كتابة :
آخر تحديث: 09/03/2022

أشهر ألعاب الفيديو

من المتوقع أن يتم إطلاق الجيل الجديد من منصات فيديو PlayStation من Sony وXbox من Microsoft في الربع الأخير من هذا العام باعتبارهم اشهر منصات التي تصدر أشهر ألعاب فيديو في 2020.
اقتربت الموجة الكبيرة الأخيرة من ألعاب PlayStation 4 وXbox One مما يجعلنا نحاول تسليط الضوء على أكبر مواقع إصدار أشهر ألعاب فيديو في 2020.
أشهر ألعاب الفيديو

أشهر ألعاب فيديو في 2020

في كل عام يطل علينا صناع الألعاب بحزمة رائعة من أشهر ألعاب الفيديو وتتمثل في:

Final Fantasy VII Remake Play

نسخة امتياز The Final Fantasy تعرض شخصيات وأحداث جديدة لم نرها في الإصدار الأصلي، مع تقديم خطط فرعية جديدة للقصة تتيح لنا اللعب أكثر وعلى الرغم من المزيد Modern Final Fantasy VII سيكون للعبة أيضًا العديد من الخيارات لمحاكاة اللعبة الأصلية، بما في ذلك خيار التبديل إلى القتال التقليدي.

وبما أن لدينا فرصة لمشاهدة اللعبة على E3 2019 وكان من المذهل للجميع كيف أعيد بناؤها اللعبة الأصلية من البداية، نحن الآن متحمسون لرؤية المزيد منها وسيتم إطلاق اللعبة بالكامل سنة 2020.

Nioh 2

هي واحدة من أشهر ألعاب فيديو ستقام Nioh 2 قبل 50 سنة من حيث المباراة الأولى، مما يدل أنك لن تقوم دور الساموراي الفضائي وهو William Adams, بدلاً من ذلك، قم بتكوين شخصيتك المخصوصة في رحلة لليابان في عصر Sengoku ومع ذلك، ما قد يجعل بطلك في NeoH2 أكثر إثارة مما كان عليه في الإصدار السابق هو أن البطل ينحدر من أحفاد سوبرمان الذي يمنحك إمكانية الوصول إلى عدد من الهجمات والقدرات الخارقة.

لأن الميزات الجديدة البارزة تتضمن مرور القدرة يتوفر في Nh2 ميدان Yokai فئتان من الأسلحة الإضافية، والقدرة على الوصول إلى ما يصل إلى ثلاثة لاعبين في وضع اللعب التعاوني من خلال أوضاع متعددة اللاعبين الجديدة.

Doom Eternal Game

بعد الاطلاع على العروض التوضيحية لهذه اللعبة والكثير من التسريبات ضمن القدرات الجديدة، يظهر أن اللعبة ستأخذنا عبر مرحلة جديدة كليا في عالم Doom المخيف، فهناك الكثير من التكنولوجيا هناك مثل التبديل بين المحطات بإمكانيات التسلق الجديدة والوسيلة التي تتيح لك الفرصة للتأرجح إلى المناطق النائية.

يحاول Doom Eternal أيضًا القيام بشيء جديد في أوضاع متعددة اللاعبين وبفضل وضع القتال الذي يضع اللاعبين في مواجهة قاتل واحد، وتتضمن المعارك عناصر MOBA، بينما يسمح وضع الغزو للاعبين بغزو المناطق التي يسيطر عليها لاعبو الفريق المنافس ويبدو أن المطورين في id Software يبذلون قصارى جهدهم لفصل اللعبة التالية عن Doom Eternal عن الإصدار السابق الذي تم إصداره سنة 2016.

Half - Life: Alyx

تم إطلاق Half-Life: Alyx، فات أكثر من ثلاثة عشر سنة على آخر لعبتنا في السلسلة، وبينما كانت منذ وقت طويل، لن تكون اللعبة التالية هي Half-Life 3, كما إنها مطلوبة من قبل كل عشاق السلسلة، والذي يظهر أيضًا أنه الجهاز الحصري لـ Half-Life: Alyx هو افتراضي للواقع يمثل اللعبة تمامًا، كما رأينا في المقطع الدعائي.

ستحكي اللعبة واحدة من القصص الشرعية التي وقعت قبل الحلقة الثانية في وقت ما، أليكس فانس, وهناك قدر كبير من الاندماج مع بيئة هذه اللعبة لأنها تقدم الواقع الافتراضي كممثلين رئيسيين. يوضح لنا هذا طريقة التفتيش عن الذخيرة واستعمال قفازات الجاذبية المغناطيسية لرسم قنبلة يدوية لجندي لرميها، على سبيل المثال.

مما يعني أن لديها أيضًا العديد من العناصر المختلفة في عالم الألعاب، الإصدار القائم على الواقع الافتراضي المبني على Steam VR- يمكن تشغيل سماعات الرأس وOculus Rift وOculus Quest عبر PC Link وHTC Vive وValve Index.

Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077 هو أحدث إصدار تم إنتاجه بواسطة القرص المضغوط الرئيسي Projekt Red، والذي عمل سابقًا على سلسلة The Witcher الشهيرة، وهي من ضمن أشهر ألعاب فيديو في 2020.

تم الإعلان عن Cyberpunk 2077 لأول مرة في عام 2012 وسيكون مكان اللعبة في مدينة الليل، التي اكتسبت حياة جديدة بفضل التقنيات العديدة التي حولت حياة الإنسان إلى أجهزة إلكترونية في وقت لم تكن فيه المدينة لديها قوانين للحفاظ على هذه التكنولوجيا بعد أن تمكنت العصابات من شراء المعدات اللازمة لزرع الطاقة والوظائف الإضافية لنفس المعدات.

سيعتمد Cyberpunk 2077 بشكل كبير على نظام التصحيح، مما يعني أنها ستكون بلا شك لعبة تصويب من منظور الشخص الأول لأنها تنطوي على الكثير من الرماية، على الرغم من أن الكثير من الأدوات والقيادة تنتقل غالبًا إلى وجهة النظر الثالثة, هناك العديد من الإجراءات التي تتضمن أنواعًا مختلفة من الأسلحة، كل واحدة تتحرك بسرعة والعديد من الأشياء الجديدة التي ستتعرف عليها في اللعبة مما يعني أنك ستلاحظ وجود العديد من الأسلحة المختلفة في تركيبة مع معدات متطورة وكذلك أعداء لن تقتلهم فحسب يمكنك التعاون معهم أو العمل معهم في أسوأ الأحوال والظروف ستجعلهم أعداءك.

Persona 5 Royal

بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب تمثيل الأدوار اليابانية أنيمي المدرسة، نوصي باستخدام Persona 5, وهي نسخة جديدة تسمى Royal، والتي تتضمن تحديثات لجوهر اللعبة حيث يعيش الطلاب المراهقون حياة مزدوجة حتى يقعوا في العبودية ويستخدمون التكنولوجيا لتحقيق جهودهم.

Ghost of Tsushima

هي من ضمن أشهر ألعاب فيديو في 2020 فهي لعبة قتال باليد تقود ساموراي الذي يسمى الشبح ويحارب لإنقاذ حياته من غزو إمبراطورية المغول اعتمادا على قصص واقعية من سنة 1247 م.

لعبة المغامرة

الغموض على غرار قصة المغامرة التي يحقق فيها التواؤم في الأحداث التي وقعت في طفولتهم المضطربة, يمكنك أن تقوم بدور الولد أو البنت وتتخذ الخيارات التي يمكن أن تصنع قصة التوأم، إذا تم الكشف عن القصة في ثلاثة فصول، سيتم نشرها كلها في صيف 2020.

Marvel Avengers

قصة مختلفة عن Marvel Cinematic Universe بعد 5 سنوات من كارثة سان فرانسيسكو التي اتهموا فيها، يتحد فريق Marvel لإنقاذ العالم من تهديد جديد.

يمكنك اللعب في فريق من 4 أشخاص والأبطال الذين يمكنك التحكم بهم هم كابتن أمريكا وآيرون مان وثور بلاكوود.

Over watch 2

الإصدار الثاني من مطلق النار متعدد اللاعبين، موجود في مجموعة متنوعة من المواقع حول العالم, ويمكن للأبطال الاستقرار واستخدام عناصر مختلفة لتغيير القدرات ومستويات الطاقة، بالإضافة إلى محتوى إضافي يمكن أن يكون إضافة مثيرة للاهتمام للجزء الأول.

Call of Duty: Warzone CoD

لقد نجحت Call of Duty: Warzone CoD في تقديم وضع Royal Battle Mode الممتع الذي يجمع بين الحركة الكلاسيكية متعددة اللاعبين وميكانيكا Royal Battle ويمكن لعبها مجانًا.

Animal Crossing: New Horizons

أجواء اللعبة سلمية للغاية، لدرجة أنها غير ملائمة للكل، وهي لعبة ملائمة للراحة وربما تلعبها من حين لآخر وقت الاستماع.

كلاب فيلق الساعة

تعتبر مجموعة Watch Dogs علامة فارقة في مسيرة صانع الألعاب الفرنسي Ubisoft، حيث تقوم بتطوير ألعاب مثل Assassin's Creed وSplinter Cell مع الإصدار الجديد من Watch Dogs Legion، ستلعب دور المخترق في لندن، لكنك تلعب ليس فقط كفرد ولكن أيضًا كجماعة من أشخاص مختلفين وتعمل أيضًا على ذلك، مع تقدم اللعبة، سيتم تجنيد المزيد من الأشخاص، وسيكون لكل منهم مهاراته الخاصة.

حصلت أفضل لعبة لسنة 2016 على تكملة ضخمة في سنة 2020 مع DOOM Eternal، وهي تكملة مباشرة للعبة DOOM shooter الكلاسيكية، لذا فإن DOOM Eternal هي امتداد هائل للعبة المثيرة من اللعبة السابقة.

وأخيراً, يبحث الكثير من الأولاد والفتيات عن أشهر ألعاب فيديو رغبة منهم في الحصول على المتعة والإثارة التي لن تجدها سوى في مشاركة فكرة ولعبة جديدة لتسلية الوقت.

للإستفادة من هذا المقال انسخ الرابط

تم النسخ
لم يتم النسخ