آخر تحديث: 09/09/2022

أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية مضمونة 1444

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية، أو إذا كان لديك عمل متوقف على نقل البضائع وتريد شركات شحن رخيصة فإن هذا المقال لك. فهناك العديد من شركات الشحن التي ذاع صيتها في المملكة العربية السعودية لأنها تقدم الكثير من الخدمات المميزة بأفضل الأسعار. لذا سنقدم لك من خلال يمكن موقع مفاهيم أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية ومميزات كل شركة حتى تختار المناسب لك.
أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية مضمونة 1444

نبذة عن شركات شحن رخيصة في السعودية

توجد العديد من شركات شحن رخيصة في المملكة العربية السعودية، والتي تتنافس مع بعضها البعض لتقديم العديد من الخدمات المميزة لعملائها بأفضل الأسعار. حيث توفر شركات الشحن في السعودية خدمات نقل البضائع وشحنها من دولة إلى أخرى، أو من مدينة إلى مدينة داخل المملكة العربية السعودية بأمان ودون حدوث خسائر.

وتتميز كل شركة أن لها سياستها الخاصة واستراتيجيتها في تقديم الخدمات، وقد تختلف أسعار خدمات الشحن من شركة لأخرى، وذلك بناء على الكثير من العوامل التي تحددها شركات الشحن في السعودية، مثل مكان التسليم أو طريقة تغليف البضائع وتعبئتها.

قائمة أفضل شركات شحن في السعودية

تتعدد شركات الشحن في المملكة ولكل شركة مميزاتها وأسعارها التي تجعلها متميزة عن غيرها، وإليك قائمة أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية:

شركة زاجل

شركة زاجل السعودية

تعتبر شركة زاجل واحدة من أفضل شركات الشحن الرخيصة والناجحة في المملكة العربية السعودية. نظرًا لأسعارها المنخفضة مقارنة بالعديد من شركات الشحن في السعودية وبسبب الخدمات والمزايا التي تقدمها شركة زاجل. وتبدأ أسعار الشحن فيها من 10 ريال سعودي وتصل إلى 35 ريال سعودي إذا أراد العميل توصيل سريع.

هذه الشركة لديها طريقتين للشحن، الأولى هي النوع العادي ، حيث يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بأسعار رخيصة. والثانية هي الشحن الفائق، وهي الشحنات التي تحتاج إلى وصولها في وقت محدد وتكون ذات تغليف عالي الجودة؛ حتى يتم وصولها وتسليمها بشكل محمي مضمون. ويمكن للعميل التواصل مع شركة زاجل من خلال:

  • رقم الهاتف: 920‪0001‪77
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • أو عن طريق فروع شركة زاجل في المناطق الوسطى، والقصيم والمنطقة الغربية والمناطق الشمالية.

شركة ألما إكسبريس

شركة الما اكسبريس السعودية

تعتبر شركة ألما إكسبريس من شركات الشحن الرائدة في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن من خلالها نقل البضائع المختلفة حتى المستندات والأوراق الخاصة والمزايا الأخرى. ومن خلال شركة ألما إكسبريس يمكن للعملاء استيراد البضائع من خارج المملكة العربية السعودية أو داخلها. ويمكن للعملاء التواصل مع شركة ألما إكسبريس من خلال:

  • الأرقام الخاصة : 8003049444 / 92000626
  • زيارة فروع شركة ألما الموجودة في مدينة الإمام، وخميس ومشيط والرياض وجدة.

شركة DHL

 شركة DHL

تعتبر شركة DHL من شركات الشحن العالمية، التي تقدم العديد من خدمات الشحن للكثير من الدول، حيث أنها متخصصة في نقل العديد من أنواع البضائع، بالإضافة إلى خدمة إتمام التخليص الجمركي للبضائع. كما توفر شركة DHL خدمة تغليف البضائع وتعبئتها بجودة عالية، بالإضافة إلى توصيل الطرود والرسائل البريدية إلى جميع الدول.

  • ويمكن للعملاء التواصل مع شركة DHL من خلال الرقم الموحد في السعودية : 800‪345‪0000

شركة أرامكس

شركة ارامكس السعودية

شركة أرامكس هي واحدة من أرخص شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، حيث يتم من خلال شركة أرامكس نقل أنواع مختلفة من البضائع داخل المملكة العربية السعودية وخارجها؛ لأنها تمتلك العديد من الفروع حول العالم.

  • ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة من خلال رقم هاتفها: 26129100.

شركة UPS

 شركة UPS في السعودية

تعتبر شركة UPS من أفضل شركات الشحن في السعودية التي تتخصص في مجال الشحن الدولي؛ نظرًا لامتلاكها فروع كثيرة منتشرة حول العالم، ويتواجد المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقدم الشركة للعملاء خدمات الشحن السريع، بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية ، وشحن البضائع.

  • ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف الخاص بالشركة: 920002555.

شركة ناقل إكسبريس

شركة ناقل من أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية

تعتبر شركة ناقل من أفضل شركات الشحن الرخيصة في المملكة العربية السعودية؛ بسبب حيث العديد من الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء مثل شحن البضائع الثقيلة داخل وخارج المملكة العربية السعودية. ويوجد العديد من الفروع الخاصة بالشركة في الوطن العربي.

  • ويمكن التواصل مع شركة ناقل للشحن من خلال رقم الواتس آأب 0118296500.

شركة أجنحة الظافر

شركة أجنحة الظافر من أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية

عند الحديث عن أفضل شركات شحن في السعودية، لابد من أن نذكر شركة أجنحة الظافر، حيث تعتبر من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية؛ لأنها تقدم العديد من خدمات الشحن، بالإضافة إلى شحن جميع أنواع البضائع الخفيفة والثقيلة، وحتى الورقية والمستندات بمختلف الوسائل سواء الوسائل البحرية أو الجوية أو البرية. ويقع المقر الرئيسي لشركة أجنحة الظافر في مدينة جدة ولديها عدة فروع في الرياض والدمام.

  • ويمكن التواصل مع الشركة من خلال هاتف الشركة: 26646888.

شركة ريتيكس

شركة ريتيكس من أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية

استكمالًا في الحديث عن أفضل شركات شحن في السعودية، فإن شركة Ritex تعتبر من شركات الشحن الرائدة والرخيصة في المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الميزات والخدمات في مجال الشحن ونقل البضائع. حيث يمكن نقل جميع أنواع البضائع من داخل وخارج المملكة العربية السعودية خلال مدة أقصاها 24 ساعة، كما تنظم شركة ريتيكس رحلات يومية سواء عن طريق البر أو الجو.

شركة فيديكس إكسبريس

شركة فيديكس من أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية

تعد FedEx Express واحدة من أفضل وأكبر شركات الشحن الرائدة في العالم ومقرها الرئيسي في الولايات المتحدة. وتقدم الشركة لعملائها العديد من الخدمات في مجال الشحن ونقل البضائع، مثل: خدمات الدعم اللوجستي، وخدمات نقل البضائع عن طريق البريد، حيث يمكن نقل جميع أنواع البضائع سواء داخل المملكة أو في أي دولة حول العالم.

  • ويمكن للعملاء التواصل مع شركة فيديكس إكسبريس من خلال رقم هاتف الشركة: 920‪009‪999

شركة سمسا إكسبريس

شركة سمسا من أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية

هي من أشهر شركات الشحن في المملكة العربية السعودية؛ لما تقدمه من خدمات الشحن العديدة لعملائها ، بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها الشركة والتي يمكن الاستفادة منها بعدة طرق. ويمكن تسليم البضائع للعملاء بطرق مختلفة إلى العديد من الأماكن حول العالم من خلال شركة سمسا التي تنقل البضائع براً وجواً وبحراً.

  • وتوفر شركة سمسا خدمة التواصل مع العملاء وإمكانية استقبال الشكاوى والاستفسارات من العملاء عن طريق هاتف الشركة:920‪009999
  • أو التواصل عبر البريد الإلكتروني : info@smsaexpress. com

شركة Saudi Cargo

Saudi Cargo للشحن في السعودية

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات شحن في السعودية، والتي تقدم خدمة شحن البضائع جوًا. حيث يمكن من خلال هذه الشركة نقل جميع البضائع من المملكة إلى أي مكان في العالم بواسطة طائرات الشركة. ويمكن للعملاء أيضًا نقل أي كمية من البضائع، طالما أن البضائع المنقولة لا تتجاوز 300 كجم، وقبول البضائع حتى ثلاث ساعات قبل الرحلة، والحجز من خلال موقع الشركة الرسمي على الإنترنت.

شركة المقيطيب

شركة المقيطب للشحن في السعودية

المقيطيب هي واحدة من أفضل شركات الشحن في المملكة العربية؛ لأنها تقدم خدمات الشحن الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى خدمة توصيل البضائع في نفس الظروف التي تستقبلها الشركة وخدمة البريد السريع والكثير من الخدمات المميزة للعملاء. وعند تسليم البضاعة من خلال الشركة، يدفع العميل جميع التكاليف المتعلقة بخدمة الشحن، وتتميز شركة المقيطيب عن شركات الشحن الأخرى أنها توفر رسوم شحن منخفضة التكلفة.

  • ويمكن للعملاء التواصل مع شركة المقيطيب من خلال أرقام الهواتف: 014026873 / 0140551077.

شركة بيرم للشحن

شركة بيرم للشحن

تعتبر شركة بيرم من أكبر شركات الشحن في السعودية، حيث تنقل البضائع داخل وخارج المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى، مثل خدمة التخليص الجمركي والنقل البري ومن خلالها يمكن شحن البضائع من مصر إلى الرياض.

  • ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة والاستفسار حول خدمات الشحن على الرقم 0549800078 الخاص بالشركة.

شركة السنوسي للشحن

شركة السنوسي للشحن

تعتبر شركة السنوسي الدولية للملاحة من الشركات التي تستخدم طرقًا مختلفة لشحن البضائع، ويمكن شحن البضائع براً وجواً وبحراً بأسعار منخفضة مقارنة بالعديد من شركات الشحن الأخرى في المملكة العربية السعودية، وهي تقدم خدمات الشحن بخصومات تصل إلى 30٪ من تكاليف الشحن.

أسئلة شائعة

هل تدعم السعودية الشحن الخارجي؟

  • توفر بعض شركات الشحن في السعودية خدمات نقل البضائع داخل وخارج المملكة العربية، حيث تتيح إمكانية نقل البضائع إلى العديد من الأماكن والدول حول العالم.

ما هي شركة الشحن؟

  • هي شركة متخصصة في شحن ونقل البضائع من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. وتقدم شركات الشحن العديد من الخدمات الأخرى، مثل تغليف البضائع وتعبئتها بشكل جيد للحفاظ عليها عند التسليم.
في الختام، تعرفنا على أفضل شركات شحن رخيصة في السعودية 1444، والخدمات التي تقدمها كل شركة حتى تختار المناسب لك. ونتمنى أن نكون قدمنا لك محتوى مفيد ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن أفضل شركة شحن جربتها ونالت إعجابكم.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع