كتابة :
آخر تحديث: 29/01/2024

ما هي أكثر أبراج تحب العنف وصعب التعامل معها؟

كل شخص لديه عيوب ومساوئ، لكن تختلف نوعية العيوب وحدتها من شخص لآخر بمعنى أن معطى الكمال والمثالية لا وجود له، وفي هذا الإطار وضمن رصد كل ما يخص الأبراج الفلكية، يسلط مفاهيم الضوء على أكثر أبراج تحب العنف وتميل إلى العدوانية في تعاملها. فكل برج يحكي الكثير عن صاحبه وعن طريقة تعامله وما يميزه كشخصية عن البقية، تابع القراءة واكتشف إذا ما كان برجك ضمن اللائحة.
ما هي أكثر أبراج تحب العنف وصعب التعامل معها؟

ترتيب أكثر أبراج تحب العنف

إدارة الغضب ووضع الأعصاب تحت السيطرة أمر لا يجيده الجميع. في الواقع مع ضغط العمل المتزايد والديناميكيات المتغيرة، فقد ازداد الوضع سوءًا. لكن ما الشكل الذي يتخذه العنف لدى كل برج؟ اكتشف أهم أبراج تحب العنف وتميل للتعبير عنه في حياتها اليومية أدناه:

برج الحمل

  • يبدو أن مواليد الحمل ورغم طبعهم الخجول، إلا أنه البرج الأكثر عنفا وعدوانية، ويمكن القول أن هذا البرج يمثل الحرب وإثارة الحروب، والمعركة، والقتل، والطعن، والتلاعب.
  • لا يجب أبدا الانخداع بمظهرهم اللطيف والضعيف، لأنه عندما يغضبون يتحولون لنقيض تلك الصورة الخارجية ويُكشرون عن جانب عنيف وعدواني في شخصيتهم، وغالبا ما يظهرون هذا الجانب فقط للأشخاص القريبين منهم والذين يعرفونهم أشد المعرفة، وليس أمام الغرباء.
  • باعتباره علامة نار يحكمها المريخ، فإن أصحاب برج الحمل يمكن أن يغضبوا بسرعة. ومع ذلك، فهم يهدؤون بسرعة. أثناء الغضب، يمكن للمواليد هذا البرج استخدام كلمات حادة حقًا يمكن أن تسبب ألما للآخر.

برج العقرب

  • أصحاب برج العقرب أشخاص عصبية وغالبا ما تعبر عن ذلك الغضب بالعنف، فبمجرد استفزازهم ستتفاجئ بوجه مغاير من والانفعال العنيف. ينتمي أفراد برج العقرب إلى نوع الأشخاص الذين لا يخونون ولا يخافون من الشر.
  • يصعب على مواليد العقرب التحكم بأعصابهم أو ابتلاع غضبهم،فبمجرد أن يستفزهم شخص ما، يظهرون تعبيرًا متفجرًا مع غضب قاتل، مجرد رؤية تعبيرهم سيجعل الآخرين من حولهم يشعرون بالخوف.
  • يؤمن أصحاب برج العقرب بمقولة العين بالعين، ينتقمون بالمثل ولا يلجؤون لحل وسط، بنظرهم كل من استفزهم يجب عليه دفع الثمن. إن طبيعة العقرب التنافسية وغير الانهزامية محكوم عليها بمؤشر عالٍ من عنفها.

برج الأسد

  • ينتمي مواليد برج الأسد للنوع الصريح، فهم لطيفون في العادة وطيبون مع محيطهم، لكن وبمجرد أن يستفزهم شخص ما، سيستخدم الأسد العنف كرد فعل وطريقة تعامل مع الوضع.
  • علاوة على ذلك، طالما أن صاحب برج الأسد متضرر، بغض النظر عن هويتك، فقد يستخدم العنف لحل المشكلة، لأنه بالنسبة إليه. لذلك، لا تنظر إلى الجانب اللطيف والحساس من هذا البرج، لأنها في أوج غضبها وعنفها لا تطاق. إنه أقوياء ومستبدون بشكل خاص.
  • هذا البرج وإن كان أصحابه يترددون في استخدام العنف، إلا أنهم يستخدمونه في كل فرصة يحصلون عليها. يمكن القول أنهم لا يملكون صبرا مع الأشخاص، مع الأشياء، مع الحياة. وهذا النوع من نفاد الصبر يجعلهم مجانين ومحبطين.
  • بحلول الوقت الذي يكونون فيه في هذه الحالة، عادة ما يدمرون كل شيء من حولهم، الجدران والمستندات وأشياء قد لا تقدر بثمن. إنهم لا يفكرون قبل أن يرتكبوا أعمال عنف، والأدهى من ذلك أنهم لا يندمون على ذلك.

برج الدلو

  • بالمقارنة مع الانفعال الغاضب والعنيف الذي يمثل برج العقرب، فإن برج الدلو وعلى عكسه يعتبر "سيد الحرب الباردة" رغم مظهره الخارجي الخجول.
  • عندما يُثار غضب مواليد برج الدلو تكون عقولهم أكثر برودة وعقلانية من عقول أي شخص آخر، ويعبرون عن عنفهم بنموذجية وبرودة لا تطاق، لا يقولون كلمة واحدة وغالبا ما تؤدي ردة الفعل الباردة واللامبالية تلك إلى إيذاء الطرف الآخر.
  • قد لا تعرف أبدًا ما إذا كان برج الدلو غاضبًا بالفعل لأنهم لا يحبون المواجهة. قد ينفصلون عن أنفسهم ببساطة ويتظاهرون بأنك غير موجود بدلاً من التحدث معك عما أغضبهم وهذا ربما قد يكون طريقة تعامل تثير غضب البعض.

برج الثور

  • إنه أشخاص لطيفون في معظم الأوقات، لكن لا تضمن أن يستمر الحال على ذلك دائما، صحيح أنهم يمكن أن يكونوا صبورين للغاية ويضبطون نفسهم حتى عند استفزازهم، لكن في اللحظة التي لا يستطيعون تحملها، سيظهرون بسرعة جانبًا شرسًا ومسيطرًا، حتى إنهم لا يمانعون في استخدام العنف ضد أولئك الذين يستفزونهم.
  • على الرغم من أن أفراد برج الثور لا يأخذون زمام المبادرة لإيذاء الناس، إلا أنهم لن يسمحوا للآخرين أبدًا بالتنمر عليهم ولن يتحملوا لوقت أطول.
  • على عكس برج الحمل، سيكون برج الثور صبورًا حتى تستمر في تحفيزهم وقد يستمر غضبهم في التراكم حتى يصل إلى نقطة معينة حيث يستحيل معها العودة إلى الوراء وسوف يركض إليك مباشرة ك"الثور الهائج"! إنه أحد أبراج تحب العنف ولا ينصح باستفزازها.

برج العذراء

  • لن يرفع برج العذراء يده لإحداث العنف أو المبادرة في إحداث الفوضى؛ ومع ذلك، سوف يفكرون في الأمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبأبشع طريقة ممكنة.
  • يمكن القول أن العنف من المشاعر الافتراضية للعذراء، حيث أن الكراهية هي ما يدفع دمائهم إلى ضخ الدم. إنه أمر مثير للغرابة لكن أصحاب هذا البرج من أكثر أبراج تحب العنف وتجتاحهم تخيلات تملئها الكراهية والميولات العنيفة المستمرة.
  • عادة ما يكون برج العذراء صبورًا جدًا، عادة ما يغضون النظر عن الأشياء الصغيرة والتافهة ولن يغضبوا بسهولة. الأمور الحساسة فقط هي التي يمكن أن تؤدي إلى استفزاز برج العذراء وبالتالي إخراج الجانب العنيف المخفي بداخله.

برج القوس

  • برج آخر من أبراج تحب العنف، الحديث هنا عن القوسن فإذا كنت قد جرحت مواليد برج القوس، لن تسلم من الأمر بسهولة، لأن القوس لن يتوانى في تعذيب من جرحه وسبب له الأذى، خاصة مع ذكائهم جنبا إلى جنب مع القساوة التي يتصفون بها عندما يغضبون فلا يرحمون أحدا.
  • قد يستغرق القوس وقتًا أطول ليغفر لك مقارنة بالأبراج النارية الأخرى، ربما يشاركون وجهة نظرهم بقوة بدلاً من الغضب المعتاد. يمكن لكسر ثقتهم أن يجعلهم يطلقون العنان لكامل نيرانهم عليك.
يبدو أن النزعة العنيفة التي تتسم بها بعض الأبراج الفلكية تعود بالأساس إلى طباعهم التي تفتقر للتحكم في الأعصاب وضبطها، لكنها كذلك ترجع إلى الطرف الآخر الذي ربما لا يعرف الطريقة الأمثل للتعامل الأمر الذي يؤدي في الأخير إلى التكشير عن أنيابه. ماذا عنك؟ هل برجك الفلكي يندرج ضمن لائحة أبراج تحب العنف المذكورة أعلاه؟

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ

المراجع