كتابة : نجاة
آخر تحديث: 11/09/2022

إليك أكثر برج يحب المال وحياة الرفاهية بجنون

هناك فئة من الأشخاص تجعل المال والحصول عليه أولوية في حياتها بل وقد تختاره على أمور أخرى قد يكون من الصعب تعويضها بقيمة مادية. وفي هذا المقال يوافيكم مفاهيم بأكثر برج يحب المال ويسعى للحصول عليه بشتى الطرق. حسنا حتى نكون عادلين لا أحد لا يريد المال أو لا يسعى للحصول عليه، لكن درجة حبه قد تتفاوت من شخص لآخر لتصل حد الهوس عند البعض وهذا ما ندعوك لتتعرف عليه وتكتشف ما يقوله برجك عن مدى حبك للمال.
إليك أكثر برج يحب المال وحياة الرفاهية بجنون

أكثر برج يحب المال

ليس من السيئ أن يحب الفرد المال والفخامة والرفاهية، لكن بعض الناس يميلون أحيانا إلى الحد الأقصى في كونهم ماديين. إنهم يحبون ممتلكاتهم المادية التي تأتي بدرجة أولى قبل أي شخص آخر، ويشمل الأمر الأبراج التالية:

برج الثور

مواليد الثور يحبون العظمة! إنهم يحبون الأشياء الفاخرة وينجذبون إلى البذخ وحياة الرفاهية. إنهم لا يمانعون في إنفاق الكثير من المال على تلك الحقيبة الجديدة التي تكلف أكثر من دخلهم الشهري والتباهي بها بفخر! إنهم يعملون بجد ويكسبون المال فقط للتفاخر في مثل هذه الأشياء الفاخرة وإشباع رغباتهم المادية والسعي في كل مرة وراء الماديات بطريقة جنونية.

مواليد برج الثور من بين أكثر برج يحب المال، إنهم يتباهون بسعادة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولن يمانعوا في إخبار الناس بالمبلغ الذي أنفقوه أيضًا. نوبات التسوق هي فكرتهم عن قضاء وقت ممتع.

برج الأسد

كذلك أصحاب برج الأسد لا يمكننا أن نستثنيهم من اللائحة باعتبارهم أكثر برج يحب المال ويعتبرون الاستثمار في الأشياء المادية وسيلة للتميز والتباهي. إنهم جريئون ويظهرون نفس النوع من الاندفاع عند التباهي بالأشياء باهظة الثمن والراقية.

ليس من المستغرب أن برج الأسد هو الأكثر مادية من بين جميع الأبراج. يشتهر هذا البرج برغبته في أن ينظر إليه الجميع، لذلك سيحتاجون إلى خزانة ملابس فخمة للتباهي بها. يحرصون على أن يكون مظهرهم بالكامل دائمًا لا تشوبه شائبة ضف إلى ذلك سيارتهم وكل ممتلكاتهم التي يحرصون على أن تمثلهم كونهم ماديين.

برج القوس

على عكس الأبراج المادية الأخرى، لا ينفق مواليد القوس أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس على الملابس أو عناصر ديكور المنزل. إنهم ينفقون أموالهم على السفر. إنهم يعتقدون أن إنفاقها على تجارب جديدة ورحلات غريبة أمر يستحق كل هذا العناء، وبالتالي لا يمانعون في العمل لساعات إضافية لتوفير المال لتلك الرحلة الكبيرة إلى الوجهة التي يحلمون بها! لتلك الأسباب فقط تظهر نزعتهم المادية.

حتى نقربكم أكثر من درجة حب أصحاب القوس للمال، فإنهم قد يقعون في الحب لأجل المال لأنهم ينجذبون إلى المغامرة والإثارة في اكتساب شيء أو شخص بعيد عن متناولهم.

برج الحوت

مواليد هذا البرج المائي معروفون بطبعهم الذي يقوم على تدليل أنفسهم خاصة من خلال التسوق، إنهم مدمنو تسوق دون منازع، لذلك فهم غالبا ما يميلون إلى الإفراط في شراء الأغراض. سوف ينفقون أطنانًا من المال على هذه الحقيبة الهامشية الأخيرة وسينتهي بهم الأمر بالندم لاحقًا!

عدا عن التسوق يمكن ملاحظة جانبهم المادي عندما يكون لديهم هواية يحبونها، مثل أنظمة الاستريو للسيارات أو طائرات الهليكوبتر النموذجية وغيرها من الأمور التي يجد فيها برج الحوت متعته.

برج الحمل

غالبًا ما يُعتبر برج الحمل متسيد الأبراج، وهم بالتأكيد يتصرفون مثلها عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال وامتلاكه. إنهم يميلون إلى إعطاء الأولوية لأنفسهم على الآخرين ويعتقدون أنهم يستحقون كل ما يريدونه، ولا مجال للمزاح أو التنازل عندما يتعلق الأمر بالماديات لديهم.

عندما يتعلق الأمر بالمال، هم قادة عظماء لا يخافون من طلب الراتب الذي يستحقونه. ولكن مع حاجتهم إلى الإشباع الفوري، فإنهم منفقون مندفعون ويمكن أن يستنزفوا طاقتهم المالية في وقت قياسي.

نصائح لتوفير المال لكل برج

وفقًا لبرجك الفلكي وسماته وطباعه، نقدم لكم أدناه بعض النصائح حول كيفية توفير المال:

  • برج الحمل

من المستحسن أن تدفع وتعطي لنفسك أهدافًا صغيرة لمدة أسبوع أو أسبوعين تتمثل في عدم إنفاق الأموال والاحتفاظ بالنقود في جيوبك.

  • برج الثور

باعتبارك سيد القائمة كأكثر برج يحب المال، فالنصيحة التي يمكن تقديمها لتوفير المال هي إعداد خطة جيدة والحفاظ على تركيزك على الاستثمارات أكثر من الإنفاق.

  • برج الجوزاء

قد يكون مواليد الجوزاء في فورة إنفاق في بعض الأحيان. ومع ذلك، يمكنك توفير المال عن طريق الحفاظ على أهداف الاستثمار طويلة الأجل. بهذه الطريقة، لن تضطر إلى بذل جهد إضافي لتوفير المال ويمكنك اختيار القليل من دخلك المستمر كل شهر أو في الأسابيع.

  • برج السرطان

أفضل نصيحة لتوفير المال بالنسبة لبرج السرطان هي استثمار الأموال في صناديق متعددة. القيام بذلك سيجعل جرة نقودك أكبر. يمكنك كذلك الاقتراب من بعض التمويل السري والاحتفاظ بالمال في الأماكن التي ستساعدك في أوقات الطوارئ.

  • برج الأسد

بالنسبة لمواليد الأسد، فإن الشرط الأول هو بناء عقل عملي بأفكار مبتكرة. كما ننصحك كذلك ألا تفرط في الإنفاق عند تقديم أي شيء لأي شخص. بدلاً من التركيز على الهدية باهظة الثمن، يجب أن تبحث عن أشياء منخفضة التكلفة وخفض التكاليف حيثما أمكن ذلك.

  • برج العذراء

يمكنك تحسين حالتك المادية والحفاظ عليها من خلال مراقبة بعض خطط الادخار الآلية. مع ذلك، فإن البحث عن استثمارات ذات فوائد طويلة الأجل سيكون له دور مساعد أيضًا.

  • برج الميزان

يمكنكم تحسين وضعيتكم المادية يا أصحاب مواليد الميزان من خلال اكتشاف نقاط الضعف أو الثغرات في مجالكم المالي. يمكنكم أيضًا التواصل مع الأشخاص الذين لديهم معرفة بالاستثمارات وتحت إشرافهم اختاروا بعض الخطط الجيدة.

  • برج العقرب

قد يحتاج هذا البرج إلى مساعدة من خبير مالي حتى يصبح أفضل في إدارة الأموال وتحسين وضعه المالي.

  • برج القوس

أفضل نصيحة لتوفير المال لبرج القوس هي القيام بذلك على أجزاء. بمعنى آخر، سيكون توفير جزء من دخلك كل شهر مفيدًا لك ولأحلامك الكبيرة في تحقيق أشياء عظيمة في الحياة.

  • برج الجدي

يمكن لمواليد الجدي القيام بذلك من خلال البحث عن خطط ادخار ذات معدلات فائدة كبيرة والحصول على المساعدة إذا لزم الأمر.

  • برج الدلو

إن أفضل نصيحة لتوفير المال هي الاحتفاظ بنسخ احتياطية مالية. أيضًا، يجب عليك استخدام عقلك للامتناع عن التباهي.

  • برج الحوت

أفضل نصيحة لتوفير المال هي إنشاء صندوق للطوارئ. كما أن الاستثمار في الصناديق المشتركة سيكون فكرة رائعة كذلك. يمكنك أيضًا اختيار جزء من تدفق أموالك كل شهر واستثماره في شيء ما - مثل الذهب.

في نهاية موضوعنا الذي خصصناه لأكثر برج يحب المال، ورغم أن المال له دور مهم في حياة كل فرد، إلا أن هناك أمور في الحياة قيمتها لا يمكن للمادة أو المال تعويضها، لذلك من المستحسن عدم الانجراف بجنون وراء المادة.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع