كتابة : أشرقت السيد
آخر تحديث: 18/03/2024

أرخص صيدلية في السعودية تشحن أهم الأدوية بجودة عالية

أرخص صيدليات تشحن للسعودية سيكون موضوعنا اليوم، ففي عصرنا الحالي تطورت التكنولوجيا وأصبحنا نستخدمها في أي مجال يخطر على بالنا ومن الاستخدامات التي أحدثت ثورة هي استخدامها في مجال الطب والصيدلة. فأصبح من السهل التعرف على مختلف أصناف الأدوية العالمية وأصبح بالإمكان استيرادها من الصيدليات العالمية بسهولة، لذا سنعرف من خلال موقع مفاهيم أفضل وأرخص صيدليات شحن للسعودية بالتفصيل، فقط تابع معنا بتركيز.
أرخص صيدلية في السعودية تشحن أهم الأدوية بجودة عالية

أرخص صيدليات تشحن للسعودية

هنا نعرفكم على أهم الصيدليات العالمية التي تشحن الأدوية للسعودية ومميزات كل صيدلية وسياستها حتى تستطيع اختيار الأنسب لك، وهي:

صيدلية Feel Unique البريطانية

  • هي بمثابة صيدلية عبر الإنترنت تم تأسيسها في بريطانيا في عام 2005، تعمل هذه الصيدلية على شحن مختلف المستحضرات الدوائية إلى مختلف دول العالم ومنها السعودية وتضم مستحضرات هذه الصيدلية وجود أكثر من 30000 منتج في متناول يدك عبر 500 علامة تجارية.
  • وفي صيدلية Feel Unique يمكنك أن تجد كل شيء يناسب كل الأفراد والميزانيات، فستجد بداية من منتجات البراندات العادية مثل Maybelline وحتى الماركات الراقية مثل Burberry و By Terry.
  • وتتميز هذه الصيدلية أيضًا بتعليقات صادقة ونصائح داخلية حتى تتمكن من معرفة أكبر قدر ممكن عن عنصر ما قبل شرائه. ونحب أيضًا حقيقة أنه عندما تنفق أكثر من مبلغ معين، يمكنك إضافة عينات إلى طلبك حتى تتمكن من المحاولة قبل الشراء.
  • وتؤمن هذه الصيدلية ما تطلبه من الأدوية وترسله لك إلى السعودية خلال 4-11 يوم، وتكاليف الشحن تكون حسب الوزن المرسل وغالبا يكون بأسعار مناسبة وغير غالية إذا ما قارنتها بالشراء من صيدليات المملكة مباشرة.

الصيدلية البريطانية Chemist Direct

  • Chemist Direct أصبحت من أفضل وأرخص الصيدليات الإلكترونية شيوعا، وهو متجر شامل لاحتياجات الرعاية الصحية الخاصة بك وكذلك تخزين مجموعة واسعة من الأدوية والعلاجات الموصوفة طبيا.
  • وهذه الصيدلية تعمل أيضًا مع مستحضرات التجميل والعلامات التجارية الرائدة في مجال أنماط الحياة.من العلاجات اليومية للعناية بالبشرة إلى الفيتامينات ومستلزمات النظافة الأساسية.
  • كما دخلت Chemist Direct في شراكة مع العلامات التجارية والمصنعين المنزليين الرائدين وكذلك الشركات الناشئة. ويمكنك التسوق لشراء العلامات التجارية المفضلة لديك مثل Regaine و Aptamil و Slimfast و L'Oreal والمزيد، كل ذلك في مكان واحد.
  • تتميز هذه الصيدلية بالتفاني في خدمة العملاء وبأسلوب مريح وسهل جدا. وسواء كنت تبحث عن علاج جديد للعناية بالبشرة أو دواء الأنفلونزا لأطفالك، فافعل ذلك براحة تامة وخصوصية مع Chemist Direct.
  • وفي أغسطس 2019 حصلت على أكثر من 110.000 تقييم جيد. ومن أكثر المميزات لهذه الصيدلية أنها توفر المنتجات بأسعار أرخص بكثير من شرائها من السعودية بتكلفة توصيل مناسبة.

الصيدلية البريطانية Landy Chemist

  • تأسست Landys Chemist في عام 1949 على يد توني لاندي، وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بعضها يشمل الاستغناء عن NHS والوصفات الطبية الخاصة، ومراجعات استخدام الأدوية.
  • كما أنها لديها مجموعة كبيرة من منتجات العطور بما في ذلك بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم على سبيل المثال لانكوم، كلارنس، شانيل، جورجيو أرماني، بولغاري وفيكتور ورولف. ولديها أيضًا مجموعة كبيرة من أفضل العلامات التجارية للعناية بالبشرة المتوفرة في السوق مثل Avene و Vichy و La Roche-Posay و BioDerma.
  • وهنا لا تساوم أبدًا على الجودة لديهم عملية مراجعة دقيقة للغاية قبل اختيار تخزين أي عنصر، لذا يمكنك أن تطمئن عند التسوق مع Landys Chemist أنك تحصل على علامات تجارية رائعة بأسعار رائعة.
  • ولوحظ في الفترة الأخيرة زيادة كبيرة في عدد منتجات الفيتامينات والمعادن المتوفرة. والعلامات التجارية المفضلة لديها هي Solgar و Viridian و BioCare و Lamberts وتحتفظ بمجموعتها الكاملة للعملاء. وعند التسوق من هذه الصيدلية، يمكن للعملاء أن يكونوا واثقين من أنهم يحصلون على علامات تجارية رائعة من مورد مرخص بأسعار تنافسية.
  • وفوق كل شيء، فإن Landys هي شركة تديرها عائلة كاملة، وبالتالي فهي تجلب شعورًا بالدفء والعناية لجميع عملائها. وهم ملتزمون بتقديم خدمة عملاء ممتازة في المتجر وعبر الإنترنت ويتميزون بالجودة الاستثنائية للمنتجات التي يخزنونها. ونأمل أن تجد في هذه الصيدلية ما يناسبك من المنتجات الرائعة.

الصيدلية الأسترالية chemistwarehouse

  • تعتبر Chemist Warehouse في طليعة صيدليات الإنترنت في أستراليا والتي تشحن لمختلف دول العالم ومنها السعودية وتوفر أسعار رخيصة ومناسبة للكل. كما توظف هذه الصيدلية الآن أكثر من 8000 موظف وهي أكبر بائع تجزئة للصيدليات في أستراليا.
  • وتعمل هذه الصيدلية بموجب نفس القوانين والمعايير الأسترالية التي تمارسها جميع صيدليات التجزئة الأسترالية الأخرى، كما أنها معتمدة لممارسة صيدليات رعاية الجودة للإنترنت والتوزيع عن بُعد، بالإضافة إلى صيدليات البيع بالتجزئة.
  • ويعود سبب التوفر الكبير للمنتجات فيها إلى الأسعار القوية وحجم التجارة الأكبر. وعلى عكس المنافسين في الخارج، فإنها لا تستخدم أي منتج لم تتم الموافقة على بيعه في أستراليا من قبل السلطات المختصة. حيث هدفها هو تعزيز نتائج الرعاية الصحية للعملاء من خلال أكثر الوسائل فعالية وكفاءة، مما يؤدي إلى توفير كبير للمستخدم النهائي.
  • يُطلب من المرضى استكمال معلومات الأدوية الشخصية قبل صرف الوصفات الطبية. وسيضمن هذا أنهم قادرون على تحديد أي دواء محتمل أو صحي أو تفاعلات حساسية. وسيتم تزويد جميع الأدوية الموصوفة بمعلومات مكتوبة عن الأدوية. ولن يوفر Chemist Warehouse أي عنصر قد يتأثر رفاهية أو صحة العملاء.

ومن مميزاتها الأخرى:

  1. يمكن للصيادلة المساعدة في دعم صحة عائلتك، فهم يمكنهم تقديم المشورة والعلاج للأمراض البسيطة الشائعة لجميع الأعمار.
  2. كذلك تقدم وصفات طبية مجانية، إذا لم يكن دوائك مدعومًا بالكامل، فقد تكون هناك تكلفة إضافية.
  3. يضمن الصيادلة أن يتم صرف الوصفات الطبية بشكل صحيح وأن الدواء والجرعة مناسبين لك، بحيث تحصل على أقصى استفادة من أدويتك. حيث سيساعدك الصيدلي على فهم ماهية الأدوية الموصوفة لك، وكيفية تناولها، والآثار الجانبية المحتملة وكيفية تخزينها.
  4. يتم إجراء جميع الاستشارات والعلاج بطريقة مهنية وسرية ويتم تقديم معظم الخدمات مجانًا ولا تتطلب تحديد موعد بشكل عام.
  5. للتخلص الآمن، يرجى إعادة أي أدوية منتهية الصلاحية أو غير مرغوب فيها أو إبر / مشرط ومحاقن إلى الصيدلية الخاصة بك. وليس هناك أجر مقابل هذه الخدمة.

وهكذا فإن تواجد الصيدليات عبر الإنترنت كان خدمة كبيرة للجميع وسهلت الكثير من المهام الصعبة في توفير وشراء الأدوية، بالإضافة لميزة الأسعار الرخيصة والمنافسة بالنسبة للصيدليات المحلية، التي نلاحظ ازدياد أسعار الدواء فيها يوما بعد يوم بطريقة خيالية وغير مقبولة أحيانا، لذلك فإن هذه الصيدليات تصنف كأرخص صيدليات تشحن للسعودية.

أسئلة شائعة حول أرخص صيدليات تشحن للسعودية

هل الشراء من الصيدليات عبر الإنترنت أفضل من الشراء من الصيدليات المحلية في السعودية؟

  • نظرا لارتفاع أسعار الأدوية الطبية والمستحضرات التجميلية والبراندات وأسعار الفيتامينات ومواد التغذية في الصيدليات المحلية السعودية أصبح اللجوء إلى الصيدليات عبر الإنترنت أفضل بكثير لما تقدمه من أسعار رخيصة ومنافسة وخدمة توصيلات رخيصة بالإضافة إلى الجودة العالمية العالية.

هل الشراء من أرخص صيدليات تشحن للسعودية مسموح به؟

  • بالطبع، الشراء من هذه الصيدليات مصرح به داخل وخارج السعودية، وهو آمن جدا.
وهكذا تعرفنا معًا على أرخص صيدليات تشحن للسعودية، وعرفنا مميزات كل صيدلية على حدة. وأخيرا نصيحة لك لا تصرف ولا تشتري أي دواء دون وصفة طبية أو دون استشارة طبيبك الخاص للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك. ولا تتردد أن تتواصل معنا إذا كان لديك أي استفسار.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ