كتابة : سميرة
آخر تحديث: 12/04/2022

ما هي أسعار دهانات جوتن في السعودية

ما هي أسعار دهانات جوتن في السعودية
الكثير من المواطنين يرغبون في تغيير ألوان المنازل حيث أن أول ما يفكرون فيه هو أن يتم الحصول على دهانات جيدة بألوان عصرية وجذابة، وفي هذا المقال في موقع مفاهيم سوف أقوم بتوضيح ما هي أسعار دهانات جوتن في السعودية؟، بالإضافة إلى التعرف على أنواعها، وما هي مميزات استخدام هذه الدهانات، إليكم التفاصيل.

في البدايةنبذة عن شركة جوتن المنتجةللدهانات في السعودية

تمكنت شركة جوتن من أن تقوم بتحقيق إنجازات كبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث تمكنت من الحصول على ثقة العملاء لها بفضل منتجاتها المتميزة ذات الجودة العالية، كما أنها هي شركة عالمية لديها ما يقرب من 67 فرعاً موزعين في أكثر من 35 دولة، كما أنها هي شركة نرويجية الأصل بدأ نشاطها في مجال الدهانات منذ عام 1962 ميلادية.

ما هي أسعاردهانات جوتن فيالسعودية؟

تمتلك جوتن مجموعة كبيرة من الدهانات ، لأنها ملتزمة بتوفير أنواع عديدة من الدهانات ، ومناسبة للعديد من المنازل ، لذلك فهي قادرة على اكتساب سمعة طيبة في السوق ، لوجود دهان مناسب للبيئة البحرية ، وهناك هي أيضًا رطوبة مناسبة للبيئة

أنواعدهاناتشركةجوتنفي السعودية

بعد التعرف على أسعاردهانات جوتن فيالسعوديةيمكننا توضيح أنواعها من خلال الآتي:

  • أولا:دهان فينو ماستيك البيتي الغني المطفي

يعتبر هذا النوع من الدهانات من أهم وأفضل أنواع دهان جوتن فينوماستيك لأن هناك العديد من الألوان التي يمكن أن تضيف لمسة رائعة وجميلة ولون طبيعي جذاب للمكان ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا بأسعار مختلفة ، لأن هذا النوع من الطلاء يجب أن يأتي بأحجام مختلفة ، حيث يبلغ سعر 0.9 لتر 1،160 ريال سعودي ، وإذا كنت ستشتري 3.6 لتر فسيتكلف حوالي 4100 ريال سعودي ، أما إذا كنت تريد 16.2 لترًا فسيكون ذلك قريبًا. 16060 ريال سعودي.

  • ثانيا:فينو ماستيك البيتي الناعم الحريري

هذا النوع لا يقل عن النوع السابق من حيث الجودة حيث أنه يقوم بإضافة ألوان مطفية رائعة على المكان الذي يدهن فيه حيث يوجد هناك الكثير من الألوان المتاحة من هذا اللون، ولكن يجب العلم بأن ما يميز هذا النوع عن النوع السابق هو أنه أكثر دقة منه كما أن أحجامه المتوفرة كثيرة وأيضاً أسعارها متميزة ففي حال الرغبة في شراء 0. 9 لتر سوف يكون السعر حوالي 1124 ريال سعودي، ولكن في حال الرغبة في شراء 6. 3 لتر، فإن السعر سوف يكون 3690 ريال سعودي ولكن في حال الرغبة في شراء 2. 16 لتر، فإن السعر سوف يكون 14470 ريال سعودي.

  • ثالثا:فينو ماستيك الصحي

إذا كنت ترغب في الحصول على دهان مختلف وفي نفس الوقت صحي ، يمكنك الحصول على هذا المضاد للفطريات والبكتيريا المتعددة ، ويتميز بسهولة التنظيف ، يمكنك شراء هذا النوع وهو مناسب جدًا للأجزاء الرطبة من المنزل ، خاصة الحمام أو آلة الطباعة السعر مرتفع ، سعر 0.9 لتر حوالي 1235 ريال ، أما في حالة شراء 3.6 لتر فالسعر 4640 ريال ، أما في حالة شراء 16.2 لتر فالسعر 19675 ريال.

  • رابعا:فينو ماستيك برايمر

يتم استخدام هذا النوع من أنواع الدهانات في تحضير بطانة الحوائط نظرا إلى أنه يتميز بالكثير من المميزات حيث أنه سهل في الاستخدام، كما أنه يتم تصنيعه بنسبة ضئيلة جدًا من المواد العضوية، كما أن أسعاره غاية في التميز حيث أنه يمكن أن يتم شراء 4 لتر بسعر حوالي 2130 ريال سعودي، ولكن في حال الرغبة في شراء 18 لتر سوف يكون السعر حوالي 7100 ريال سعودي.

  • خامسا:فينو ماستيك الألوان التي تكون زيتية ومائية

يتميز هذا النوع من الطلاءات بأنه ذو جودة عالية حيث يضاف إلى ذلك دقته العالية، كما أنه توجد منه عدة ألوان، فمن هذه الألوان مجموعة الألوان المطفي كما توجد منه عدة ألوان وتكون مختلفة ولامعة وفي نفس الوقت تكون ناعمة جداً.

كما تتوفر منها عدة أحجام وكل حجم له سعر معين ولكن في نفس الوقت أسعاره تكون ممتازة حيث أنها تكون في متناول الجميع، حيث أن اللتر فيه يكون بسعر حوالي 905 ريال سعودي كما أنه حجم 3.6 لتر يكون بسعر 2919 ريال سعودي، أما الحجم الكبير منه 16.2 يكون بسعر لم يتوقعه الجميع حيث يكون سعره حوالي 11030 ريال سعودي.

ما هيمميزات استخدام هذه الدهاناتبالتحديد ؟

بعد التعرف على أسعاردهانات جوتن فيالسعوديةوأنوعها يمكننا توضيح مميزاتها من خلال الآتي:

  • تعتبر الشركة جوتن من أفضل شركات الدهان في العالم، كما أنها تعتبر من الشركات الممتازة والمشهورة في هذا المجال وهي اتخذت ذلك الشهرة نتيجة إلى ما تنتجه من الألوان العصرية بأكثر من خامة، حيث أن جميع الخامات توجد فيه.
  • كما أنهم ينتجونها بألوان متميزة وفي نفس الوقت هي ألوان عصرية، حيث أن الكل يعرف أن برج خليفةأهم الأنشطة السياحية في برج خليفة..ومعالم سياحية أخرى بدبي الذي يوجد في دولة الإمارات العربية قد قام باستخدام الكثير من الدهانات المختلفة التي ترجع لشركة جوتن الخاصة بعملية الطلاء.
  • حيث أنها تعتبر بأنها من أفضل الأمور التي تساعد في شهرة هذه الشركة، كما أن هذه الطلاءات الممتازة توجد في هذه الشركة بالتحديد عن بقية الشركات الأخرى في جميع الدول الأخرى.
  • حيث يقوم جميع البشر في السعودية باستخدام هذا النوع من الدهانات، حيث توجد به الكثير من المميزات في هذه الشركة بالتحديد، حيث أن طلاء هذه الشركة بالتحديد يقوم بالعمل على إخفاء كافة العيوب التي توجد في الحوائط.
  • فمن الممكن أيضا أن يوجد أكثر من نوع من هذه الطلاءات التي تكون قابلة للغسل، فلذلك من الممكن أن تكون هناك الكثير من الطلاءات التي يمكن أن تخلو من جميع المواد الكيميائية.
  • حيث أنها من الممكن أن تضر الإنسان وأيضا عندما يقوم الأشخاص باستخدام بعض هذه الطلاءات في بعض الغرف التي تكون مغلقة أو مثلا يتم استخدامها في الشقق المغلقة الجديدة فلا تقوم هذه الطلاءات بتغير الهواء الذي يوجد فيها أي إنها لا تسبب الرائحة الكريهة.
  • كما أن هناك تحديثات تكون في هذه الشركة تحدث بشكل مستمر كل سنة في الكثير من الألوان الزاهية التي تنتجها كل يوم بشكل مستمر.
في هذا المقال قمت بتوضيح ما هي أسعار دهانات جوتن في دولة السعودية؟، حيث عند البحث اتضح لي أن شركة جوتن تم إنشاءها منذ الكثير من الأعوام، كما قمت بتوضيح أنواع الدهانات التي توجد بها كما تمكنت من معرفة مميزات هذه الدهانات عن غيرها من الدهانات الأخرى.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ