كتابة : نجاة
آخر تحديث: 31/07/2022

ما هي الهدية المناسبة لكل برج؟ وكيف تختارها؟

ما هي الهدية المناسبة لكل برج؟ وكيف تختارها؟
من منا لا يحب الهدايا؟ لا أحد طبعا، الجميع يتمنى الحصول على هدية تُفرح قلبه، لكن قليلون فقط من يُجيدون اختيار الهديةكيف تختار الهدية المناسبة وتقدمها ؟ المناسبة لكل شخص والتي تتماشى مع شخصيته وميوله. ولأن الأبراج تحكي الكثير عن صاحبها شخصيته والأمور التي تعجبه، يمكن التنبؤ بالهدية المناسبة لشخص ما اعتمادا على البرج الفلكي. وهذا ما يتطرق إليه مفاهيم من خلال هذا المقال عن طريق جرد الهدية المناسبة لكل برج والتي تعتبر اقتراحا مثاليا لتهديها لصديقك أو أحد أفراد أسرتك في قادم المناسبات.

الهدية المناسبة لكل برج

العثور على الهدية المثالية ليس دائما بالمهمة السهلة ويتطلب الكثير من الصبر. لكن لحسن الحظ، يمكن أن تساعد الأبراج في معرفة أفضل اقتراحات الهدايا للجميع وفيما يلي الدليل المثالي الذي سيوجهك في اختيار الهديةكيف تختار الهدية المناسبة وتقدمها ؟ المناسبة لكل برج:

الهدية المناسبة لبرج الحمل

يُعرف هذا البرج الناري بشخصيته الجريئة والعاطفية. جاذبيتهم ومواهبهم الطبيعية لا يمكن إنكارها وهم من الأشخاص المحبوبين الذين ستكون محظوظا بوجودهم بجانبك.

يحكم برج الحمل كوكب المريخ الشجاع والنشط، وهو ما يفسر طبيعتهم التي تميل للمغامرة والتنافسية، إنهم يريدون دائمًا الفوز وبذل قصارى جهدهم. إذا كنت تريد أن تجعل صاحب برج الحمل سعيدًا، فامنحه كهدية بلوزة جميلة مناسبة للعمل أو إكسسوارات للمكتب، دون أن تنسى الهدايا التي تركز على اللياقة البدنية، مثل عضوية اليوجا أو ساعة ذكية، والتي يمكن أن تروق لشخصياتهم التنافسية.

الهدية المناسبة لبرج الثور

برج الثور يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الجمال والحب. وهو الأمر الذي يفسر شخصية مواليد برج الثور الحساسة للغاية والذين يقدرون بشكل خاص ما له علاقة بالقرية حتى لو كانوا يعيشون في المدينة.

ومن الاقتراحات المثالية التي ستسعد قلب مواليد برج الثور أن تهديهم باقة ورد أو نبتة منزلية أو عطر راقي أو تهديهم قضاء يوم كامل في منتجع صحي أو رداء حمام ناعم وجميل. تأكد أن هذه الهدايا هي الأقرب لقلب برج الثور.

الهدية المناسبة لبرج الجوزاء

برج الجوزاء يحكمه كوكب عطارد، كوكب التواصل والفكر. يميل مواليد هذا البرج إلى الهدايا الشخصية التي تعكس بحق شخصيتهم، وليس من المستغرب أن الجوزاء يحبون القلم والورق، وسيكون مثاليا إهدائهم قلم حبر جاف جيد أو أدوات مكتبية مميزة.

يمكن أن يكون مواليد الجوزاء أيضًا قراء شرهين يحبون السفر واستكشاف العالم من حولهم، لذلك لا تتردد في إهدائهم حقيبة لطيفة أو كتابًا جيدًا وسيكون رائعا لو حصلت على توقيع من كاتب الكتاب. سيقدر أصحاب الجوزاء هذه الهدية طول العمر.

الهدية المناسبة لبرج السرطان

يعتبر السرطان أكثر الأبراج لطفا ونعومة والذين يقدرون حقًا منزلهم وعائلتهم ووقت فراغهم. وهذا ليس غريبا إذا عرفنا أن القمر يحكمهم، فالقمر معروف أنه يحكم المنزل وأي شيء مرتبط به.

يحب مواليد السرطان الطهي وسوف يقدرون تقديم مقلاة جديدة كهدية، أو إهدائهم ألبوم صور أو إطار صور عائلي نظرا لارتباط أصحاب هذا البرج بالأسرة وتقديرهم لها.

الهدية المناسبة لبرج الأسد

حسنا، مع هذا البرج ستحتاج إلى الاستعانة بحسك العالي في الموضة لاختيار الهدية المناسبة لكل برج، لأن مواليد هذا البرج يحبون التأنق بأجمل الثياب والظهور في أبهى صورة. لذلك وبناء على هذه النقطة احرص خلال تسوقك في المرة القادمة أن تختار ملابس من الماركة المفضلة لديهم أو منتجات التجميل ومستحضرات العناية الفاخرة لأن هذه الاقتراحات هي الأقرب لقلبهم وهي التي سترسم البسمة على وجوههم.

الهدية المناسبة لبرج العذراء

مواليد هذا البرج الأرضي يتميزون بكونهم عمليين وشغوفين ويحبون العناصر الطبيعية والعضوية لتزيين منزلهم بها. إنهم يحبون العناصر المعقولة التي لا تكون مبالغًا فيها، ولكنها تضيف لمسة خاصة إلى أي غرفة. يعتبر وعاء نباتات رائع وأنيق هدية مثالية سيكون العذراء ممتنا لك بشأنها.

العذراء يحكمه عطارد الأمر الذي يجعل عقول العذراء دائمًا تعمل، سيحبون كتابًا من الألغاز المتقاطعة أو منتجات التجميل العضوية أو نشاط يمكنهم القيام به بأيديهم، مثل دروس الطهي.

الهدية المناسبة لبرج الميزان

على غرار برج الثور، الميزان يحكمه كوكب الزهرة، كوكب المشاعر والحب. مواليد برج الميزان يميلون لكل ما له علاقة بالجمال الناعم، فعلى سبيل المثال سيعجبهم كثيرا الحصول على بلوزة حريرية أو غطاء الوسادة كهدية.

علاوة على ذلك، الميزان لديهم تقدير لكل الأشياء الجميلة، ويحبون الأقراط الجميلة أو قطعة فنية، وذلك لأن العديد من مواليد الميزان يكرسون حياتهم للفن أو الموسيقى.

الهدية المناسبة لبرج العقرب

يحب أصحاب برج العقرب البقاء في مكان واحد طالما أن مساحته مزينة بأحاسيس بوهيمية رائعة. وعلى الرغم من أن روحهم الفطرية تتوق إلى التغيير، إلا أنهم سيجدون الراحة في أن يختموا طوال فصل الشتاء ببطانية مميزة وفريدة من نوعها والتقاط صور لأحبائهم. هذه الهدايا ستجلب لهم الكثير من المشاعر الإيجابية التي ستحبها قلوبهم العميقة. إنهم يحبون أيضًا القراءة والتحقيق والوصول إلى جوهر أي لغز أو مفهوم، وسيكون المصباح الذي يمكن أن يضيء أي جهاز أو كتاب يقرؤونه موضع ترحيب كبير من مواليد العقرب.

العقرب يحكمهم بلوتو، كوكب العاطفة وقوة الإرادة، بالإضافة إلى كوكب المريخ المغامر. الأمر الذي يجر بنا للإشارة لهدية أخرى يحبها العقرب وهي الملابس الداخلية الجميلة، امرأة العقرب أيضًا ترتدي الكثير من الأسود والجلد، ستحب حقيبة جلدية عالية الجودة أو سترة جميلة.

الهدية المناسبة لبرج القوس

القوس يحكمه كوكب المشتري، كوكب الإيجابية والتفاؤل. غالبًا ما يُطلق عليهم ب"مسافرو العالم في دائرة الأبراج" وهو الأمر الذي يفسر ميول أصحاب هذا البرج إلى حقيبة سفر، أو تذكرة ذهاب وعودة إلى مكان ما كهدية.

فيما يتعلق بالملابس، فإن القوس يفضل الملابس العملية والمريحة، مثل الجينز الجيد أو القميص الكلاسيكي، ما يعني أن الأولوية لديهم هي المغامرة والسفر يليها الأزياء بدرجة ثانية.

الهدية المناسبة لبرج الجدي

يشتهر برج الجدي بأنه عملي وطموح، ويحكمه كوكب زحل، كوكب الانضباط. وحسب خبراء الأبراج والفلك، فإن أصحاب برج الجدي يعطون أهمية كبيرة للأشياء ذات القيمة التاريخية مثل بروش عتيق أو قطعة أثرية أو بطاقة هدايا ليستخدمها في متحف محلي.

الهدية المناسبة لبرج الدلو

يحكمه كوكب أورانوس، ويقدرون التكنولوجيا لدرجة قد يبدو مواليد هذا البرج كطفل صغير تنتابه سعادة غامرة داخل متجر Apple. وبما أنهم يحبون الإلكترونيات سيكون إهدائهم جهاز iPhone أو iPad الجديد فكرة رائعة.

الهدية المناسبة لبرج الحوت

يحكم الحوت الكوكبان نبتون والمشتري، هذان الكوكبان معا يمثلان الخيال والتفاؤل. مواليد هذا البرج المائي يولون أهمية خاصة للرعاية الذاتية مما يعني أن الهدايا التي يجب أن تقدم لهم يجب أن تشمل قنابل الاستحمام الفوارة أو الملاءات الجميلة.

وباعتبارهم عاطفيين ومبدعين سيكون رائعا إهدائهم كتابًا من الشعر، أو كتابًا جميلًا للصور الفوتوغرافية.

إلى هنا تنتهي اقتراحاتنا للهدايا التي يفترض تقديمها لكل شخص حسب برجه. وتعد معرفة الهدية المناسبة لكل برج فرصة هائلة لتضع أصبعك على الاختيار المثالي الذي ستضمن به فرحة وامتنان الآخر لك على الهدية التي قدمتها.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع