كتابة : سميرة
آخر تحديث: 12/08/2022

برج العقرب والتوافق الجنسي

تختلف صفات كل شخصية بناء على البرج الفلكي الذي يتبع له من ناحية الصفات العقلية والنفسية والجنسية كما تختلف طباع كل شخص بحسب البرج الذي يتبع له لذا سنتحدث في هذا المقال في موقع مفاهيم عن برج العقرب والتوافق الجنسي، فكل مجموعة أشخاص يتبعون نفس البرج غالبا ما يجدون تشابه كبير في صفاتهم المختلفة وطباعهم وسلوكياتهم.
برج العقرب والتوافق الجنسي

برج العقرب

  • يمثل برج العقرب أحد الأبراج الفلكية الاثني عشر التي يتم تقسيمها بناء على مسار الشمس حيث تقسم هذه الأبراج إلى 12 قسم مرتبطة جميعها بمسار الشمس ونشاء هذا المفهوم في القدم في علم التنجيم الخاص بالحضارة البابلية.
  • أما فيما يخص برج العقرب فهو ذلك البرج الفلكي الذي يقبع في الترتيب الثامن ضمن القائمة المكونة للأبراج الفلكية ويمثل الأشخاص الذين ولدوا في يوم 23 من شهر أكتوبر إلى الأشخاص الذين ولدوا في يوم 22 من شهر نوفمبر.
  • إن رمز العقرب الذي يرمز له البرج الفلكي هو رمز معروف منذ القدم حيث عرفه العرب القدامى وهو عبارة عن مخلوق يقوم باللدغ السام وتم إطلاق هذا الاسم على البرج الفلكي بسبب الأساطير القادمة.

مميزات برج العقرب

يمكننا التعرف على أهم مميزات مواليد برج العقرب من خلال الآتي:

  • إن الأشخاص مواليد برج العقرب يكونوا أشخاص لديهم القدرة العالية على التركيز والطموح والعمل الدائم في تحقيق الأهداف فمن الصعب أن يتنازل برج العقرب عن أهدافه مهما تعرض لتحديات فنجده دائما ما يضع أهدافه نصب عينيه ويسعى لتحقيقها بشكل دائم.
  • يتميز الأشخاص مواليد برج العقرب بالشجاعة فهم دائما ما يكون لديهم أقدام من أجل تحقيق أهدافهم ودائما ما يواجهون الصعوبات التي تواجههم بنوع من أنواع الشجاعة والحسم ويكون لديهم القدرة على التصرف في المواقف المختلفة وتمتلك قلوبهم الجراءة وبالتالي يمتازون بالحسم في التصرف.
  • الولاء والإخلاص من أهم مميزات الأشخاص مواليد برج العقرب ويظهر ذلك الأمر في حصولهم على ثقة الكثيرين من خلال تعاملهم الذي يتسم بطابع الأمانة والصدق.
  • إن مواليد برج العقرب يكون لديهم أعلى درجات الطموح ويكونوا دائما أشخاص دائمين السعي من أجل تحقيق طموحاتهم كما أنهم لديهم ميزة التنافس مع من حولهم من أجل الوصول إلى أعلى النتائج والتقديرات.

عيوب برج العقرب

وبعد أن تعرفنا على أهم المميزات التي تميز برج العقرب عن غيره من باقي الأبراج الفلكية سنتعرف على أهم عيوب الأشخاص مواليد برج العقرب:

  • الغيرة الشديدة من الآخرين أحيانا أو الغيرة على شركاء حياتهم بشكل مبالغ فيه وهذا الأمر من الأمور التي تعمل على إفساد أي علاقة وتعمل على خلق المشاكل.
  • من أهم العيوب في الأشخاص مواليد برج العقرب حب الامتلاك فهم لا يحبون الاشتراك مع أي أحد في أي أمر حتى في حب شخص فهم يريدون امتلاك حب هذا الشخص لأنفسهم فقط.
  • الغموض والكتمان فغالبا لا يسعى الأشخاص مواليد برج العقرب في إظهار أي سر من أسرارهم إلى غيرهم من الأشخاص.
  • حب التحكم والسيطرة حيث أن لديهم رغبة كبيرة في السيطرة والتحكم في الأشخاص المحيطين بهم ويرغبون دائما أن يكونوا في موضع القيادة والسلطة ولا يسمحون لأحد التحكم فيهم أبدا.

برج العقرب والجنس

ويعتبر برج العقرب من أشهر الأبراج التي تميز الأشخاص التابعين لها من النواحي النفسية، برج العقرب والتوافق الجنسي يرتبط بصفات رجل العقرب وميوله الجنسية:

  • إن الرجال مواليد برج العقرب يرغبون في ممارسة علاقة جنسية بشكل دائم ودائما ما يفكرون في هذا الأمر بشكل دائم.
  • ويعتبر رجال برج العقرب بأربعين في الوصول لهذا الأمر حيث أن لديهم من الإمكانيات ما يمكنهم من الوصول إلى أغراضهم والتي تتمثل في الصفات التي يتمتعون بها.

صفات ذكور برج العقرب من الناحية الجنسية

يتمتع رجل العقرب بدرجة عالية من الجاذبية وذلك لأن الإناث بطبعها تميل إلى الرجل صاحب الشخصية الغامضة والرجل مواليد برج العقرب من أهم صفاته الغموض:

  • إن رجل برج العقرب دائما ما يسعى لإشباع شهواته ورغباته الجنسية وذلك بسبب احتلال العلاقة الجنسية حيز كبير في دماغه وحياته ككل وبالتالي تكون لديه رغبة ملحة لإشباع شهواته.
  • إن الغرائز تقود الرجل مواليد برج العقرب وتجعله يحبذ الانجذاب الجسدي تجاه شريكة حياته.
  • في الغالب يكون رجل العقرب مقنع في العلاقة الجنسية فهو يعمل على إمتاع شريكة حياته ويعمل على إشباع رغباته وأن يصل بها في العلاقة إلى أعلى المراحل.
  • كما أن طريقته في أداء العلاقة الجنسية تكمن في أن يكون هو المسيطر في ممارسة العلاقة الجنسية.
  • إن رجل العقرب يستطيع أن يدخل شريكة حياته في العلاقة الجنسية بطريقته الخاصة التي تعتمد على الرومانسية والابتسامات والهدوء وبالتالي فإنه يكون شخص جذاب في ممارسة العلاقة الجنسية.

برج العقرب والتوافق الجنسي

ويتميز رجل العقرب بأنه محب لممارسة العلاقة الجنسية ودائما ما تأخذ الأفكار الجنسية الحيز الأكبر من تفكيره ودائما ما يسعى من أجل إقامة علاقة جنسية مع زوجته ويحب أن يكون له أسلوب خاص أثناء ممارسة علاقة جنسية، ويمكننا التعرف على وضع برج العقرب والتوافق الجنسي من خلال الآتي:

  • يمكن أن تتوافق أنثى من برج العقرب مع ذكر من برج الحمل جنسيا وتوصف العلاقة بينهم بأنها علاقة قوية يربطها الحب والتآلف والتفاهم ومن المعروف أن هناك جاذبية كبيرة بين النساء من برج العقرب والرجال مواليد برج الحمل.
  • تجد الأنثى من مواليد برج العقرب كل ما تتمناه في رجل من مواليد برج الحمل حيث يكون في منظورها رجل طيب ورومانسي وهادي وبالتالي تستطيع هذه الأنثى أن تتقبل شريكها وتحبه وتكون علاقتهم ببعضهم ناجحة.
  • الرجل من مواليد برج الحمل بطبعه رجل متفتح ومنفتح وبالتالي فهو يحتاج أنثى من نفس صفاته وبالتالي فإن أنثى العقرب هي أكثر الإناث التي تناسبه.
  • كما يمكن أن نجد أن الرجل من مواليد برج العقرب يتوافق جنسيا مع أنثى من مواليد برج الثور حيث سيكون الحب بينهم صادق ونابع من القالب.
  • كما أن هناك تشابه كبير بين صفات رجل مواليد برج العقرب وأنثى مواليد برج الثور الأمر الذي بالضرورة يؤثر على علاقتهم الجنسية سويا.
  • وذلك لأن الأنثى مواليد برج الثور تعمل على إرضاء شريك حياته وتنفذ أوامره والرجل مواليد برج العقرب بطبعه يكون صاحب السيطرة في ممارسة علاقة جنسية.

نصائح لإرضاء رجل برج العقرب

هناك بعض النصائح التي يلزم اتباعها من أجل إرضاء رجل العقرب، وهي:

  1. يجب أن تكون الأنثى محل ثقة زوجها خصوصا إذا كان هذا الزوج من مواليد برج العقرب بحيث تحفظ جميع الأسرار التي يخبرها بها وكذلك الأمر بالنسبة للرجل يجب أن يكون محل ثقة لزوجته خاصة لو كانت برج العقرب.
  2. يجب أن تشعر المرأة زوجها بأنها مثقفة ولديها إطلاع على مختلف الأمور وأن تقوم بتقديم وجهات نظرها بحيث تكون مبنية على أسس علمية هذا الأمر بالضرورة يجعل الرجل يتعلق بها.
  3. أن تقوم الزوجة بتدليل زوجها خصوصا إذا كان من مواليد برج العقرب وتعبر له عن حبها وأن تصغي جيدا لحديثه وأن تحاول قدر الإمكان أن تطيعه.
وفي النهاية لقد تعرفنا في السطور السابقة على برج العقرب والتوافق الجنسي وتعرفنا على مميزات رجل برج العقرب من الناحية الجنسية وأكثر الأبراج التي يتوافق معها برج العقرب.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ