آخر تحديث: 10/05/2021

اختيار حزام الخصر المناسب لشكل الجسم

اختيار حزام الخصر المناسب لشكل الجسم

حزام الخصر المناسب لشكل الجسم من الأمور التي يجب على كل سيدة أو فتاة الالمام بها خاصة و أن اكسسوار حزام الخصر من الاكسسوارات التي أصبحت تحظى باهتمام كل مصممي الماركات العالمية حيث عرفت هذه القطعة تطور ملحوظا و تجديدا مستمرا.

حيث يعد من القطع الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها أو تغييبها عن خزانة الملابس النسائية، لونها من الاكسسوارات التي يمكن ارتدائها مع أي قطعة لباس تخطر على بالك، فنجدها حاضرة مع الجينز و التنانير و حتى السراويل القصيرة و الفساتين بمختلف قصاتها. فقط يجب عند اقتناء حزام الخصر مراعات حجم المرأة و شكل قوامها حتى تختار ما يلائمها من الأحزمة المعروضة عليها.

بما أن الماركات العالمية قدمت العديد من الموديلات بأشكال و ألوان مختلفة و أيضا بخامات متنوعة مرفقة باكسسوارات و نقشات لا تنتهي، فإن حظوظ أيجاد ما يلائمك بشكل مثالي و على أحدث موضة هو أكبر، فقط عليك أن تركزي و أن تحددي ما يتلائم مع ذوقك و في نفس الوقت يبرز جمالية جسمك و أناقة اطلالتك.
من خلال هذه الأسطر سنقدم لك بعض الأفكار و النصائح التي ستوفر عليك عناء الحيرة و التفكير كثيرا في أي حزام خصر يناسبك.

أنثى ذات جسم نحيل

لسيدات اللاتي يتوفرن على خصر نحيل مع حجم صغير للوركين يمكنها اختيار حزام خصر يقع على المنطقة المنخفضة من الخصر بحيث لا يكون مشدودا بل مرتخي يسمح بأن يتحرك مع حركة جسم السيدة حتى يمنحها تناغما و يجعلها تبدو أكثر أنوثة، بحيث تبدو أكثر دلالا و تألقا.
في حال كان لسيدة أكتاف عريضة بالمقارنة مع الحوض ننصح باختيار الحزام بعرض متوسط حتى تتمكن السيدة من استعادة توازن الجسم بشكل يجعلها تبدو أكثر جمالا.

أنثى ذات جسم  فاتن و مثير

بالنسبة لهذا النوع من السيدات يفضل ارتداء أحزمة واسعة مع ملابس فضفاضة مثل بلوزة أو قميص و ذلك لأن ارتداء الموديلات الواسعة تعتبر مثالية لابراز شكل الجسم بشكل مثالي و يساعد على اخفاء العيوب الصغيرة التي قد تفسد جمالية هذا القوام الفاتن و المثير.

أنثى ذات جسم صغير

يعتبر حزام الخصر الاكسسوار الأكثر أهمية بالنسبة للسيدات ذوات الحجم الصغير لأنه يحدد المظهر العام لجسمك بشكل أفضل، و لك أن تختاري أي حزام خصر لارتدائه، حيث يمكنك الاستماع بكافة أنواع و أشكال أحزمة الخصر المتوفرة في سوق الموضة و الاستمتاع بتنويع اطلالاتك بشكل يجعلك تبرزين الجانب الجذاب و الأنثوي الخاص بك.

حزام خصر مرفق بحقيبة اليد

تعتبر هذه الأحزمة المفضلة لدى المرأة العملية حيث تستمع بوضع حزام الخصر و أيضا تستفيد من وضع حقيبة اليد الخاصة بها في المتناول و قريبة منها بشكل يجعلها متحررة أكثر و يمكنها الاستمتاع أكثر بحريتها و في نفس الوقت تبدو باطلالة متجددة بعيدة عن النمط المألوف لأحزمة الخصر.
الجميل في هذا الحزام أنه معروض بموديلات و أشكال تتلائم مع مختلف الاطلالات بشكل عصري و متفرد.

نصيحة هامة

  • نماذج الأحزمة المرنة سواءا المصنوعة من الجلد الطبيعي أو الاصطناعي هي أفضل الاختيارات لكونها مرنة و مريحة تستطعين ارتدائها كل يوم و تتماشى مع الكثير من الملابس، على عكس الموديلات الصلبة و التي تضيق الخصار على معدتك فتجعلك تسعرين بالضيق و الانزعاج طوال اليوم.
  • من المهم قبل النزول لشراء حزام جديد الاطلاع على ما تجود به الموضة لهذا الموسم و ذلك حتى تكوني في أجدد اطلالاتك دائما.
  • و أيضا لا تنسي أهمية تنسيق القطع فيما بينها و لا تركزي فقط على اختيار ما يلائم شكل جسمك فقط.

كانت هذه أهم النصائح و الملاحظات التي نقترح عليك مراعاتها أثناء اختيار حزام الخصر المناسب لشكل الجسم حتى تحقيقين اطلالة جذابة و كاملة الأنوثة.