كيف اجعل شاب يحبني؟
بواسطة: :name wafaa
آخر تحديث: 02/12/2020
كيف اجعل شاب يحبني؟
تبحث الفتيات كثيرا عن الحب ،الذي يجعلها تشعر بالسعادة والنشوة ،وإنها مقبولة إجتماعيا من فئة الشباب، وأن هناك من يهتم بأمرها ويشغل تفاصيلها الصغيرة،
والحب من الأمور التي لا تطلب ولكن يتبادله الأطراف دون قصد ويقعون في شباك الحب دون سابق إنذار ،ولكن هناك طرق فعالة تساعد الفتيات في الحصول على حب عمرها، والسؤال المطروح هنا كيف اجعل شاب يحبني؟

كيف اجعل شاب يحبني؟

قد تقع الفتاة في حب شاب، ولكن لا تعلم كيف يمكن البوح بذلك ،وكيف يمكنها تقريب المسافات بينها وبين الشاب دون مساس بكرامتها أو الشعور بالضغط من أجل الحب ،وتتمثل طرق الحصول على حب في التالي:

اختر بحكمة

لا يتوقف اختيار شاب ما للوقوع في الحب فحسب ،وإنما ينبغي تحديد الهدف من هذه العلاقة هل ستستمر أم أنها مرحلة مؤقتة في حياة الفتاة وأي كان السبب ينبغي الأختيار بعناية الشخص الذين تقررين البقاء على علاقة حب معه لأن ذلك يؤثر على مستقبل العلاقة وشكلها ،لذلك اختر رجلاً متوافقًا معك،

يريد نفس نوع العلاقة التي تريدها ،لأن الأختيار الجيد يؤتي ثماره ويجعل العلاقة تسير على وتيرة واحدة وذلك لضمان استمرارية العلاقة، وهذا التوافق قد يفيد كثيرا في حالة التفاعلات  اليومية الصعبة التي ستؤدي في النهاية إلى تآكل الحب الذي تشعر به عندما لا يمكنك الانسجام.

لا تطارده أو تجبر الأشياء

من الأشياء التي يجب أن تتجنب الفتيات في الحصول على حب شتب هو إجباره على الحب. لان هذه الطريقة تأتي حتميا بنتيجة عكسية ؛ فالرجل لا يفضل من يقوم بمطاردته،

لن يملؤه هذا بمشاعر الحب ،وإنما يشعر بالرضا عن نفسه ويتوقع منك أشياء معينة لأنه يتم منحها بحرية.؛فالحب لا يعمل بهذه الطريقة، وإنما يحدث بشكل طبيعي وليس من خلال الإجبار والمطاردة، لجعل العلاقة تتدفق.

كن امرأة في ركنه

دائما يبحث الرجل عن الفتاة التي يشعر معها بالأمات والإحتواء والقدرة على الحديث معها بدون قيود ،أحيانا يحتاج الشاب إلى فتاة تستمع له بتعاطف  ،لذلك إذا كنت ترغبين في الحصول على حب شخص ما عليك أن تكوني الركن البعيد الذي يلجأ إليه وقت الأزمات أو عند الرغبة في التحدث،

وهذا ما قد يفسر تحول العديد من علاقات الصداقة إلى علاقة حب متبادلة، لأنه عندما يجد الشاب صديقته تتقرب عليه وتدعمه يتأكد أن هذه هي الفتاة التي يحتاج أن يكمل باقي الحياة معها.

أحبه بالطريقة التي يريد أن يحبها

من الأشياء التي تسهل على المرأة التقرب وكسب حب شخص ما تقع في غرامه هي التعرف على الطريقة التي يريد الشاب الحب بها،

فطريقة الحب تختلف من شخص لأخر وفقا لاحتياجات كل شخص لذلك ينبغي تجربة الطرق المختلفة من خلال اللمس الجسدي، أو كلمات التأكيد، أو أعمال الخدمة، أو تقديم الهدايا،

أو قضاء وقت ممتع، ثم اختيار الطريقة التي تساعدك على التقرب إلى حبيبك من وجهة نظره ،وهذا ما يدعم روابط الحب وتجعل العلاقة تستمر للأبد.

التحدث عن شعور الحب

إن التعبير عن الحب هي واحدة من أهم الطرق التي توضح للفتيات مدى درجة صدق العلاقة والحب ،ولا يتوقف التعبير عن الحب بالكلمات فحسب،

فهناك من هم يجدون طرق ورموز أخرى تعبر عما يجوب داخلهم من مشاعر من خلال الإتصال المتكرر أو الإسئلة الكثيرة عن تفاصيل الحياة، والهدايا بشكل مبالغ فيها كلها طرق يمكن من خلالها التعرف على شعور هذا الشخص إتجاهك، وليس كلمات التأكيد.

مصادر كثيرة للسعادة

من الأشياء التي تجعل الرجل لا يفضل الإرتباط ببعض الفتيات عن غيرها هو التعلق الشديد به لدرجة ربط السعادة الخاصة بالفتاة بوجوده في حياتها، وهذا ما يجعل الرجل يشعر بالضغط والحمل الزائد مما يجعله ينفر من العلاقة،

لذلك إذا كنت ترغبين في حب شخص ما، لا تجعلها مصدر سعادتك الوحيد،وحاولى الاستمتاع بحياتك ،حافظ على صداقاتك، وواكب هواياتك، ولديك العديد من مصادر الإنجاز.

هذا يحافظ على العلاقة جديدة ومثيرة للاهتمام لأنه يبقيك ممتعًا ،لأنه من الصعب الحصول على السعادة من العلاقة، وإنما من خلال أشياء تدخله في العلاقة.

كن أفضل ما لديك

يبحث الرجل دائما عن المرأة المختلفة التي تجدد من نفسها ،التي تهتم بذاتها وتقوم بتطوير نفسها بشكل مستمر من خلال الإعتناء بنفسها جسديا والألتزام بالتمارين الرياضية والرشاقة ،المنظمة في وقتها ،قليلة الكلام،

المرأة الغامضة هي مرأة يبحث الرجل كثيرا لإكتشافها، الرجال يبحثون عن المرأة التي تجعله مفتونًا من خلال أخلاقها الكريمة ولسانها الطيب وعلاقاتها الجيدة مع الأخرين وسلوكها القويم كلها أمور تلفت نظر الرجال نحو الفتاة،  ويحاول جاهدا أن يمتلك قلبها.

التركيز على نفسك

من الأشياء التي تجذب الرجل للحب هو تركيز الفتاة على العمل على نفسها ،حتى يشعر الرجل أنه هو الذي فاز بحبها وليس العكس،

وقد تقوم بعض الفتيات بفعل كل شئ يطلبه منها الرجل لكسب حبه من فقدان هويتهم ونسيان حياتهم الاجتماعية، وشغفهم، والوظيفة، ويعزلون أنفسهم عن الأصدقاء والعائلة، لذلك ينبغي أن   لا تقع الفتاة في هذا الفخ، لأنه سيفتقد المرأة الكثير فيما بعد.

عدم تقبل عيوبه في كل الأوقات

قد يكون البعد عن توافه الأمور وسيلة مساعدة للتقرب من شخص ما ،ولكن ليس في كل الأوقات ،لذلك إذا فعل شيئًا مزعجًا، أخبره، إذا كانت لديك مشاعر تجاهه.

الثقة بالنفس

يبحث الرجل دائما عن المرأة الواثقة بنفسها ،التي تسير في خطى محسوبة ،ولا يفضل الرجل المرأة الضعيفة التي يظهر عليها علامات الحب والإنكسار بشكل مبالغ فيه،

كن واثقًا الثقة أمر جيد لأنها معزز فوري للجمال ،وهذه الأجواء الإيجابية وسيلة رائعة لجلب الحبيب ،و لتكوين علاقة صحية معه.

الجذب والشد

إذا كنت ترغبين في كسب حب شخص ما عليك التعامل بطريقته جذبه إليك ،وعندما يقترب هو ،عليك بطلب المغادرة هذه الطريقة تجعل الرجل يصاب بجنون الحب بالطبع،  امنحه خالص مجاملته، ولكن بشئ غير مبالغ فيه،

وتوقفي عن الحديث معه بعض الوقت، كما يمكنك إعطاء رجلك نظرة موافقة عندما يرتدي ملابس لطيفة حقًا دون البوح عن ذلك بكلمات .

لا تحاول تغييره

من الأشياء التي تجعل الرجل يحب شخص ما عن غيره ،هو تقبله على الأمر الذي عليه ،دون وجود محاولات لتغييره ،وهذا ما يجعل الشخص يعتز أكثر بنفسه ويتمسك بالفتاة التي تحبه على الإيجابيات والسلبيات التي توجد في شخصيته .

إعطاء مساحة حرية

إذا كنت تريد حقًا تريدين أن تأسري قلب الرجل وتجعله يحبك إلى الأبد، فامنحه مساحةمن الحرية ،لأنه كلما زاد شعورك بالحرية، زادت احتمالية بقائه معك إلى الأبد ،وتجنب أفكار بعده عنك ،لأنها قد تزيد الأمر سوءا .

الحب الصامت

لا تضعي نفسك في علاقة لا تستطيع البدء فيها أو البوح  عنها ؛ فعلاقة الحب هي علاقة متبادلة  قائمة على أساس طرفين يبحب بعضهم البعض ويتبادلون مشاعر طيبة،

ولكن إذا وجدتي التجاهل التام منه ،عليك الإنسحاب من هذه العلاقة والخروج بلطف منها والشعور بالجرح قليلا بدلا من عذاب عدم تبادل الحب .

لا تتورط في لعبة اللوم

إذا كنت تشعرين بالقلق والتوتر من العلاقة وأن الحديث مع الشخص غير مفيد ،ولومه أكثر من مرة عن التصرفات التي يقوم بها ثم يعاد فعلها ،عليك التوقف عن اللوم،

ومنح الوقت لتصفية ذهنك وإزالة المشاعر السلبية من نظامك ،وإذا شعر الشاب بمدى عدم قدرته على تحمل بعدك فأعلمي يقينا أنه وقع في حبك .

لا تنسى الجمال

الجمال الخارجي من الأمور المهمة التي تجذب الرجل إليك ،ولكن، الجمال الحقيقي في الداخل، هذا لا يعني أنك تتوقف عن الاهتمام بمظهرك ،وإنما الروح الجيدة والنفس المطمئنة، والإعتناء بالنفس من الأمور التي تستقطب الشباب إتجاهك لذلك حافظى عليها.

وفي النهاية، الحب من المشاعر النبيلة التي يسعى الجميع لإكتسابها ،لما تمنحه من أحاسيس جميلة تجعلنا نشعر بالسعادة والنشوة وقيمة الذات ،ولكن من الضروري أن الحب لا يطلب أو يجبر عليه أحد،  لأن العلاقة بهذا الشكل ستصبح نهايتها الفشل.