كتابة : رقية خالد
آخر تحديث: 21/01/2024

كيف تعرف ان الزوجة تخونك من تصرفاتها ؟

الخيانة أصبحت لا تقتصر على الرجال فقط بل أصبحت هناك الكثير من الزوجات التي تقوم بخيانة زوجها لذا كيف اعرف ان زوجتي تخونني سؤال يبحث عنه العديد من الرجال. وفي هذا المقال في موقعكم مفاهيم سنجيب على سؤال كيف اعرف ان زوجتي تخونني من خلال ذكر العلامات والتصرفات التي تظهر على الزوجة الخائنة أو التي تقوم بها.
كيف تعرف ان الزوجة تخونك من تصرفاتها ؟

كيف تعرف ان الزوجة تخونك من تصرفاتها؟

هناك بعض العلامات التي تؤكد خيانة الزوجة وتتمثل في:

1. أثناء العلاقة الزوجية بين الزوجين تدعوا الزوجة زوجها باسم شخص آخر:

  • ويمكن اعتبر المرة الأولى زله لسان أو خطأ غير مقصود، ولكن إذا تكرر الأمر أكثر من مره فهذا له تفسيران الأول انه هذه المرأة تتمنى أن تكون أنت شخص آخر وهو الشخص الذي تلفظت باسمه.
  • والتفسير الثاني هو إنها بالفعل تخون زوجها والاسم الذي نطقت به أثناء العلاقة هو ذلك الشخص الذي تخون زوجها معه.

2. مطالبة المرأة زوجها تجربة أمور جديدة أثناء العلاقة الجنسية:

  • فعلى الرغم من أن التجديد في العلاقة الحميمية أمر جيد ولكن الأمر يدعو للشك اذا قامت المرأة بطلب امر جديد خاصة إذا كان الزوج هو الذي يبدأ بطرح الأفكار الجديدة أثناء العلاقة الجنسية.
  • وهذا به أيضا تفسيرات الأول أن هذه الزوجة تريد أن تشعر بنفس الأحاسيس التي تشعر بها مع الرجل الذي تخون معه زوجها أو أن هذا الرجل هو من يعلمها هذه الأشياء.

3. أن تصاب المرأة بأحد الأمراض الجنسية المنتقلة بالعدوى:

  • إذا لم يكن الزوج مصاب بأحد هذه الأمراض الجنسية التي يمكن أن تنتقل ب العدوي بسبب العلاقة الجنسية، ثم اكتشف الزوج أن زوجتها مصابه بهذا الأمراض، فهذا معناه إنها إقامة علاقة مع رجل آخر هو الذي سبب في انتقال هذا المرض إليها.

4. اهتمام المرأة فجأة برشاقتها ومظهرها:

  • خاصة إذا كان الزوج لم يعهد على زوجته الاهتمام المبالغ فيه بجمالها كان تهتم بوضع مساحيق التجميل أغلب الوقت ولا تهتم بأخذ رأيه بخصوص ما تقوم به هل نال إعجابه أم لا، وليس هذا فقط بل ذهابها إلى صالة الألعاب الرياضية من أجل الحصول على جسم أكثر رشاقة على الرغم من إنها لا تحتاج إلى ذلك.
  • فهذا معناه إنها تريد أن تنال إعجاب ومحبه رجل آخر من خلال ارتداء ملابس أكثر مواكبة للموضة التي لم تكن تبدي اهتمام بها من قبل.

كيفية معرفة خيانة الزوجة من الأفعال السلوكية الخاصة بها؟

في هذه الجزئية سنتعرف على إجابة عن هذا السؤال من خلال ذكر بعض الأفعال السلوكية الخاصة بتصرفات الزوجة الخائنة وتتمثل هذه الأفعال والتصرفات في الآتي:

أن تعامل الزوجة زوجها معاملة الصديق وليس الزوج الحبيب:

  • وذلك من خلال أن تقوم بالتدريج ببعض التصرفات والأفعال والتي بسبب قيامها بها بكثرة تدفع زوجها إلى منطقة الصداقة وذلك من خلال أن تكون علاقتها معه داخل البيت علاقة محدودة بمعنى تخلو من الكلمات الرقيقة اللطيفة التي كانت تقولها في السابق مثل حبيبي زوجي الغالي وهكذا.
  • وأيضا تحاول جاهدة أن تقلل من اللحظات الرومانسية التي تجمعها مع زوجها بأقصى صورة ممكنة.

إزالة جميع صور زوجها من مواقع التواصل الاجتماعي:

  • ذلك بان تقوم بمحو جميع صور زوجها التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها مثل الفيس بوك أو الانستجرام، ذلك لكي تعطي إيحاء بأنها متاحه وغير مرتبطة بأي شخص.

اهتمامها بشكل مبالغ بان تعرف مكان زوجها على وجه الدقة والتحديد:

  • وهذا التصرف ليس اهتمام بزوجها وشئونه، بل لكي تقوم بوضع خطه على أساسها تقوم بملاقاة الشخص الذي تخون معه زوجها تفادي منها أن تجتمع هي وذلك الرجل في مكان يوجد به زوجها أو قريب حتى منه.

عدم قبول المرأة أن يقوم زوجها بمساعدتها في بعض الأعمال المنزلية:

  • والسبب في ذلك أنه إذا ساعدها الزوج في بعض الأعمال، فهذا معناه انه سوف يظل مده أطول داخل المنزل على غير المعتاد وهذه قد يؤدي إلى عدم توصلها مع عشيقها من خلال الهاتف أو التلاقي مع بعضهما البعض.
  • والسبب الثاني أن بعض الأعمال المنزلية قد تثير الشك لدي الزوج بان زوجته تخونه مثل مهمة غسيل الملابس وتنظيفها فقد يلاحظ الزوج أن ملابس زوجته بها رائحة مغايرة للروائح التي يستخدمها أو يجد بعض آثار العلاقة الجنسية على الملابس الداخلية لها خاصة إذا توقفوا في تلك الفترة عن إقامة أي علاقة حميمية.

تصرفات وعلامات تدل على خيانة الزوجة لزوجها

من العلامات التي تؤكد الخيانة ما يلي:

تغير أرقام المرور الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي:

  • فئة كبيرة من الأزواج لديهم ثقة كبيرة تجاه بعضهم البعض لذا يقومون بمشاركة كلمات المرور الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك الماسنجر الانستجرام وغير ذلك، فإذا قامت المرأة فجأة بتغير كلمات المرور مرة واحدة وبشكل مفاجئ فهذا معناه إنها تخفي شيء لا تريد أن يصل إليه الزوج.
  • وعند مواجهه الزوج لها بتغير كلمات المرور الإجابة تكون خشيه التعرض إلى الاختراق ويلاحظ عليها إنها لا تعطيه كلمات المرور الجديدة وتتهرب من الزوج عند سؤاله عن ذلك.

تغير وضع الهاتف من العام إلى الصامت:

  • خاصة إذا كانت الزوجة تستخدم الهاتف للتواصل مع عشيقها ولتجنب تساؤلات الزوج بخصوص المكالمات والإشعارات الخاصة بالرسائل والتي يلاحظ على الزوجة إنها تتجاهلها عند وجود الزوج.
  • تقوم بتحويل الهاتف إلى وضع الصامت تجنبا لإثارة أي شكوك وتساؤلات من قبل الزوج المخدوع.

تحدثها في الهاتف لمدة طويلة:

  • عند تلقى الزوجة أي مكالمة يلاحظ عليها الارتباك خاصة في وقت وجود الزوج، ويلاحظ عليها إنها تتحدث في الهاتف لمدة طويلة.
  • ولكن بعيد عن زوجها وعند اقتراب الزوج منها أثناء التحدث في الهاتف أو حتى وجوده في نفس المكان يلاحظ عليها أن تتهرب من التواجد معه أو تقوم بإنهاء المكالمة على الفور وبشكل سريع.

تأخر الزوجة في العمل:

  • إذا كانت الزوجة التي تخون زوجها من فئه السيدات العاملات فأنها سوف يزداد معدل تأخرها في العمل وكل يوم تأتي بحجة جديدة لتقنع زوجها إنها تتأخر بسبب دواعي ودوافع خاصة بالعمل، وهذا غير صحصح فربما تخرج من عملها في وقتها المحدد وتقضي بعض الساعات بعد ذلك من عشيقها.
  • واحتمال كبير إنها بالفعل تظل متأخرة في العمل ولكن السبب في ذلك أن عشيقها أو الذي تتودد أليه متواجد معها في نفس العمل لذا تفضل أن تبقى معه ساعات أطول والحجة هي أن العمل تطلب ذلك.

الاهتمام بتفاصيل لم تعرها من قبل اهتمام:

  • ويحدث ذلك أن الزوجة تبدأ بان تحكي لزوجها أمور لم تكن تقولها من قبل مثل إنها تناولت طعام في العمل مع زميلاتها وان هناك مشاريع قادمة سوف يتطلب منها وقت إضافي.
  • فأنها تمهد لسبب تأخرها في الأيام المقبلة بخلاف عاداتها السابقة التي كانت تحكي لزوجها عن طبيعة يومها بتفاصيله المملة، أما الآن فتكتفي بفترة الغذاء أو متطلبات العمل فقط.
بشكل عام يمكن أن يجب أي زوج على سؤال كيف اعرف ان زوجتي تخونني اذا لاحظ أن زوجته تقوم بتصرفات وأفعال غير المعتادة وهذه التصرفات تثير الشكوك والريبة.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ