آخر تحديث: 13/11/2022

أفضل مستشفيات جده للتجميل بالتقسيط

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل مستشفيات جده للتجميل أو أرخص مراكز التجميل في جدة فإن هذا المقال لكِ، حيث سنتكلم من خلال موقع مفاهيم عن أشهر وأفضل مستشفيات التجميل في جدة وأهم الخدمات التي تقدمها كل مستشفى. فالجميع لا يستغنى عن العمليات التجميلية التي تضفي جمالًا خاص، لذا سنختصر عليك الوقت والجهد ونقدم بين يديك أفضل مستشفيات تجميل جدة بالتقسيط، فقط تابع معنا السطور القادمة بتركيز.
أفضل مستشفيات جده للتجميل بالتقسيط

التجميل في جدة

زاد الطلب على عمليات التجميل في السنوات الأخيرة، ولذلك زاد افتتاح العديد من المراكز والمستشفيات الخاصة بالتجميل في جدة، والتي تقدم أفضل عمليات خاصة بتجميل الجسم وكذلك جراحات السمنة التكميلية بجانب مجموعة من العمليات التجميلية المتنوعة.

وتعد ‏عملية التجميل من أنواع العمليات التي تحتاج إلى تكلفة عالية سواء كانت هذه العملية خاصة بالجسم أو الأسنان، وذلك لأنها تتطلب استخدام أدوات وتقنيات دقيقة للغاية بالإضافة إلى وجود مجهود كبير في الجراحة والخبرة وذلك لأن أي خطأ يحدث في جراحة التجميل يكون من الصعب أن يعدل، لذلك تتطلب أن يكون لدى الطبيب مهارة كبيرة في الجراحة بجانب ارتفاع سعر الأدوات التي يتم استخدامها في عمليات التجميل.

عروض مستشفيات جدة للتجميل

‏يوجد في جدة العديد من المستشفيات والمنظمات الخيرية وكذلك الشركات التي تعمل على دعم مجموعة من الحالات التي تحتاج إلى إجراء جراحات علاجية تجميلية، ومن بين هذه الحالات التي تقوم بدعمها هي حالات السمنة المفرطة والتي تحتاج إلى عملية شفط الدهون أو تكميم المعدة.

وهذا النوع من العمليات يحتاج إلى مبالغ عالية وقد لا يستطيع العديد من المرضى سداد مثل هذه التكاليف، لذلك يوجد عدد من الشركات والمستشفيات التي تقوم بدعم محدودي الدخل في جدة أو تقوم بعملية تقسيط تكاليف العمليات على عدة أقساط.

أفضل مستشفيات جده للتجميل

‏عندما يقوم الفرد بالتفكير في إجراء عملية تجميلية فإنه يبحث عن أفضل مستشفيات جده للتجميل، حيث تعد مدينة جدة واحدة من أفضل المدن الطبية في المملكة العربية السعودية ويوجد به العديد من المستشفيات والعيادات والمراكز الخاصة للتجميل والتي يتم بها الكثير من العمليات الجراحية المتطورة التجميلية.

‏تتميز هذه المستشفيات بأنها تستعمل أفضل الأجهزة الطبية الخاصة بمجال التجميل بجانب وجود طاقم طبي متميز له خبرة عالية في مجال الطب التجميلي، والحاصل على أعلى الشهادات الطبية في هذا المجال. ومن أفضل مستشفيات جدة للتجميل ما يلي:

‏عيادة الدكتور إبراهيم أشعري

عيادة-الدكتور-ابراهيم-أشعري-جدة

والتي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات مثل شد الوجه وتجميل الأنف والعلاج بالليزر، ‏تتميز هذه العيادة بأنها توفر أحدث التقنيات من أجل أن يحصل الشخص على أفضل النتائج بأقل أعراض جانبية.

كما أنها تتضمن مجموعة من الأطباء الذي يتم اختيارهم بعناية شديدة ‏حيث إن الأطباء لديهم خبرات كبيرة في أكبر المستشفيات الدولية. وتوجد هذه العيادة في الخالدية 2900 الأمير محمد بن عبد العزيز. في جدة 23421. وتعمل هذه العيادة من السبت إلى الخميس بداية من 10:00 صباحا حتى 9 مساءً يوم الجمعة.

عيادة ‏بيوتي آند كير

عيادة-بيوتي-اند-كلير-جدة-السعودية-مستشفيات-التجميل

وتعد من أفضل مستشفيات جده للتجميل والتي تقدم مجموعة من العمليات التجميلية المتميزة، حيث إنها تقدم فيلر الشفايف والخدود، وشد الوجه والرقبة، وعمل الغمازات، وشد الوجه بالخيوط، ونحت الوجه بالفيلر وكثير من الخدمات الأخرى.

‏ويوجد العديد من المميزات في هذه العيادة حيث إنها تعد واحدة من أشهر وأكبر العيادات في جدة، على الرغم من أنها حديثة بالنسبة للعيادات الأخرى، كما أنها تضم مجموعة من الأطباء الذين لديهم خبرة كبيرة ومن مختلف الجنسيات. وتقع ‏هذه العيادة في 7494 طريق الكورنيش، 3340, جدة 23412. وتبدأ ‏مواعيد العمل فيها من يوم السبت حتى يوم الخميس من العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

نصائح قبل الذهاب لمراكز التجميل

قبل ‏البحث عن أفضل مستشفيات جده للتجميل يجب أن يكون الشخص على معرفة ببعض المعلومات قبل الاتجاه إلى إجراء عملية تجميل. ومن هذه المعلومات والنصائح ما يلي:

  • ‏التعرف على نوع العملية التي سوف يقوم بإجرائها يجب على المريض أن يقرأ جيدًا عن هذه العملية، ويبحث عن كل المعلومات الخاصة بها على الإنترنت حتى يستطيع أن يتناقش مع الطبيب عن كل نقطة قبل البدء في العملية.
  • ‏كما يجب أن يتأكد المريض قبل أن يذهب إلى العيادة التجميلية من الترخيص المعطاة للطبيب من أجل مزاولة هذه المهنة، ومن حق كل مريض أن يطلب رؤية هذا الترخيص في العيادات الخاصة أو المستشفيات.
  • ‏المواد التجميلية يجب أن يتأكد المريض أن المواد التجميلية التي يستخدمها الطبيب مصدرها معروف وتاريخها وكذلك نوعها قبل أن يقوم بالدخول إلى العملية، ويفضل أن يقوم المريض بالتأكد أن العلبة لم تفتح من قبل الخاصة بالمنتج الذي سوف يتم استخدامه إلا في العملية.
  • ‏لا يجب أن يذهب المريض وراء الإعلانات التي تكون في التلفزيون عن هذا الطبيب ودخول العملية على هذا الأساس، يجب أن يتعرف على الطبيب عن قرب ويسأل عنه في المحيط الفعلي به.
  • يجب ‏أن يطلب الطبيب مجموعة من الفحوصات الطبية من المريض والتحاليل، وإذا لم يكن الطبيب يطلب مثل هذه الفحوصات يجب أن يتأكد المريض أن هذا الطبيب ليس جيدًا وأنه يعرض نفسه للخطر في حالة كان هناك قيام بعملية.

عمليات التجميل بجدة بالتقسيط

تقوم ‏أفضل مستشفيات بجدة للتجميل بعمل تقسيط لبعض العمليات التجميلية وذلك لارتفاع أسعارها وتكلفتها على الأشخاص، ومن العمليات التجميلية التي يتم تقسيطها ما يلي:

  • ‏تكميم المعدة وتتم هذه العملية في أفضل مستشفيات جده للتجميل ولكن تكمن مشكلتها في أن سعرها عالي، ‏وبناءً على ارتفاع تكلفة هذه الجراحة بدأت الكثير من الشركات التي تقوم بدعم عمل هذه العمليات بالتقسيط، وقدموا مع الكثير من المستشفيات ومنها مستشفى السعودي الألماني وكذلك مجمع سمو الطبي ‏خدمة إجراء هذه العمليات بالتقسيط.
  • ‏تأتي تكلفة هذه العملية في حدود من 8000 إلى 11,000 ريال سعودي، ‏يكون سعر المنظار ما بين 10,000 إلى 15,000 ريال سعودي.
  • تجميل الأنف ‏واحدة من الجراحات التجميلية التي يزيد عليها الطلب في جدة، ويوجد العديد من المراكز التي تتخصص في عمل هذه العملية ولكن تكون تكلفتها عالية للغاية، ولذلك تقوم مجموعة من المستشفيات بعملها بالتقسيط.
  • ‏عمل بعض المستشفيات الحكومية على تقديم مثل هذه العملية دعم للقطاع الصحي من أجل أن تقلل الحمل على المواطنين بناءً على ارتفاع أسعار العمليات التجميلية ومن هذه المستشفيات في جدة مستشفى الملك فهد.
  • ‏وتأتي هذه العملية بعد تكميم المعدة وتجميل الأنف من الناحية المادية وازداد عليها الطلب في ‏السنوات الأخيرة وخاصة لدى النساء وتعمل هذه العملية على إزالة الدهون عن طريق الشفط بين أماكن معينة في الجسم وذلك من أجل تجميل القوام.
  • من أكثر المستشفيات التي تقوم بعمل عروض على هذه العمليات في جدة المستشفى السعودي الألماني وخاصة تقوم بتقديم مثل هذه العروض في المناسبات والأعياد السنوية.
في ‏ختام مقالنا تعرفنا على أفضل مستشفيات جده للتجميل، وأكثر عمليات التجميل ارتفاعًا في السعر، وعلى بعض النصائح التي يجب أن يأخذها الشخص في اعتباره قبل إجراء أي عملية تجميل، كما تعرفنا على أفضل المستشفيات التي تقوم بإجراء العمليات التجميلية بالتقسيط، حيث تعد عمليات التجميل من العمليات الأساسية في وقتنا هذا عند الكثير من الأفراد.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ