أحلام أثناء حفل توزيع الجوائز بإطلالة فريدة من نوعها حيث ظهرت وهي مستخدمة مكياج عيون ترابي باللون الأسود بالإضافة إلى تطبيقها رموش مستعارة لإبراز جمال عينها.
  • بالإضافة إلى استخدامها أحمر شفاه مائل إلى اللون الوردي الطبيعي كما أنها اختارت لتكتمل إطلالتها الرائعة تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية.

إليسا:

  • اعتمدت إليسا في إبراز إطلالتها الأنيقة على مكياج العيون الدخاني الناعم الذي كان مزيجا بين اللون الأسود واللون الرمادي كما إنها استخدمت أحمر شفاه مائل إلى لون بشرتها واعتمدت في تكملة إطلالتها الجذابة على البلاشر المشمشي الذي ظهر خديها وكأنها يشبهان فاكهة التفاح.
  • واختارت إليسا لتكمل إطلالتها الجذابة بتسريحة الشعر حيث اختارت تسريحة الشعر الويفي الذي كان نصفه مرفع من الوسط مع تزينه بتاج مرصع بالزينات الفاخرة.

نانسي عجرم:

  • اعتادت الفنانة نانسي عجرم على ظهورها بإطلالات مميزة حيث اعتمدت في إظهار أناقتها وجمالها باعتمادها على رسم العيون بإطلالات هادئة مع إضافة بعض الألوان المحايدة على جفن العين العلوي التي تتميز بلمستها اللامعة.
  • هذا بالإضافة إلى رسم العين بالأيلاينر الناعم وتطبيق أحمر شفاه نيود كما أنها أكملت إطلالتها الجذابة باختيار تسريحة الشعر المعروفة بالويفي مع فرق شعرها النصفي المنسدل على جانبي الوجه مما منحها إطلالة ناعمة ووجه مشرق.

أصالة:

  • تميزت الفنانة السورية أصالة بإطلالتها الملفتة للنظر حيث اعتمدت في إظهار إطلالتها في تطبيق مكياج ناعم يتميز بألوانه الهادئة مع وضع أحمر شفاه نيود تميز بلونه الطبيعي كما أنها اعتمدت في إظهار جمالها بتسريحة بيكسي المرافقة الغرة المنسدلة التي تحاكي أسلوب الريتو.

كيف تبقين نفسك على إطلاع بآخر صيحات المكياج والموضة؟

لكي تبقى على اطلاع بآخر ما طرأ من تطورات على مكياج وتسريحات النجمات يمكنك اتباع النصائح التالية:

  1. احرصي على متابعة وسائل التواصل الاجتماعي: والتي تعرض أحدث صيحات التجميل من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي اهتماما الموضة وأدوات التجميل تطبيق الإنستغرام حيث إنه زاخر بالحسابات المختصة بأدوات التجميل ومتابعة الموضة.
  2. تابعي مدونات المشاهير: حيث إن المدونة الشخصية لأكثر الناس شهرة زاخرة بالمعلومات عن أفضل أدوات التجميل وأفضل الماركات التي يمكنك عمل مقارنة بينها واختيار من بينها الأفضل لك.
  3. تابعي قنوات اليوتيوب ومجلات الموضة والجمال: حيث أن تطبيق اليوتيوب يوفر لمستخدميه العديد من مقاطع الفيديو التي تتعلق بأحدث صيحات الموضة في المكياج وتسريحات الشعر كما أنه يوفر للمستخدمين تجربة واقعية لأفضل أنواع أدوات المكياج.
  4. حملي على جوالك قنوات البودكاست: حيث إن هذه القنوات متخصصة في عرض منصات محترفة في عالم أدوات المكياج وأدوات الجمال والتي من بينها تسريحات الشعر كما أن هذه القنوات تحرص على عقد مقابلات واقعية مع مؤسسي شركات التجميل.
  5. احرصي على قراءة الصحف العالمية والمجلات: حيث أن الصحف والمجلات العالمية توفر لك آخر الأخبار والمستجدات في عالم الموضة والجمال كما أن هذه المجلات قد تمنحك فرصة الاشتراك المجاني ليصلك كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال.
وفي النهاية قد انتهينا من عرض أحدث صيحات الموضة في مكياج وتسريحات النجمات أحدث صيحات المكياج التي يمكنك سيدتي مواكبتها عن طريق النصائح التي تم عرضها بمقالنا.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ