كتابة : أشرقت السيد
آخر تحديث: 03/11/2022

أفضل مواقع تصميم شعار شركات أون لاين مجانا

بمساعدة أفضل صانع شعار مجاني، لا يجب أن يكون تصميم الشعار عملية مرهقة. ويمكن أن تكون الطريقة المثلى لإخراج شيء سريع وبسيط (على الرغم من أنه ربما لا تستخدم واحدًا لعميل يدفع). وقد تستخدمه للقيام بتشغيل عرض تقديمي، أو تعمل على شيء شخصي مثل دعوة ​​حيث يمكن أن يكون صانعو الشعارات المجانيون أداة مفيدة للغاية. وهنا، في موقع مفاهيم قمنا بتجميع أفضل مواقع تصميم شعار مجانا المتاحة. ستساعدك هذه على إنشاء تصميم بسيط، ويأتي الكثير منها مع دروس لتوجيهك خلال عملية التصميم، لذا فهي قابلة للاستخدام حتى لو لم تكن لديك فكرة عن كيفية تصميم شعار.

أفضل مواقع تصميم شعار شركات أون لاين مجانا

أفضل مواقع تصميم شعار مجانا 2022

هنا أفضل مواقع تصميم شعار مجانا المختارة لك، وهي ما يلي:

1- Tailor Brands Logo Maker

  • هو من أفضل مواقع تصميم شعار سريع وبسيط، يعد Tailor Brands 'Logo Maker أداة رائعة لأي شخص لا يمكنه مواجهة التمرير عبر مئات القوالب للعثور على تصميم الشعار المثالي.
  • فهو يطلب منك اسم عملك ووصفًا لما يفعله، بالإضافة إلى جعلك تختار بين رمز أو نص أو شعار مبدئي، ثم يستخدم أداة "هذا أو ذاك" للحصول على مقبض على نمط التصميم الذي تبحث عنه.
  • مع تسليم كل هذه المعلومات، يعمل على إنشاء شعار يمكنك تخصيصه إذا أردت؛ عندما تكون راضيًا عن ذلك، يمكنك تنزيل دقة منخفضة مجانًا، أو الدفع مقابل ملفات عالية الدقة.
  • وضع في اعتبارك أن الملف المجاني الذي تحصل عليه صغير حقًا: 192 بكسل بطول أطول حافة له. وستفعل ذلك لمتجر تطبيقات أو شارة موقع ويب صغيرة، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي شيء أكبر، فستحتاج إلى فتح محفظتك.
  • ومع ذلك، إذا قررت الترقية، يمكن أن تصبح Tailor Brands متجرًا شاملاً لبدء أعمالك وإدارتها، حيث تقدم منصة يمكنها أيضًا إنشاء البضائع وبطاقات العمل وقوالب الوسائط الاجتماعية.
  • ويمكن أن يساعدك أيضًا في إعداد ركن صغير خاص بك على الويب من خلال متجر أو موقع ويب عبر الإنترنت.

2-Canva Logo Maker

  • أفضل موقع تصميم شعار مجاني لمزيد من التخصيص، تغطي أدوات تصميم Canva عبر الإنترنت أكثر بكثير من مجرد الشعارات، ولكن إذا كان الشعار هو كل ما تبحث عنه فهو جاهز وينتظر مساعدتك في صنع الشعار والذي نطلق عليه واحدة من أفضل أدوات تصميم الشعار المجانية.
  • سوف يسألك عن شركتك وسيجعلك تختار مجموعة من القوالب التي تعجبك بمظهرها قبل أن تأتي بتصميم يمكنك تخصيصه باستخدام أدواتها البديهية. وهناك الكثير من العناصر المجانية للعب بها؛ إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الخيارات، يمكنك الدفع لاستخدام مجموعة أكبر من العناصر المتميزة.
  • وستجد على الأرجح أكثر من كافٍ للحصول على شيء جيد في المستوى المجاني.
  • الشيء الوحيد الذي من المحتمل أن تفتقده هو حقيقة أنه لا يمكنك إنشاء شعار بخلفية شفافة في الطبقة المجانية. وهذا شيء عليك أن تتخلى عنه. وبغض النظر، بمجرد الانتهاء يمكنك تنزيل شعارك النهائي بتنسيق PNG أو JPEG بحجم 500 بكسل، أو ملف PDF جاهز للطباعة مجانًا.

3- Hatchful

  • أحد أسهل أدوات إنشاء الشعارات المجانية المتوفرة. والتالي في دليلنا لأفضل مواقع تصميم شعار مجانا هو Shopify's Hatchful. وإنها واحدة من أسهل أدوات إنشاء الشعارات المجانية التي رأيناها؛ قم ببساطة بتزويده ببعض الحقائق المفيدة حول العمل الذي تحتاج إلى شعار له، وحدد نمط الشعار الذي تريده وكيف تريد استخدامه، وسيولد مجموعة من الشعارات المحتملة لتتصفحها.
  • وبمجرد العثور على واحد يحقق هدفك، يمكنك ضبط الخط ولوحة الألوان والأيقونة والتخطيط حتى يصبح كل شيء على ما يرام.
  • نصيحتنا هي قضاء الوقت في البحث عن قالب أقرب ما يمكن إلى ما تريده منذ البداية، بدلاً من محاولة تعديل قالب موجود على نطاق واسع. وبعد ذلك، قم بتصدير شعارك بجميع الأشكال التي قد تحتاجها على الأرجح. في غضون بضع دقائق، سيصل مجلد إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • يحتوي على شعارك بأحجام مختلفة ونسب عرض إلى ارتفاع، وقد تم تحسينه بالفعل لاستخدامات مختلفة مثل شعار Twitter أو غلاف Facebook، وتصميم PNG شفاف تم طرحه بشكل جيد.

4- Ucraft Logo Maker

  • قم بصنع شعارك الخاص باستخدام موقع تصميم الشعار المجاني هذا، للحصول على نهج عملي أكثر، يمنحك Ucraft's Logo Maker أدوات كافية فقط لإنشاء شعارك الخاص من نقطة الصفر بترتيب قصير.
  • وإنه في الأساس محرر متجه مكشوف يمنحك مجموعة كبيرة من الرموز لتلعب بها وتكملها بالنص والأشكال والألوان حتى تحقق المظهر الذي تبحث عنه.
  • يتطلب Ucraft قدرًا أكبر من التصميم لتحقيق أقصى استفادة منه. وإذا اضطررت على سبيل المثال إلى التوقف مؤقتًا عن قراءة الفقرة الأخيرة للبحث عن "محرر متجه"، فمن المحتمل ألا يكون هذا هو المناسب لك.
  • ويمكنك تنزيل شعارك النهائي بتنسيق PNG 600 بكسل مجانًا؛ إذا كنت تفضل SVG قابلة للتطوير، فيمكنك الحصول عليها مقابل 12 دولارًا فقط.

5- LogoMakr

  • محرر متجه آخر مع بعض الخيارات المفيدة، يأتي خيار صانع الشعار المجاني الأكثر تطوراً قليلاً في شكل LogoMakr. وإنه يقدم نفس الأدوات الأساسية مثل Ucraft، ولكن مع واجهة أمامية أكثر ودية وعدد قليل من الخيارات والخطوط للعب بها؛ الشيء الوحيد الذي نرغب في رؤيته لجعل اختيارك لأفضل صانع شعار مجاني هو الخيار الأفضل استخدام التدرجات بالإضافة إلى التعبئة المسطحة.
  • مرة أخرى، يتعلق الأمر بإيجاد رمز مناسب وإدخال جميع عناصر النص والشكل التي تحتاجها لبناء تصميم شعارك؛ ومرة أخرى، إنها الطبقة التي توفر لك فيها الطبقة المجانية إصدارًا صغيرًا إلى حد ما.
  • وهذا هو 300 بكسل PNG، على الرغم من أنك إذا كنت مستعدًا لدفع 19 دولارًا فيمكنك الحصول عليها بحجم أكبر وكذلك في صيغة SVG و PDF.

6- DesignEvo Free Logo Maker

  • قم بتصميم شعار من مجموعة كبيرة من القوالب. وسواء كنت ترغب في إنشاء شعار من البداية أو العمل من قالب جاهز، يمكن لـ DesignEvo's Free Logo Maker مساعدتك. ويحتوي على مجموعة قابلة للبحث تضم أكثر من 6000 قالب للاختيار من بينها، مما يتيح لك العثور بسرعة على نقطة بداية جيدة لشعارك.
  • ولكن إذا كنت تفضل القيام بذلك بنفسك، فيمكنك البدء بتصميم فارغ وإنشاء شعار باستخدام الرموز والأشكال والخطوط. وعند الانتهاء، تقوم بتنزيل شعار مجاني منخفض الدقة (300 بكسل آخر PNG)؛ بالنسبة للإصدارات المتجهية القابلة للتطوير تبدأ الأسعار من 24.99 دولارًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مواقع تصميم شعار في 2022؟

  • Canva Free Online Logo Makr يسمح موقع تصميم شعار Canva لأي شخص، بغض النظر عن تجربة التصميم، بإنشاء علامة تجارية مرئية فريدة خاصة به. وتمتلك Canva صانع الشعارات الأكثر تنوعا (رائع لوسائل التواصل الاجتماعي). وستجد مكتبة من القوالب المصممة بشكل احترافي ، ما عليك سوى اختيار النمط الذي تريده وكتابة اسم علامتك التجارية.

هل يوجد صانع شعار مجاني حقًا؟

  • إذا كنت تبحث عن شعار مجاني 100٪ للاستخدام الشخصي، فسأختار Canva Logo Maker. القوالب جذابة، والتخصيصات سهلة، ويمكنك حتى تحميل القوالب الخاصة بك.
ستسمح لك جميع أدوات تصميم الشعارات التي قمنا بتضمينها بتصميم شعار قابل للاستخدام مجانًا. وشيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هو أن معظم هذه الأدوات لديها أيضًا مستويات مدفوعة، وتحتفظ ببعض الميزات المخصصة للمستخدمين المستعدين لدفع القليل من المال. ويعني هذا بشكل شائع قيودًا على تنسيق الملف وحجمه الذي يمكنك تنزيل شعارك به.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ