كتابة : حوريه
آخر تحديث: 10/08/2020

أفضل شركات مكياج في العالم

شركات مكياج، يعد الجمال من بين الأمور التي تسعي إليها معظم السيدات على مستوى العالم، كما أنه يعتبر من بين الأمور التي يهتم بها صناع المنتجات التجميلية.
ومع مرور الوقت زاد الإهتمام بمستحضرات التجميل، فجميع النساء تلجأ إليه حتى يظهرن بشكل جذاب، وبحالة من الشباب الدائم، كما تمنحهم الثقة بالنفس بشكل كبير.
لذلك في السطور القادمة سوف نتطرق لأفضل شركات مكياج على مستوى العالم، وأيضا شركات مكياج في تركيا وفرنسا، إليكم التفاصيل.
أفضل شركات مكياج في العالم

شركات مكياج عالمية

هناك العديد من الماركات العالمية التي تلجأ إليها الكثير من النجمات العالمية العربية من بين هذه الماركات هي:

ماركة سيفورا

تعتبر هذه الماركة من صناعة فرنسية، كما تعتبر من أفضل الشركات في فرنسا في إنتاج أدوات التجميل، حيث تحتوي على 300 علامة تجارية، وتم تأسيس هذه الشركة في أواخر الستينيات.

ومن بين المستحضرات التي تقدمها شركة سيفورا هي المكياج وماسكات للعناية بالبشرة والجسم، وعطور جذابه، ومنتجات للعناية بالشعر، وألوان الأظافر.

وبالفعل تعتبر هذه الشركة من بين الشركات التي يعتمد عليها خبراء التجميل ومنهم خبيرة التجميلة الكويتية دلال الدوب، التي استطاعت أن تعقد تعاون بينها وبين هذه الشركة، حتى تقدم منتجات تعتني بالحواجب.

ومن بين المنتجات الأكثر شعبيا ومبيعا في هذه الشركة هي:

بوسيا (القناع الأسود)

تم إنتاج هذا المنتج من عدة سنوات، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يحتل منزلة رفيعة في قائمة مستحضرات التجميل ذات المبيعات العالية، وهو عبارة عن ماسك يتم وضعه على البشرة.

ويفضل أن تكون البشرة نظيفة قبل وضع القناع عليه، ويترك على البشرة حتى يجف تماما ثم ننزعه، وسوف نحصل بعدها على بشرة خالية من العيوب كالقشرة والخلايا الميتة والزيوت الدهنية التي تتراكم في المسام وتتسبب في العديد من المشاكل.

ماسكارا بينيفيت

تم إنتاج هذه الماسكارا في عام 2011، وقد حصلت هذه الماسكارا على العديد من الجوائز، حيث تعتبر من المنتجات المفضلة عند الكثير من السيدات، فهذه الماسكارا تعمل على تكثيف الرموش وتمدها بمظهر جميل.

وبسبب الشعبية التي أخذها هذا المنتج، فقد تم إطلاق خط كامل يتضمن عدة منتجات منها آيلينر، وظلال للعيون، وأحمر شفاه أيضا.

بودرة أناستازيا بيفرلي هيلز

تتكون بودرة أناستازيا بيفرلي هيلز، من بين ستة منتجات هذه المنتجات تمد البشرة بالتوهج والتألق وبالأخص في الخدود والجفون.

مجموعة أنستازيا ظلال العيون

مجموعة أنستازيا لظلال العيون، فهي عبارة عن لوحة ظلال للعيون تحتوي على مجموعة كبيرة وحيوية، حيث تتكون من 14 ظلا، تتراوح ألوانه بين البيج إلى أن نصل إلى اللون الذهبي الياقوتي.

وتتميز هذه المجموعة بأنها سهلة الاستعمال، كما أنها تمد السيدة بمظهر رائع وجذاب.

منتج لماع أحمر الشفاه

تم إنتاج هذا المنتج لماع أحمر الشفاه حتى يمد الشفاه العادية بالدمويه واللمعان الإشراقه، حيث يمتد مفعوله طوال اليوم.

شركات مكياج في تركيا

هناك الكثير من الماركات الخاصة بمستحضرات التجميل التركية والتي تركت أثر إيجابي على العديد من السيدات، حيثأنها أصبحت تتنافس مع أكبر المستحضرات التجميلية على مستوى العالم.

ومن بين هذه المنتجات هي:

ماركة فلورمار

تعتبر شركة فلورمار من بين الشركات التي تأسست في عام 1970، وكان مقر الشركة في ميلان بإيطاليا، بعد ذلك انتقل خطوط الإنتاج لتركيا في عام 1972.

وأصبحت الشركة بعدها ذات أهمية كبيرة على مستوى العالم، حيث أنتجت العديد من المنتجات المختلفة، فمنها كريم الأساس والماسكرا، وأحمر الخدود، وظل الجفون وأحمر الشفاه وغيرها من المنتجات.

وتتميز منتجات شركة فلورمار أن ألوانها مثالية وتثبت لفترة طويلة، هذا بالإضافة إلى أن منتجاته تمد البشرة بالمظهر المذهل للغاية.

ومن بين المنتجات التي تأثرت بها معظم السيدات هي طلاء الأظافر فعند وضعها تشعر السيدة بالمتعة الحقيقية، أما عن تأثير طلاء الشفاه عديم اللمعان فله تأثيره الخاالذي يثير ويجذب جميع السيدات.

ومحدد الحواجب الخارق هو من أفضل المنتجات التي تمد المرأة بالجمال الحقيقي.

ومن بين المنتجات التي تهتم بها الكثير من السيدات هي:

فلورمار Long Wearing Lipstick

هذا المنتج عبارة عن طلاء للشفاه، يتميز بتركيبته التي تحتوي على الكريم المرطب للشفاه، كما أنه يمد الشفاه بمغذيات ومظهر وإشراقه جذابه للغاية.

فلورمار Perfect Coverage Liquid Concealer

هذا المنتج عبارة عن كونسيلر يتميز بالعديد من المميزات ومنها أنه سهل الاستعمال، وقوامه كريمي وناعم، يمد البشرة بمظهر طبيعي للغاية.

حيث تشعر السيدة بالراحة والنعومة بسبب تركيبته الصافية، وبمجرد وضعه فهو يثبت لفترات طويلة كما أنه يحسن من شكل ظل الجفون.

ويعمل على تخفيف الانتفاخات والهالات السوداء التي تظهر تحت العيون، وأخيرا يساهم في الحد من ظهور علامات تقدم السن.

شركات مكياج فرنسيه

يتميز المكياج الفرنسي بأنه رائع ومذهل للغاية، حيث تتميز السيدات بإطلاله غاية في الجمال، فجميع منتجاته مميزة فمثل الكحل الفرنسي، يمنح العينين مظهر جذاب.

ويمده بلوك أنيق وراقي، أما لون الظلال الخاص بالعيون يتميز بهدوءه وأنه يحافظ على شكل السيدة بجمالها الطبيعي دون تكلف، وبالنسبة للأيلاينر الأسود وقوامه الأخاذ الذي يبرز جمال العيون.

وهناك أيضا الأيلانير الكلاسيكي المجنح الذي تضعه الأنثي لتظهر بمظهر عيون القطة الجريئة، وعن أحمر الشفاه فيخبرنا بأن ألوانه جذابة ومنها اللون البنفسجي، واللون الأحمر.

ومن أشهر شركات مكياج فرنسيه هي:

ماركة برجوا

تتميز ماركة برجوا أن جميع السيدات يفضلونها وذلك بسبب خصائصها العديدة، فمن بين منتجاتها الخطيرة هي كريم الأساس، فالفاونديشن الخاصة بهذه الماركة تعشقها العرائس فهو يتناسب معه كثيرا.

وذلك لأنها تمد البشرة بلمسة ساحرة للغاية، كما أن ممتد المفعول لفترات طويلة، هذا بالإضافة إلى أنه خافي للعيوب والشوائب التي تتواجد على البشرة، وليس هذا فقط بل هو يعمل على تغذية البشرة ويمدها بالترطيب اللازم لها.

وذلك بفضل المعادن المميزة التي تستفيد منها البشرة بإشراقه وجمال مميز، وأيضا يجب أن نعرف أن كريم برجوا يتميز بمكوناته الغنية بالفيتامينات الخاصة بالفواكه، ومنها التوت والرمان.

والتي تمح البشرة الشعور بالانتعاش الدائم لفترة طويلة خلال اليوم، كما تجعلها تتخلص من جميع العيوب التي تتعرض لها البشرة.

ومن بين هذه المشاكل هي التخلص من الرؤوس السوداء، وتعمل على إزالة الحبوب التي تتسبب بها المسام المغلقة، ومن بين المنتجات التي تشتهر بها ماركة برجوا هي:

طلاء الشفاه

يعتبر من بين أشهر المنتجات التي تم إنتاجها من ماركة برجوا، حيث انتشرت واشتهرت بشكل كبير على مستوى العالم بأكمله، وهي عبارة عن مجموعة من أحمر الشفاه.

فنجد أحمر الشفاه من الأشياء المثالية للغاية وعندما تندمج مع الشفاه تبدأ في رحلة الجاذبية، لها أربع درجات مختلفة تتناسب مع جميع أنواع البشرة وألوانها، وترضي جميع الأذواق.

لذلك يتم اختيارها من قبل الكثير من خبراء التجميل وكذلك جميع السيدات التي يرغبن بإظهار جمال الشفاه ومدى جاذبيتها الأخاذة.

أخيرا.. شركات مكياج عديدة وكثيرة ولكل شركة مميزاتها التي تتميز بها، ولكن ما نعرفه أن هذه الشركات تنمو وتزدهر بشكل كبير بحيث ترضي جميع الأذواق.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ