آخر تحديث: 03/07/2021

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر؟

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر؟
شريحة كبيرة من السيدات والفتيات تطرح سؤال "كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر؟" أو ما هي العلامات التي اذا ظهرت على الرجل أعرف أنه يحبني.
لذا سنتعرف في هذا المقال على إجابة سؤال "كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر؟" وذلك من خلال ذكر الدلائل والعلامات التي تظهر على الرجل المحب المتيم.

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر؟

" كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر" يمكن التعرف على الإجابة من الآتي:

  • التقليد أو المحاكاة:

يمكن استخدام حيلة التقليد لاكتشاف ان الطرف الآخر هل معجب بالطرف الثاني أو واقع في غرامه، وذلك مثلاً إذا تم اللقاء بين الطرفين وقام أحدهما باتخاذ وضعية معينة من البديهي أن الشخص الثاني يقوم بتقليد هذه الوضعية أو اتخاذها وذلك من تلقاء نفسه لأن الأشخاص المحبين يساعدهم التقليد على زيادة الترابط فيما بينهم، نظراً إلى لجوء الأطراف الواقعة في الحب إلى تقليد بعضهم البعض.

  •  الابتسامة:

يمكن معرفة إذا كان الطرف الآخر يحبك أما لا من خلال الابتسامة، وليس المقصود ابتسامة عاديه ولكن ذات معاير محددة بمعنى أنها تكون مشتركة ومتبادلة بين الطرفين، وأيضاً طول الابتسامة يكون مناسب، بمعنى إنها لا تكون قصيرة زيادة بمعنى أنها تكون مصطنعة وكذلك لا تكون طويلة أكثر من اللازم إلى حد الإخافة، بل تكون ذات معيار مناسب ولكن بشكل تلقائي بدون تدخل.

  • الخجل:

هذه الصفة شائعة بكثرة لدي الفتيات والسيدات، فحينما يحدث اللقاء بين الطرفين تدفق الدم في الجسم يزيد مما يترتب عليه زياده ضربات القلب واحمرار الوجنتين (الخدود)، لذا تلجأ شريحة كبيرة من السيدات إلى وضع أحمر الشفاه وكذلك الخدود تعبيراً منهم على الإعجاب أو الحب لشخص ما بصورة غير مباشرة.

علامات الحب بالسر

علامات ودلائل أخرى إجابة لسؤال "كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر؟":

  •  تبادل النظرات:

شيء بديهي أن العين تذهب إلى الشخص الذي يحبه القلب، وتجنب النظر إلى الأشخاص غير المحببين، وبسبب كثرة التبادل النظري بين الأشخاص المحبين حتى لو لم يعرفوا لبعضهم البعض تفرز مادة في الجسم ماده كيميائية عصبية تعتبر المسؤولة عن زيادة تبادل النظرات بين الأشخاص المحبين.

ولكن هناك ملحوظه يجب أن لا يطيل الأشخاص الواقعين في الغرام التبادل النظري إلى حد التحديق لأن هذا يعتبر أمراً غير محبب وتصرف لا يليق بأي شخص مهما كان.

  •  تسارع ضربات القلب:

من أكثر العلامات التي تؤكد أن هذا الطرف يحب الطرف الآخر إذا تم اللقاء بينهم هو تسارع ضربات القلب بشكل غير اعتيادي سواء فرحا بلقاء الشخص أو ارتباكا.

ومن البديهي أنه لا يمكن إحساس الطرف الأول بتسارع ضربات قلب الطرف الآخر، لكن يمكن ملاحظة ذلك من خلال تسارع معدلات التنفس وكذلك ارتفاع درجة حرارة اليد، وأيضا يمكن ملاحظته عند مصافحة أحدهما للآخر.

علامات الحب عند الرجل الكتوم

يعتبر الرجل الكتوم من أكثر الشخصيات التي تحير بخصوص موضوع الحب، وذلك لأنه لا يعترف بمشاعره تجاه المرأة التي يحبها بسهولة، إما بسبب نشأته منذ الصغر التي كانت سبب في عدم بوحه بمشاعره بصورة مباشرة، أو بسبب أنه لا يعلم مشاعر المرأة التي يحبها نحوه هل تحبه أم لا، لذا يكتفي بتعبير عن حبه من خلال تصرفات يقوم بها أو علامات ودلائل تظهر عليه.

ومن هذ العلامات:

  • تغير صفات شخصيته وطباعه:

نجد الشخص الكتوم عندما يقع في حب امرأة كثير من صفاته السابقة تتغير بشكل أحسن، فيلاحظ عليه من قبل المرأة التي يحبها أنه أصبح أكثر انفتاحاً وخاصة فيما يتعلق بالملابس والأناقة، نجده يحاول مواكبة العصر بشكل كبير لإثارة إعجابها ولفت نظرها، وأيضاً الانفتاح في الكلام حيث يحاول فتح مواضيع أكثر معها لم يتجرأ من قبل على فتحها معها.

  • يحاول لفت الانتباه:

يقوم ببعض الحركات وخاصة الجسدية، وذلك لفت نظرها وانتباها كما يجري بعض التغيرات، مثل:تصفيفة الشعر، استخدم بارفانات وعطور ذوي روائح عطرية، وأيضاً يتفاخر بنفسه، ولكن ليس تكبراً ولكن لجذب انتباهها، مثل الحديث عن الأعمال المميزة التي يقوم بها والأشياء التي ينجزها.

  • النظر باهتمام:

من أكثر العلامات التي تؤكد أن هذا الشخص يحبك وخاصة الكتوم أنه يحب النظر إليكِ وليس نظراً بشكل عادي، بالعكس، يكون نظراً باهتمام واستمتاع أنه ينظر إليكِ، كما أنه يحب المواضيع التي تطرح للنقاش من قبلك فيحب التحدث معاك والمناقشات والدليل على ذلك أن أثناء الحوار يبتسم أكثر من مره ابتسامة عريضة.

  •  معرفة أحوالك والسؤال عنك:

كما ذكرنا أن الشخص الكتوم لا يعبر عن مشاعره بالكلام، بل يعبر عن ذلك بتصرفات وأفعال يقوم بها تجاهك، ومن أشهرها السؤال عن أحوالك وكيف كان يومك، وأيضا السؤال عن الأشياء التي تفضل المرأة القيام بها ليس لمعرفتها فقط بل لأجل مشاركتها في القيام بها معها.

  • الاستشارة في الأمور الشخصية:

من صفات الرجل الكتوم أنه لا يتحدث عن أي أمر من أموره الشخصية أمام أحد، لكن ذلك يتغير في حال وقوعه في الحب حيث نجده أن يحب مشاركتها أموره الشخصية والتحدث معها، ليس هذا فقط بل قبل القدوم على فعل أمر مهم نجده أنه يأخذ مشورة المرأة التي يحبها ونصيحتها كما أنه يطبقها إذا سنحت له الفرصة لذلك.

كيف تتعامل المرأة مع شخصية الرجل الكتوم؟

  • محاولة التعرف على شخصيته:

لكي تنجح علاقة الرجل الكتوم مع المرأة التي يحبها يجب على المرأة أن تعرف الخطوط العامة بشخصيته والتي على أساسها تستطيع التعامل معه وفهم مفاتيح شخصيته مثل معرفة الهوايات التي يفضل القيام بها، كذلك الأشخاص المهمين في حياته وترتيبهم من حيث الأولوية وأيضا ما يحب وما يكره.

  • الاهتمام بما يهتم به:

بعد تحديد الخطوط العامة للشخصية، يجب على المرأة أن تظهر اهتمام بالأشياء التي يهتم بها، الانتباه أنه لا يراد منها إظهار اهتمام مصطنع، بل المراد منها الاهتمام وحب الأشياء التي يحبها ويحب القيام بها حتى لو لم تكن من الأشياء المهمة لها، لكنها تفعل ذلك بقصد إظهار الاهتمام بالأشياء التي يحبها محبةً منها لها.

  •  تقديم المدح والتعزيز:

يجب أن تحرص المرأة الواقعة في حب الشخص الكتوم على تقديم المدح له على إنجازاته وأعماله وأشعاره بأنه حقق إنجاز عظيم، وإسماعه كلمات المدح والثناء عليه، حيث يساعده ذلك على جعله شخصية إيجابية وينعكس ذلك عليه في أنه يريد إنجاز أمور وأعمال بشكل أكبر.

"كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر؟" الكثير من الفتيات يطرحن ذلك السؤال للتعرف على ماهية الحب وردود أفعال المحب وعلامات حبه، ويمكن تمييز ذلك بسهولة من خلال علامات الحب التي ذكرناها سابقاً.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ