كتابة : أشرقت السيد
آخر تحديث: 10/07/2022

أفضل وأحدث مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا

أفضل مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا هو أكثر ما يبحث عنه الأشخاص في أيامنا الحالية، لذا إذا كنت مهتم بموقع ساوند كلاود أو ممن يبحث عن هذه المواقع فإن هذا المقال لك، فسوف نوضح لك من خلال موقع مفاهيم كل ما تريد معرفته عن منصة ساوند كلاود مع توضيح أفضل مواقع التحميل من ساوند كلاود مجانا ومميزات كل منصة حتى تستطيع اختيار المناسب لك، فقط تابع معنا بتركيز.
أفضل وأحدث مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا

نبذة عن موقع ساوند كلاود SoundCloud

ساوند كلاود هي منصة لمشاركة الموسيقى تأسست في ستوكهولم في السويد عام 2007. وتسمح الطبيعة التفاعلية لساوند كلاود للمبدعين من الموسيقيين إلى البودكاست بالتواصل مع المستمعين والمعجبين من خلال أدوات المشاركة المتنوعة.

ويتضمن ذلك ميزة ربما تشتهر بها SoundCloud هي ميزة التعليق الشائعة. حيث يسمح للمستخدمين بمشاركة أفكارهم حول لحظات محددة في دفق صوتي، والتي يمكن رؤيتها بعد ذلك من قبل أي شخص يستمع إلى المسار.

وبفضل أداة تنزيل ساوند كلاود المجانية، يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى المقطوعات الصوتية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان. وسواء كان لديك جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي، يمكنك تنزيل الموسيقى أو ما يصل إلى ساعتين من البودكاست باستخدام رابط URL والاستماع إليها على جهازك دون توصيله بالإنترنت.

قائمة مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا

لا تسمح منصة ساوند كلاود دائمًا لأحد بتنزيل الموسيقى مباشرةً أو تفرض عليها بعض القيود. ومع ذلك، هناك بدائل مجانية تتعامل مع هذه المهمة بسهولة. كما يسمح كل برنامج تنزيل ساوند كلاود في هذه القائمة بالاستماع إلى ملفات الصوت من جهاز الكمبيوتر أو أجهزة iOS أو Android. ومن مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا ما يلي:

Klickaud

Klickaud.com هي خدمة مجانية عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل والبودكاست من ساوند كلاود ومنصات أخرى ببضع نقرات. ويمكنك تحديد المسار الذي تريده، ونسخ عنوان URL الخاص به، والانتقال إلى علامة التبويب Klickaud، وإدراج ارتباط وتنزيل الأغنية.

من الجدير بالذكر أن برنامج تنزيل SoundCloud المجاني هذا يمكنه استبدال محولات YouTube إلى MP3. وإلى جانب ذلك يقوم تلقائيًا بتحويل الملفات عالية الجودة إلى MP3.

وأكثر ما يعجبني هو أنه يحفظ دائمًا عنوان الألبوم باسم الملف الذي تم تنزيله، مما يسهل العثور عليه لاحقًا. ويمكنك الوصول إلى KlickAud عبر متصفحات Google Chrome أو Mozilla Firefox من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تنزيل تطبيق Android على جهازك. ومن مميزاته:

  1. تنزيل ملفات MP3 ببضع نقرات.
  2. التحويل الآلي للملف.
  3. يسمح لك بإعادة تسمية الملفات بسهولة.
  4. تنزيل الأغاني بنقرتين.

cloud Downloader

cloud Downloader هو نظام أساسي آخر على الإنترنت مصمم لتحميل ملفات MP3، تمامًا مثل برامج تنزيل YouTube الأخرى. وما يجعله فريدًا هو أنه يسمح لك باختيار جودة الموسيقى التصويرية التي تم تنزيلها. ويمكنك استخدام رابط URL وتنزيل الموسيقى بجودة 128 كيلوبت في الثانية و 320 كيلوبت في الثانية، مما يتيح لك توفير مساحة التخزين على جهازك.

بينما لا يسمح لك ScloudDownloader بتنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر، ويمكنك مشاركة أي مسارات على صفحات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك على Facebook أو Google Plus أو Twitter. وبعد ذلك، يمكنك أيضًا تحرير هذه المسارات بمساعدة أي قاطع MP3. وتجدر الإشارة إلى أن برنامج تنزيل SoundCloud هذا قد حصل مؤخرًا على ميزة لتنزيل قوائم التشغيل، ومن مميزاته:

  1. تنزيل الملفات بجودة 128 كيلوبت في الثانية و 320 كيلوبت في الثانية.
  2. من الممكن اختيار جودة المقطع الصوتي الذي تم تنزيله.
  3. يسمح بمشاركة الملفات على الشبكات الاجتماعية.
  4. يمكنك تنزيل قائمة التشغيل.
  5. لا يسمح بتنزيل العديد من المقاطع الصوتية دفعة واحدة.

ForHub.IO

ForHub.IO هو حل رائع لتنزيل كل من الأغاني الفردية والألبومات من SoundCloud و Facebook باستخدام رابط URL. ويحتوي هذا التطبيق على وظائف متقدمة ويمكّنك من تنزيل مقطع فيديو بتنسيقات UHD و HD و SD من Vimeo و Instagram و Tumblr و Dailymotion، وبفضله يمكنك استبدال بعض برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت بسهولة.

ما ستحبه حقًا هو أن ForHub لديه تطبيق iOS SoundCloud لتنزيل الملفات. باستخدام برنامج تنزيل الموسيقى SoundCloud هذا يمكنك تنزيل الأغاني بسهولة على جهاز iPhone أو iPad أو أي جهاز iOS آخر، ومن مميزاته:

  1. متوافق مع أجهزة iOS.
  2. يوجد تطبيق جوال لأجهزة iOS.
  3. تصميم جميل.
  4. يقوم بتنزيل ملفات الصوت والفيديو بتنسيق MP3 و HD و UHD.
  5. أداء بطيء.

Single Mango

تعد Single Mango واحدة من أكثر الخدمات المستندة إلى المستعرض ملاءمةً وتصميمًا جيدًا لتنزيل الموسيقى. وما عليك سوى إدخال عنوان URL لأي أغنية وتنزيلها بتنسيق ملف MP3. وأكثر ما أستمتع به هو أنه يمكنك تنزيل أغنية بعنوانها الأصلي، ولن يكون هناك أي أرقام عشوائية في اسمها.

ميزة فريدة أخرى لبرنامج تنزيل SoundCloud المجاني هو أنه من السهل تثبيت ملحقات المتصفح. ويمكنك العثور عليها في كل من Chrome و Firefox حسب عنوان الخدمة. بفضل هذه المكونات الإضافية، يمكنك تنزيل أي مسار من أي صفحة بالنقر فوقه بزر الفأرة الأيمن، ومن مميزاته:

  1. مكونات إضافية مدمجة لمتصفح Chrome و Firefox.
  2. يسمي كل مقطع صوتي بشكل صحيح.
  3. واجهة جيدة التصميم.
  4. المكونات الإضافية الفريدة.
  5. لكنه غير متوافق مع أجهزة iOS.

SoundCloud Mp3

SoundCloud Mp3 هي خدمة متخصصة بشكل ضيق تغلق قائمة أفضل برامج تنزيل الصوت المجانية. وعلى عكس معظم برامج تنزيل الموسيقى SoundCloud التي تمكنك من تنزيل المقطوعات من YouTube والشبكات الاجتماعية وصفحات الويب، فإن لها وظائف محدودة، مما يسمح لك بتنزيل الموسيقى فقط من نظام SoundCloud الأساسي.

ما يجعل برنامج تنزيل SoundCloud المجاني هذا فريدًا هو أنه يمكّنك من تنزيل المقاطع الصوتية وقوائم التشغيل والبودكاست لمدة تصل إلى ساعتين. ويسمح لك منافسيها بتنزيل مسارات تصل مدتها إلى 15 دقيقة فقط، ومن مميزاته:

  1. يسمح بتنزيل ملفات بودكاست لمدة ساعتين.
  2. يقوم بتنزيل مسارات صوتية طويلة.
  3. ملفات 320 كيلو بت في الثانية عالية الجودة.
  4. لكن هناك إعلانات على الموقع.

Bandcamp

تعد Bandcamp فريدة من نوعها في عملها كمنصة لمشاركة الموسيقى ويمكنك أيضًا تثبيت تطبيق Bandcamp على هاتفك. وتتيح لك شركة الموسيقى هذه تنزيل الموسيقى مجانًا.

كما يحتوي Bandcamp على إعداد أنيق كموقع ويب لتوفير الموسيقى وهو متوفر في جميع أنحاء العالم فهي منصة مجانية لفناني الموسيقى وجماهيرهم على حدٍ سواء. ويعمل النظام بطريقة مختلفة لمنصات أخرى مماثلة فيمكنك مساعدة فناني الموسيقى المفضلين لديك على النمو في Bandcamp.

ويوفر موقع Bandcamp أيضًا قائمة بالأنواع "الأكثر مبيعًا",هناك أنواع كثيرة من الموسيقى متوفرة على الموقع. ويمكنك البحث عن هذه الأنواع وفناني الموسيقى من خلال بحث Bandcamp.

NoiseTrade

من مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا وهو ما تقول عنه: "مجاني تمامًا ، قانوني تمامًا". يقع المقر الرئيسي للمنصة في أمريكا ويتيح لك نظامهم العالمي عبر الإنترنت تنزيل الموسيقى مجانًا. ولا تضم ​​NoiseTrade الموسيقى فقط بل يمكنك أيضًا العثور على كتب مجانية على نظامهم الأساسي.

ويقوم العديد من الفنانين المشهورين بتحميل محتوى منتظم على الموقع كما يمكنك دعم الفنانين المفضلين لديك من خلال الاستماع إلى إصداراتهم على النظام. وفي حالة إعجابك بمسار، يمكنك تنزيله على جهازك.

من السهل الاطلاع على أنواع موسيقى NoiseTrade المختلفة وهي تشمل : الجاز أو البوب أو الكلاسيكي أو أغاني الأطفال أو الكتب المسموعة. ويمكنك أيضًا البحث عن المطرب أو كاتب الأغاني المفضل لديك على الموقع الإلكتروني. كما يمكنك إدخال بريدك الإلكتروني إلى موقع الويب لتنزيل الموسيقى من خلال NoiseTrade.

أسئلة شائعة حول مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا

في ماذا يستخدم تطبيق ساوند كلاود؟

  • ساوند كلاود SoundCloud هي منصة بث وتوزيع الصوت عبر الإنترنت تسمح للمستخدمين بتنزيل الموسيقى والبودكاست وبثها والترويج لها ومشاركتها.

هل تطبيق ساوند كلاود مجاني؟

  • SoundCloud إنها منصة مفتوحة لكل من المستمعين والمبدعين. ولا يزال بإمكان أي شخص الاستماع مجانا ولا يزال بإمكان أي شخص تنزيل مقاطع صوتية، طالما أن لديه جميع الحقوق للقيام بذلك.
وهكذا تعرفنا على أفضل مواقع تحميل ساوند كلاود مجانا، ولكن دعني أذكرك أن تقوم بالتحميل من خلال الوسائل القانونية فقط حتى لا تعرض نفسك لأي مسألة قانونية، ونتمنى أن نكون قدمنا لك ما تبحث عنه في مكان واحد ونسعد بالمشاركة لتعم الفائدة على الجميع.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع